يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، واحتل المركز الثاني بعد شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس السبت بلغت 632 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأضحى المبارك سيد رجب طارق العريان عيد الأضحى المبارك فيلم ولاد رزق 3 القاضية فيلم ولاد رزق 3 قصة فيلم ولاد رزق 3 كريم عبد العزيز ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

حقيقة استئناف تصوير "أمير العوامري".. هل ينافس هاني سلامة في الموسم الرمضاني؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة، أنباءً حول استئناف تصوير مسلسل "أمير العوامري"، الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة، خلال الأسابيع المقبلة، تمهيداً لعرضه في موسم رمضان 2025.

وفي تصريح لـ "24"، نفى محمد النقلي، مخرج المسلسل، عودة التصوير مجدداً، متسائلاً: "هل سيتم استئناف التصوير بشكل سري دون علم المخرج؟"، ليؤكد أن المسلسل متوقف حتى الآن بسبب أزمات مادية.
وأضاف: "سنعود لاستكمال التصوير في حال تمكّن الشركة المنتجة من حل هذه الأزمات، وبالتالي لا نعرف حتى الآن إن كنّا سنلحق بالموسم الرمضاني المقبل أم لا".

يذكر أن مسلسل "أمير العوامري" من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وبطولة هاني سلامة، سوسن بدر، سلوى خطاب، خالد زكي، أحمد صفوت، مي سليم، حجاج عبد العظيم، دنيا المصري، مها نصار، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محسن محيي الدين، غنوة محمود، مها نصار، هايدي رفعت، وآخرون.

ويُجسد هاني سلامة خلال أحداث العمل، شخصية رجل الأعمال "أمير العوامري"، الذي يواجه العديد من الصراعات؛ ساعياً لاستخدام نفوذه.

مقالات مشابهة

  • القاضية عون: أنت الأقوى عندما تكون مع الحق
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • انطلاق احتفالات «دير الأنبا برسوم العريان» اليوم
  • بعد نجاح فيلم "إكس مراتي"..دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع العمل
  • محمد إمام يحافظ على مركزه في شباك الإيرادات بـ "اللعب مع العيال"
  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • بـ828 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام
  • حقيقة استئناف تصوير "أمير العوامري".. هل ينافس هاني سلامة في الموسم الرمضاني؟
  • هبوط إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • بـ 623 ألف جنيه.. إكس مراتي يحافظ على الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»