أدلى المتهم بقتل مواطن في دار السلام، باعترافات تفصيلية حول الواقعة أمام النيابة العامة، وذلك عقب سقوطه في قبضة رجال مباحث القاهرة.

أخبار متعلقة

نشرة الحوادث من «المصرى اليوم»: ضبط متهمين بالتنقيب عن الآثار وتجديد حبس عاطلين قتلا عامل دليفري

تجديد حبس عاطلين قتلوا مندوب توصيل وسط الشارع بمنطقة الزاوية الحمراء

نشرة الحوادث من «المصرى اليوم»: كشف حقيقة اختطاف سائق أجرة طفلة من والدتها بالقاهرة.

. وتجديد حبس صبى تسبب في وفاة فتاتين

حبس 3 متهمين وإخلاء سبيل 5 آخرين في واقعة قتل مهندس بالشرابية

حبس 3 متهمين 4 أيام بتهمة الاتجار فى المخدرات بالمنيا

وقال المتهم، أمام النيابة: إن مشاجرة نشبت بينه وبين المجني عليه منذ 6 سنوات بسبب خلافات الجيرة، موضحًا أن الخلاف كان بسبب «ركنة سيارة» المجني عليه في الشارع.

وتابع: «خلال الـ6 سنوات الماضية بدأت زوجتي الطرفين في التشاجر وتبادل الألفاظ المخلة والمسيئة»، مؤكدًا أن يوم الواقعة علم أن المجني عليه تطاول على زوجته فقرر التشاجر عليه.

واشار إلى أن مشاجرة بالأسلحة نشبت بينه وبين المجني عليه فقام خلالها باستلال سكين ومزق صدره حتى سقط على الأرض مفارقًا للحياة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة شخص في دار السلام، وعلى الفور، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، حيث تبين أن ميكانيكى طعنه بسلاح أبيض بعد دخوله في مشاجرة بسبب خلافات جيرة.

وتم القبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

جثة قتل حبس دار السلام حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين جثة قتل حبس دار السلام زي النهاردة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

جريمة بشعة درات احداثها في منطقة محمد نجيب التابعة لمنطقة المرج، أقدم خلالها بلطجي بمساعدة آخرين، بالتعدي بالضرب بسلاح أبيض على شاب؛ بسبب خلافات جيرة سابقة وقيامه بالتصدي للمتهم أثناء قيامه بترويع والدته وأفراد أسرته بـ"كلاب شرسة" في وقت سابق إثر نشوب مشاجرة بينهما.

سحل شاب وترويع والدته بالكلاب 


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شاب يُدعى "أحمد محمد محمود عطا"، مُصاب بجروح وكدمات إثر قيام شخص برفقة آخرين، بدهسه بمركبة توك والتعدي عليه بسلاح أبيض.

خلال دقائق انتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة المصاب أفادوا بقيام شخص له معلومات جنائية يدعى "أحمد عبد العال" وشهرته "أحمد عبده"، بالتعدي على المصاب بالضرب بسبب خلافات سابقة بينهما، قام خلالها المتهم بالتعدي على أسرة المجني عليه بالضرب وإطلاق أعيرة نارية وسط الشارع، وترويع الأسرة ووالدة المجني عليه بكلاب شرسة.


في السياق ذاته، قال عبد المقصود أحد أقارب المجني عليه، إن المتهم من ذوي النشاط الإجرامي، ومشهور عنه ارتكاب جرائم البلطجة في المنطقة، مشيرا إلى المشكلة بدأت منذ فترة بسبب قيام المتهم بترويع والدة المجني عليه وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، خلال مرورها في الشارع، بعدما طالبته بإبعاد الكلاب عن الشارع حتي تقوم بالمرور، إلا أنه قام بإطلاق الكلاب عليها، وحينها نشبت مشاجرة بين المتهم وأسرتها وأصيبت والدة المجني عليها بجروح خطيرة جراء تعرضها للعقر من كلاب المتهم.


وأضاف في تصريح خاص لـ«البوابة» المتهم استعان بآخرين في تلك المشاجرة وقام بإطلاق أعيرة نارية، وثقتها مقاطع الفيديو بكاميرات المراقبة المثبته في الشارع، وعقب إبلاغ الشرطة لاذا بالفرار.


وتابع قائلا: « مساء أول أمس الثلاثاء، انتظر المتهم رفقة 2 آخرين المجني عليه، حال وقوفه أمام الشارع وقاموا بالاصطدام به وقاموا بالتعدي عليه بأسلحة بيضاء « مطاوي» ثم فروا هاربين ، وعقب ذلك، قمنا بنقل المصاب الي مستشفي اليوم الواحد، والتي أمرت بنقله إلى مستشفى المطرية التعليمي، الا أن حالته كانت تقتضي تحويله إلى مستشفي قصر العيني، ومازال حتي كتابة هذه السطور ينتظر صدور قرار بعلاجه بسبب إصابته بكسر مضاعف في القدم، مستطردا:« عاوزين حقه ونطالب الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بسرعة ضبط المتهم».

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام
  • حكاية سحل شاب وترويع والدته بكلاب شرسة على يد «بلطجي الحتة» بالمرج.. صور
  • «عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام
  • تهتكات بالبطن ونزيف.. مناظرة جثة شاب قتل علي يد جاره بدار السلام
  • تحرش بجارته.. تفاصيل جثة شاب وسط الشارع بدار السلام
  • حبس 5 متهمين بالتعدي على شاب بأسلحة بيضاء في السلام
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • «بيدافع عن شرفه».. شاب يقتل جاره في دار السلام والنيابة تحقق
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة لسبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة