أكدت أماني البحيري عضو الاتحاد المصري للسلاح ووالدة محمد السيد صاحب أول برونزية في أولمبياد باريس، أن اللاعب كان على تواصل معها بين المباريات التي كان يخوضها.

والدة محمد السيد تعلق على البرونزية

وتابعت البحيرى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "ندعم محمد منذ الصغر وهو يعتمد على نفسه مع بعض النصائح مني ووالده، وكان يضع صورة الميدالية الذهبية في غرفته قبل السفر".

"الثانية في السلاح".. محمد السيد يمنح مصر الميدالية رقم 39 في تاريخ مشاركاتها بالأولمبياد عاجل- أول ميدالية لمصر..محمد السيد يحصد الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024

وأضافت: "اللاعب الفرنسي في نصف نهائي الأولمبياد الذي فاز عليه، خاض معه قبل ذلك مباراتين وفاز عليه ولكن هذه المرة أخفق أمامه، وسبب احتفاله على طريقة كريستيانو رونالدو هو أنه يعتبره قدوة له ولاعبه المفضل".

واختتمت: "من أصعب الأشياء أنني أتعامل معه كوالدته وعضوة مجلس إدارة، وسبب عدم سفري هو اختيار أفراد أخرى، وسأبكي في أول مكالمة ستجمعني به".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد السيد الاتحاد المصري للسلاح أولمبياد باريس 2024 محمد السید

إقرأ أيضاً:

مصر تحصد برونزية الكرة الطائرة جلوس بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024

توج منتخبنا الوطني للكرة الطائرة جلوس بالميدالية البرونزية بدورة الألعاب الباراليمبية باريس 2024 .
وجاء تتويج منتخبنا عقب فوزه على نظيره الألماني بنتيجة 2/3 حيث فاز منتخبنا بالشوط الاول 22/25  ، وتعادل المنتخب الألماني بإحرازه الشوط الثاني بنتيجة 25/23 ، ليعيد منتخبنا تقدمه بالفوز بالشوط الثالث 23/25 ، ويتعادل المنتخب الألماني بحصوله على الشوط الرابع بنتيجة 25/23 , ليحسم منتخبنا المباراة والميدالية بحصوله على الشوط الرابع بنتيجة 10/15 .
وكان منتخبنا قد خسر اولى مبارياته بالدورة الأوليمبية من البوسنة والهرسك بطل أوروبا ، ثم عاد سريعا وتغلب على فرنسا في عقر دارها، ثم فاز على نظيره  الكازاخستاني ، ليواجه المنتخب الايراني بطل العالم ورغم الهزيمة إلا أن منتخبنا كان أول منتخب يحصل على شوط أمام إيران طوال البطولة.
وتضم قائمة المنتخب الوطني للكرة الطائرة البارالمبية 12 لاعبا، هم: هشام صلاح الدين - عبد النبي حسن - محمد عبد الله - السيد موسى - أحمد خميس - أحمد فضل - محمد حمدي - مطاوع أبو الخير - أحمد حسني - زكريا السيد - حسام مسعود - أشرف زغلول.

مقالات مشابهة

  • روسيا تحصد الميدالية الذهبية الـ20 في بارالمبياد باريس
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • منتخب مصر يستبعد مصطفي محمد ومرموش
  • محمد صبحي يفوز بالميدالية الفضية في رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • عاجل.. فاطمة محروس تفوز بالميدالية الفضية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • مصر تحصد برونزية الكرة الطائرة جلوس بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الميدالية الثالثة.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد برونزية بارالمبياد 2024
  • بارالمبياد باريس.. إسحاق ولد قويدر يحقق برونزية الجودو