حرصت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد علي مشاركة جمهورها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة جديدة لها من حمام السباحة، أثناء قضاء عطلتها الصيفية.

أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد أثناء اعطلتها الصيفية

 

وظهرت عائشة بن احمد بالصور في حمام السباحة وهي ترتدي مايوه، وتركت شعرها منسدلا، وظهرت دون مكياچ، لتبرز جمال ملامحها، مما نال إعجاب الكثير من الجمهور.

 سبب هروب عائشة بن احمد من الزواج

 

ومن ناحية اخري، سبق وقالت عائشة خلال حوار لبرنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة ON، أنها تتهرب من الارتباط خوفًا من احتمالية جرح مشاعرها، قائلة: «أنا ست جبانة في الحب، وبهرب لما بحس إن ممكن انهزم.. ممكن أحارب لأجل أي شيء إلا الحب، أنا بمشي عشان أحمي نفسي قبل ما تحصل كارثة.. مش عاوزة أتعب.. أول ما أحس أن الدنيا مش هتظبط أو هتوجع بمشي.. بخاف على نفسي ومشاعري أوي، بس في حياتي العادية شجاعة».

واوضحت سبب هروبها وإمكانية مقاومتها لهذا الشعور، قالت: «بهرب خوفا من إني أتوجع أو تحصل لي حاجة أو خيبة أمل أو هو يؤذيني.. مبديش فرصة أصلا للشخص اللي قدامي.. وحكمت على علاقات كتير بالفشل من قبل ما ادخلها، أنا ست جبانة وبخاف على نفسي زيادة عن اللزوم.. حتى الآن مقابلتش اللي يقدر يكسر الخوف ده عندي.. معنديش تروما بس أنا جبانة أوي في الارتباط».

 أحدث اعمال عائشة بن احمد

 

وايضا انضمت الفنانة عائشة بن أحمد لقائمة أبطال مسرحية "عملوها إزاي" التي تشارك بها في فعاليات مهرجان العلمين، وذلك بدورته الثانية أمام الفنان كريم محمود عبد العزيز، وهى المسرحية التي تعرض ضمن فعاليات مهرجان العلمين الذي انطلق في 11 يوليو الجاري ضمن المسرحيات التي تعرض بالمهرجان.

آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد

 

وكان آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد هو مسلسل “دون سابق إنذار”، من بطولة  النجم آسر ياسين وعائشة بن احمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي والمسلسل من إخراج هاني خليفة، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل،و ظهور خاص للفنانة بسمة وهو من إنتاج محمد مشيش -  بلوبي برودكشنز.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عائشة بن أحمد الفنانة عائشة بن أحمد أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد آخر أعمال عائشة بن أحمد آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد عائشة بن احمد عائشة بن أحمد

إقرأ أيضاً:

آخر ظهور للشهيدة عائشة نور.. غضب عالمي بسبب قتلها على يد الاحتلال الإسرائيلي

كشفت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» عن آخر ظهور للناشطة الشهيدة عائشة نور الأمريكية ذات الأصول التركية، في الضفة الغربية قبل استشهادها أمس الجمعة على يد قناصة الاحتلال الإسرائيلي بدم بارد، كانت خلال مظاهرة لدعم المزارعين الفلسطينيين ضد المستوطنين وقوات الاحتلال في مدينة بيتا.

آخر ظهور للشهيدة عائشة نور

آخر ظهور للمتضامنة عائشة نور بالضفة الغربية كان في المسيرة الاحتجاجية الأسبوعية في محيط جبل صبيح ببلدة بيتا التي تنظمها حملة «فزعة» لدعم وحماية المزارعين الفلسطينيين ضد انتهاكات الاحتلال المستوطنين، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

وأضافت الوكالة أن خلال المسيرة السلمية اندلعت اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين وقوات الاحتلال، حيث قتل قناص من قوات الاحتلال المتضامنة عائشة نور برصاص حي بالرأس وتم نقلها إلى مستشفي رفيديا في مدينة نابلس، وإصابة شاب آخر 18 عاما، بشظايا الرصاص الحي في الفخذ.

غضب عالمي عقب مقتل عائشة نور

عقب انتشار أخبار استشهاد المتضامنة عائشة نور إيزغي من مواليد 1998، وهي أمريكية من أصول تركية، بدأت الإدانات تنهال على الاحتلال الإسرائيلي.

وأدانت وزارة الخارجية والهجرة الفلسطينية مقتل الناشطة من أصول تركية عائشة نور بواسطة قوات الاحتلال جنوب نابلس، موضحة أن تلك الجريمة تُعد مثالاً جديداً على الانتهاكات الإسرائيلية اليومية في حق المدنيين الفلسطينيين والمتضامنين معهم، وفق ما نشرت على الصفحة الرسمية للوزارة على فيس بوك.

أما الولايات المتحدة، فطالبت الاحتلال الإسرائيلي بالتحقيق في مقتل الناشطة الأمريكية على يد قناصتها.

فيما أعربت بريطانيا عن قلقها العميق إزاء مقتل الناشطة الأمريكية التركية عائشة نور أزغي أيغي، على يد قناص إسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

مقالات مشابهة

  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • آخر ظهور للشهيدة عائشة نور.. غضب عالمي بسبب قتلها على يد الاحتلال الإسرائيلي
  • ببطن مكشوف.. نسرين طافش تخطف الانظار من أحدث ظهور لها
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بالدهبي اللامع.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها