يمانيون../
استنكر مجلس الشورى، اليوم الأحد، استمرار جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، في ظل صمت وتجاهل دولي وعربي وإسلامي معيب.

وعبرت اللجنة الرئيسية لمجلس الشورى في اجتماعها الدوري المنعقد الأحد، برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، عن ادانتها لمجزرة كيان العدو الاسرائيلي بحق النازحين في مدرسة السيدة خديجة بدير البلح بغزة وراح ضحيتها أكثر من 136 ما بين شهيد وجريح جلهم نساء وأطفال.

وأشار الشورى إلى أن الجريمة تعد واحدة من ثمار الخطاب المتطرف للمجرم نتنياهو أمام الكونجرس الأمريكي، والتي تؤكد في ذات الوقت أن الإدارة الأمريكية شريك أساسي وفاعل في كل جرائم الكيان الصهيوني في فلسطين.

وأشاد الحاضرون، بما تضمنه بيان الأمانة العامة لرابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في أفريقيا والعالم العربي من إدانة للعدوان الإسرائيلي على محافظة الحديدة وانتهاكه للسيادة اليمنية.

وثمن مجلس الشورى، جهود الرابطة وأمانتها العامة المساند والداعم لمواقف الجمهورية اليمنية في مواجهة العدوان الأمريكي، البريطاني، الإسرائيلي ودعم خيارات الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة الصلف الصهيوني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

كنعاني: الكيان الصهيوني يتبع استراتيجية الأرض المحروقة

الثورة نت/
اكد الناطق باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني ان الكيان الصهيوني يشعر بخيبة أمل من الانتصار على المقاومة والشعب الفلسطيني ويتبع “استراتيجية الأرض المحروقة”.
وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء اليوم بأن كنعاني قال في نشور له على منصة إكس إن بحسب الأخبار، فقد انسحبت القوات الصهيونية من جنين وطولكرم بعد عشرة أيام من توغلها في مخيم جنين وأربعة أيام من مهاجمة مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

وأضاف: إن صور الدمار الجنوني لكافة البنى التحتية الحضرية والخدمية في قطاع غزة والآن بعض مناطق شمال الضفة الغربية، خاصة في جنين وطولكرم، تظهر خيبة أمل الكيان الصهيوني من الانتصار على المقاومة والشعب الفلسطيني ويتبع “استراتيجية الأرض المحروقة”.
وتابع كنعاني: إن الدول والمنظمات الدولية ملزمة أخلاقيا وإنسانيا وقانونيا بمنع تكرار جرائم الحرب في الضفة الغربية من قبل الكيان الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • اعتقالات وتدمير البنية التحتية.. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية في فلسطين
  • كنعاني: الكيان الصهيوني يتبع استراتيجية الأرض المحروقة
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • تظاهرات يمنية حاشدة تضامنا مع غزة والضفة الغربية وتنديدا بالصمت العربي
  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في غزة
  • الكيان الصهيوني يجدد القصف الجوي والمدفعي على جنوب لبنان
  • لماذا تفاعل العالم مع دافور وتغاضى عن الإبادة الجماعية بالسودان؟
  • السيد القائد: عملياتنا مستمرة والرد على العدوان الصهيوني قادم ولن نخذل الشعب الفلسطيني ما دُمنا أحياء (فيديو)
  • رئيس مجلس الشورى اليمني ”بن دغر” يبعث برقية لنظيره السعودي
  • بري إلتقى مدير مكتب السيستاني وهنأ رئيس مجلس الشورى السعودي