فاز البطل المصري محمد السيد بالميدالية البرونزية في المبارزة بسلاح "إيبي" لمنافسات الفردي بدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، اليوم الأحد، بعد مباراة صعبة أمام بطل المجر.

وانتزع اللاعب المصري البرونزية بعد مباراة مثيرة أمام المجري تيبور أندراشفي، حسمها لصالحه بنتيجة 8/ 7 بعد التمديد لجولة إضافية.

وتفوق أندراشفي في الجولتين الأولى والثانية بنتيجة 3/ 2 و4/ 3 قبل أن ينجح محمد السيد في إدراك التعادل 7/ 7 بنهاية الجولة الثالثة.

وفي الجولة الإضافية لجأت الحكمة الفنزويلية ثلاث مرات لمراجعة الفيديو لحسم نقطة المباراة، قبل أن تقرر في المرة الرابعة فوز اللاعب المصري بأول ميدالية لبلاده في أولمبياد باريس.

????????????
المصري محمد السيد يحرز برونزية سلاح سيف المبارزة بفوزه على المجري تيبور أندرسفي#الألعاب_الأولمبية | #باريس2024#Paris2024 | #OlympicGames pic.twitter.com/67OPRMOg9f

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) July 28, 2024

برونزية محمد السيد هي الميدالية الأولى للبعثة المصرية أولمبياد باريس التي انطلقت أول أمس الجمعة، وتستمر حتى 11 أغسطس المقبل.. والميدالية العربية الثانية في الأولمبياد بعد الفضية التي حصل عليها التونسي فارس الفرجاني أمس في منافسات سلاح السيف.

وكان محمد السيد قد بدأ المنافسات اليوم بالتغلب على الكولومبي إديسون رودريجيز بنتيجة 15-7 في دور الـ 32، ثم فاز على الإيطالي أندريا سانتاريلي في دور الـ 16 بنتيجة 15-10، قبل أن يواصل انتصاراته بالفوز على البلجيكي نيسر لويولا بنتيجة 9-8 في الدور ربع النهائي.

وخسر محمد السيد مباراة الدور نصف النهائي أمام الفرنسي يانيك بورييل المصنف الثالث على العالم بنتيجة 9-15، ليخوض مواجهة المركز الثالث أمام المجري تيبور أندراسيفي، ويتمكن من الفوز، وحصد الميدالية البرونزية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 احتفال محمد السيد دورة الألعاب الأولمبية محمد السيد ميدالية محمد السيد ميدالية مصر أولمبیاد باریس محمد السید

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثنائية في الشوط الأول

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب مصر أمام نظيره كاب فيردي وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا.

وتقدم منتخب مصر بثنائية نظيفة على حساب كاب فيردي في مباراة متكافئة بين الفريقين.

أحداث مباراة مصر وكاب فيردي

رامي ربيعة افتتح التسجيل لمنتخب مصر في الدقيقة 24 بعد كرة عرضية من زيزو ليضع الفراعنة في المقدمة.

وضاعف عمر مرموش النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع في الشوط الأول لينهي المنتخب المصري الشوط الأول متقدما.

بالفيديو.. رأسية ربيعة تمنح مصر هدف التقدم أمام كاب فيردي ليفرامينتو يقود تشكيل كاب فيردي الرسمي أمام منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي

حراسة المرمى:محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - حمدي فتحي - رامي ربيعة - محمد هاني

خط الوسط: تريزيجيه - مروان عطية - زيزو

خط الهجوم: مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح
 

مقالات مشابهة

  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • مشجع صيني يتمنى عدم الخسارة بنتيجة كبيرة أمام الأخضر.. فيديو
  • منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثنائية في الشوط الأول
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس في مباراة البرونزية .. صور
  • عاجل.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد الميدالية البرونزية في بارالمبياد باريس
  • شاهد مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر بث مباشر مجانا.. مباراة مصر ???????? و???????? الرأس الأخضر | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شاهد / كلمة السيد القائد كاملة خلال تدشين فعاليات المولد النبوي 1446
  • "بارالمبية باريس".. المصري محمد المنياوي يتوج بذهبية رفع الأثقال 
  • حُسم الأمر.. فرينكفاروزي المجري يكشف مصير محمد علي بن رمضان بإجراء رسمي
  • ضياء السيد: الأنسب مشاركة جميع المحترفين بتشكيل المنتخب أمام الرأس الأخضر.. وحزين على محمد شوقي لهذا السبب