أعلن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية عن أولى صفقات فريق كرة القدم النسائية، بعد إتمام التعاقد مع كلًا من اللاعبة نادين غازي لاعبة فريق بيراميدز، واللاعبة أمنية سمير لاعبة وادي دجلة السابقة.

وقد بدأ النادي الأهلي في إسناد ملف كرة القدم النسائية لشادي محمد نجم النادي الأهلي السابق لشغل منصب رئيس جهاز كرة القدم النسائية، وتم إعلان تعيين الفرنسي ديمتري ليبوف مديرًا فنيًا للفريق الأول بالنادي الأهلي للسيدات.

إنفراد.. الفجر الرياضي يكشف التشكيل النهائي للأجهزة الفنية لمنتخبات كرة القدم النسائية خاص.. علاء نبيل يكشف موعد قبول أوراق المدربات المتقدمات للحصول على الرخصة

وجاء قرار النادي الأهلي بتكوين وتأسيس قطاع لكرة القدم النسائية نظرًا لإشتراطات الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" كشرط لحصول الأندية على رخصة الأندية الأفريقية، وهو ما دفع العديد من الأندية المصرية للمشاركة بفرق نسائية في الدوري الممتاز للسيدات ومنهم نادي الأهلي والزمالك والإتحاد السكندري وأنبي

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

«اتحاد الكرة» يحذر من مجهولين الهوية يقومون ببيع تذاكر لحضور مباراة الكويت والعراق

اطلع الاتحاد الكويتي لكرة القدم على ما تم تداوله عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، بانه يوجد اشخاص مجهولين الهوية يقومون ببيع تذاكر لحضور مباراة كرة القدم بين منتخب الكويت الوطني وبين منتخب العراق يوم الثلاثاء المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 ، بطريقة غير مشروعة مستغلين بذلك اقبال الجماهير الكويتية الوفية لمساندة ومؤازرة منتخبها الوطني في هذه المباراة ، علماً بان الاتحاد الكويتي لكرة القدم لديه منصة معتمدة لبيع تلك التذاكر وهي المعتمدة فقط لدخول المباراة .

وبناء عليه يحذر الاتحاد الكويتي لكرة القدم كافة الجماهير من التعامل مع هذه الفئات المجهولة والمواقع الغير رسمية ، الامر الذي قد يتسبب في حرمان من يشترونها من دخول الملعب فضلاً عن خسارة الاموال وتعرضهم للنصب والاحتيال من هذه المواقع والفئات المجهولة والغير رسمية ، وان الاتحاد سوف يقوم باتخاذ الاجراءات المتبعة بهذا الشأن تجاه هؤلاء .

واستناداً لذلك ، فان الاتحاد الكويتي لكرة القدم يخلي مسؤوليته المالية والادارية والقانونية تجاه المتعاملين مع هذه المواقع والفئات الغير شرعية .

وعليه يرجى من كافة الجماهير توخي الحذر ، وإتباع الإجراءات الصحيحة في هذا الشأن ، وفقاً للنظم المعمول بها في الاتحاد الكويتي لكرة القدم .

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة العراقي يعلق أنشطته كافة مع اتحاد غرب آسيا
  • اتحاد الكرة يستغرب قرار غرب آسيا بخسارة الناشئين ويعلق أنشطته كافة مع بطولاته
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • اشتعال المنافسة بين الأندية المصرية والسعودية على ضم لاعبة منتخب الجزائر
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • «اتحاد الكرة» يحذر من مجهولين الهوية يقومون ببيع تذاكر لحضور مباراة الكويت والعراق
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك.. أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تنظم «كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات»
  • اتحاد الكرة يعلن غياب التعمري عن مباراة فلسطين
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي