علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، علي سلوك اللاعب أحمد سيد زيزو،  بسبب عدم مبادرته بالنهوض لمصافحته، في غرفة الملابس أثناء زيارته الفريق في أولمبياد باريس 2024 قائلا: “الموضوع بسيط مش محتاج الضجة التي دارت في الأيام الأخيرة، جميع اللاعبين يتعاملون معي باعتباري أخ  أكبر لهم وهناك عدد من اللاعبين ك أو ا يغيرون الملابس، والحقيقة أنا بتعامل بشكل طبيعي في مثل هذه الأمور، لأن أنا من دخلت على اللاعبين في غرفة خلع الملابس، وكان هدفي تحية جميع اللاعبين، كنت أقصد ذلك”.

هشام العسكري: سد النهضة سيُؤدي إلى حدوث زلازل مستمرة عنصر أمني لبناني يضرب مسافرا في مطار رفيق الحريري الدولي بعد إشكال بينهما زيزو لاعب كبير

وأضاف “صبحي”خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مع خيري”المذاع على قناة “المحور” اليوم الأحد: زيزو لاعب كبير، واللاعب جاء لدعم المنتخب الأولمبي رغم كل شيء، وزيزو والنني يستحقان كل الدعم منا.

الجميع يجب أن يكون خلف المنتخب المصري

وأضاف وزير  الشباب والرياضة: "الأهم في الفترة الحالية هي مباراة إسبانيا لأنها مفتاح التأهل إلى الدور الثاني، ويجب على الجميع أن يكون لديه تركيز كبير في هذه المباراة، الجميع يجب أن يكون خلف المنتخب المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب المصري وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس في مباراة البرونزية .. صور

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على مؤازرة المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس، في مباراته التي خاضها المنتخب على الميدالية البرونزية امام المنتخب الألماني، وتمكن المنتخب من التتويج بالميدالية البرونزية بعد تغلبه بنتيجة 4-2 في مباراة ماراثونية.

اشاد وزير الشباب والرياضة بالروح القتالية العالية التي ظهر عليها لاعبوا المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس خلال المباراة، مقدما التهنئة للاعبين ومجلس الادارة.

كما اكد وزير الشباب والرياضة على حرص الدولة المصرية لتقديم كل الدعم الممكن لأبطالها الرياضيين، جاء ذلك خلال مقابلته مع الدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، مشيدا بأبطال مصر البارالمبيين الذين يبذلون كل الجهد من اجل رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.

وتمكنت مصر من التتويج بميداليتين ذهبيتين خلال منافسات البطولة حتى الان، حيث تمكن محمد المنياوي من التتويج بالميدالية الذهبية الاولي لمصر في منافسات رفع الاثقال البارالمبي وزن -59 كجم، فيما تمكنت رحاب احمد من حصد ثاني الميداليات الذهبية المصرية في منافسات رفع الاثقال أيضا وزن -55 كجم.

فيما تمكن المنتخب الوطني للكرة الطائرة جلوس من الوصول للمنافسة على الميدالية البرونزية بعد ان تمكن من التأهل بدور المجموعات بعد تغلبه في مباراتين وهزيمة مباراة، ليواجه المنتخب الإيراني في الدور قبل النهائي ويخسر امامه ليخوض مباراة الميدالية البرونزية ويتوج بالميدالية البرونزية.
 

مقالات مشابهة

  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • الزمالك يبذل محاولة أخيره لضم رمضان صبحي قبل غلق القيد الإفريقى
  • أشرف صبحي يقدم دعوة رسمية إلى سفير الرياضة الفرنسي لزيارة مصر
  • الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم رمضان صبحي قبل غلق القيد الإفريقى
  • الدعيع: مدرب المنتخب الوطني السابق كان يفتش حقائب اللاعبين .. فيديو
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر للكرة الطائرة جلوس في مباراة البرونزية .. صور
  • أول تعليق لكاساس بعد الفوز على المنتخب العماني
  • حيدر الملا لـبغداد اليوم: دعم المنتخب للوصول الى كأس العالم مسؤولية الجميع