خسر فريق النصر السعودي أمام نظيره بورتو البرتغالي بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد 2024-2025.

سجل أهداف بورتو كل من نيكو جونزاليس الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 18 و31، وإيفان خايمي في الدقيقة 22، وجونزالو بورجيس في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

تشكيلة النصر:حراسة المرمى: نواف العقيديخط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالإله العمري، أليكس تيليسخط الوسط: عبدالله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو، سامي النجعيخط الهجوم: أندرسون تاليسكا، ساديو ماني

مع بداية الشوط الثاني، أجرى المدرب البرتغالي لويس كاسترو خمس تبديلات لفريق النصر، حيث دخل كل من نواف بوشل، محمد فتيل، مختار علي، أيمن يحيى، وعبدالرحمن غريب، بينما خرج كل من سلطان الغنام، عبدالإله العمري، عبدالله الخيبري، سامي النجعي، وساديو ماني.
 

معسكر النصر في البرتغال

تعتبر مواجهة بورتو المباراة الخامسة لفريق النصر السعودي ضمن معسكره الإعدادي المقام حاليًا في البرتغال. وقد خاض النصر أربع مباريات سابقة، حيث تعادل مع لوليتانو 1-1، وفاز على ماريتيمو 1-0، ثم تعادل مع فارينزي 1-1، وخسر أمام فريق بورتيمونينسي بهدف نظيف.

يختتم فريق النصر السعودي معسكره في البرتغال يوم الثلاثاء بمواجهة فريق لوسيتانو البرتغالي، قبل التوجه إلى إسبانيا لخوض مواجهتين هناك.

ربا يكون هذا السبب.. غياب كريستيانو رونالدو

لم يشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى الآن في تدريبات الفريق السعودي، حيث يقضي عطلته الصيفية بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024.

يبدأ النصر مشواره في الموسم الجديد 2024-2025 بمواجهة فريق التعاون في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر السعودى النصر مباراة النصر السعودي بورتو هزيمة النصر السعودي النصر السعودی فریق النصر

إقرأ أيضاً:

محرز يورّط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو

زاد الدولي الجزائري رياض محرز من متاعب فريقه الأهلي السعودي، قبل كلاسيكو السعودية، أمام النصر، يوم الجمعة القادم.

وأكدت وسائل إعلام سعودية، اليوم السبت، إمكانية غياب رياض محرز عن المواجهة المرتقبة أمام نجوم النصر، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو. مضيفةً أن محرز زاد من مخاوف المدرب الألماني الشاب، ماتياس يايسله، الذي يوجد محل انتقادات لاذعة، خاصة بعد الخيبة الأخيرة أمام نادي الفتح.

و من المنتظر أن يخضغ النجم السابق لفريق مانشستر سيتي، لفحوص طبية معمقة في السعودية، خلال الساعات القليلة القادمة. وستكشف إدارة النادي السعودي عن مدة غياب رياض وموعد عودته إلى المنافسة الرسمية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • موقف جيسوس من خوض ودية في فترة التوقف الدولي
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • محرز يورّط مدرب الأهلي السعودي قبل الكلاسيكو
  • رغم الفوز برباعية..الركراكي يتحدث عن أمور لم تعجبه في مباراة الغابون
  • النصر يتخطى العروبة في «الدقيقة 98»
  • المغرب تسيء إكرام الضيف الجابوني برباعية في تصفيات أمم إفريقيا
  • الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير عبدالله بن تركي بن عبدالعزيز
  • سامي النجعي يجري عملية جراحية ناجحة
  • صدام العمالقة.. موعد مباراة فرنسا وإيطاليا الليلة
  • صديق يشيد بأداء فريق تلا في ودية التصدير