هنأ الإعلامي أحمد موسى، محمد السيد، لاعب مصر في أولمبياد باريس، سلاح سيف المبارزة، قائلًا "ألف مبروك لمصر، أول ميدالية لمصر لبطلنا محمد السيد".

أحمد موسى يُشيد بالأجواء السياحية في مصر (فيديو) خبر سار من أحمد موسى بشأن استهلاك الكهرباء خلال يومي الجمعة والسبت

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، “بطلنا الأوليمبي يحقق أول ميدالية لمصر، على الرغم من أن هناك دولا كبيرة خرجت من التصفيات، إلى أن مصر دخلت في الدول التي حصلت على ميدالية، ليرفع علم مصر في باريس خفاقا”.

الفوز على بطل المجر

وانتهت مباراة بطلنا المصري محمد السيد ضد بطل المجر تيبور أندراسي في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية في منافسات سلاح سيف المبارزة بأولمبياد باريس 2024، بتتويج محمد السيد بالميدالية البرونزية وتحقيق الميدالية الأولى لمصر في الأولمبياد.

وخسر محمد السيد في مباراة نصف النهائي أمام بطل فرنسا يانيك بوريل، ولم يستطع التغلب عليه وتعرض لإصابة في الفترة الثالثة من المباراة التي انتهت بنتيجة 15-9.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى الأولمبياد الميدالية البرونزية أولمبياد باريس 2024 سيف المبارزة سلاح المبارزة مصر فى الأولمبياد محمد السید أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

صور.. نجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو على الريدكاربت لفينيسيا

اختتمت فعاليات اليوم الثامن بالدورة الـ 81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بالسجادة الحمراء والعرض الرسمي للفيلم المصري "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو"، ثم أُقيم مؤتمر صحفي مع أبطال العمل وكان أبرزهم عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، وأيضًا المخرج والكاتب خالد منصور والمنتجون محمد حفظي، رشا حسني، بالإضافة إلي فريق العمل السيناريست محمد الحسيني، مدير التصوير احمد طارق بيومي، مصممة الملابس ناردين إيهاب، المونتير أحمد الجندي، الموسيقار احمد مصطفى زكي، مصمم الصوت محمد صلاح، مصمم فني وديكور مارك وجيه، محمد جمال الـمنتج منفذ وعدد من فريق العمل.

عصام عمر في مهرجان فينيسيا

وتمكن الكلب "رامبو" من أن يحدث حالة من البهجة والمرح بتواجده على الريد كاربت للفيلم وبالبدلة الرسمية، كما أكد فريق العمل على سعادتهم من ردود الفعل والإشادات التي تلقوها من الجمهور والحضور بعد عرض الفيلم حيث استمر التصفيق لمدة تزيد عن 5 دقائق، مؤكدين أن ماحدث بمثابة حلم وتحقق بأن يكون العرض الأول العالمي للفيلم في مهرجان بحجم فينيسيا.

مهرجان فينسيا

وأكد مخرج الفيلم خالد منصور أن الفيلم واجه الكثير من العقبات، فلقد كان التصوير كله تقريبا خارجي، فنحن صورنا في 35 لوكيشن تقريباً، لأنه فيلم روائي طويل ويحتاج أكبر عدد من أماكن التصوير، ولقد كانت كلها جديدة يتم التصوير فيها لأول مرة، ولذلك كل من شاهد الفيلم أو جزءاً منه، كان تعليقه أن الفيلم فريش لا يشبه عملاً عُرض قبل ذلك".

بينما قالت المنتجة رشا حسني "إن صعوبات الفيلم الكثيرة جعلتنا نستغرق وقتاً أكثر في التصوير والحمد لله نجحنا أن ننفذ الفيلم، ويخرج إلى النور ويكون عرضه العالمي الأول في أقدم مهرجان في العالم ومن أهم المهرجانات السينمائية، وخاصة في ظل عدم تواجد مشاركة للأفلام المصرية في المهرجان منذ 12 عاماً".

اقرأ أيضاًكريم عبد العزيز: سعادتي لاتوصف لإطلاق اسمي علي مهرجان المسرح العربي بالاسكندرية

إطلاق اسم الفنان أحمد السقا على الدورة الـ 14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي

بمهرجان الدار البيضاء.. بشرى عضوا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية

مقالات مشابهة

  • المبارزة العراقية تكتفي بوسام فضي بعد الخسارة أمام الصين في بارلمبياد باريس
  • أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف دلالة اهتمام الإعلام الإسرائيلي بزيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة (فيديو)
  • مصر تحصد برونزية الكرة الطائرة جلوس بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • وفيات الجمعة .. 6 / 9 / 2024
  • صور.. نجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو على الريدكاربت لفينيسيا
  • بارالمبياد باريس.. إسحاق ولد قويدر يحقق برونزية الجودو
  • أحمد موسى يكشف المهرب الحقيقي للأسلحة إلى غزة.. فيديو