لفت وجود فان دي فيلدي في باريس الانتباه بشكل سلبي إلى ألعاب الكرة الطائرة الشاطئية لعام 2024. وقال المدافعون عن ضحايا الاغتصاب وبعض مسؤولي الأولمبياد إنه كان ينبغي تركه في المنزل.

اعلان

وظهر لاعب كرة الطّائرة الشاطئيّة، الهولندي الجنسية، ستيفن فان دي فيلدي، لأول مرة في الأولمبياد اليوم، عندما التقى هو وزميله ماثيو إيمرز على الرمال مع الفريق الإيطالي في ملعب برج إيفل.

وقالت رئيسة البعثة الأسترالية، آنا ميريز، هذا الأسبوع: "إذا كان رياضي أو أحد أعضاء الفريق مداناً بهذه الإدانة، فلن يُسمح له بأن يكون عضواً في فريقنا". وأضافت: "لدينا عدد من الرياضيين تحت سن 18 عاماً وأقل من 16 عاماً، وبالتالي فإنّ هذه السياسات تعمل بشكل جيّد لحماية فريقنا".

تعرف على قائمة الطعام في أكبر مطعم على وجه الأرض ستحتضنه باريس خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024: خطط الأعمال لتعزيز الألعاب الأولمبيةانطلاق حفل افتتاح الألعاب الأولمبية باريس 2024احتفال استثنائي بالعيد الوطني الفرنسي هذا العام على وقع استضافة الألعاب الأولمبيةإليك ما يجب معرفته عن حفل افتتاح الألعاب الأولمبية

وقال فان دي فيلد، الذي لا يقيم في قرية الرياضييّن، ولم يكن متاحًا لوسائل الإعلام، إنّ الحادث كان "أكبر خطأ في حياتي".

 وأضاف في بيان نُشر على الموقع الإلكتروني للاتحاد الهولندي للكرة الطائرة: "أتفهّم أنّه في الفترة التي تسبق أكبر حدث رياضي في العالم، يمكن أن يجذب هذا الأمر انتباه وسائل الإعلام الدولية". وأضاف: "لا يمكنني التراجع عن ذلك، لذا يجب أن أتحمّل العواقب".

من جهته أعلن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة إنه كان عاجزًا عن منع هولندا من إرسال فان دي فيلدي (29 عامًا)  إلى باريس بعد تأهّله بالطريقة المعتادة.

السويد وأستراليا يتنافسان في الكرة الطائرة الشاطئية للرجال في ملعب برج إيفل في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس (السبت 27 يوليو 2024) Robert F. Bukaty/Copyright 2024 The AP. All rights reserved

 وكان فان دي فيلدي قد أُدين سنة 2016 باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا في إنجلترا قيل إنّه تعرّف عليها عبر الإنترنت.

وحُكم على فان دي فيلدي بالسجن لمدة 4 سنوات لم يقض منها سوى 13 شهرًا. وبعد إطلاق سراحه، أعلنت اللجنة الأولمبية الهولندية عام 2017 أنّه استوفى شروط العودة إلى المنافسة: "يستوفي فان دي فيلدي الآن جميع متطلبات التأهل للألعاب الأولمبية، وبالتالي فهو جزء من الفريق".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إصابة 21 شخصًا بأعراض التسمم بالكلور إثر ترددهم على حمام سباحة في بولندا حفل افتتاح أولمبياد باريس: تباين في آراء قادة العالم والصحف العالمية علم اليمن "السعيد" المثخن بالجراح يرفرف في أولمبياد باريس ورياضيوه يعدون بتمثيل وطنهم أحسن تمثيل باريس الكرة الطائرة الألعاب الأولمبية باريس 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة:عائلات القتلى في الهجوم الصاروخي على مجدل شمس يرفضون لقاء نتنياهو وطبول الحرب تقرع في الشمال يعرض الآن Next هاريس تجمع 200 مليون دولار بعد دعم بايدن وانسحابه من السباق الرئاسي يعرض الآن Next في عيد البحرية الروسية.. بوتين استذكر سنوات الحرب الباردة وشكر الجزائر والصين والهند فما السبب؟ يعرض الآن Next ميلوني تعيد إحياء العلاقات مع الصين بتوقيع خطة تعاون جديدة يعرض الآن Next الانتخابات الرئاسية في فنزويلا: مادورو يدلي بصوته ويدعو للالتزام بالنتائج اعلانالاكثر قراءة مقتل 12 فتى وإصابة عدد آخر بسقوط قذيفة على مجدل شمس في الجولان المحتل.. وحزب الله ينفي مسؤوليته إسبانيا تشتعل: موجات حر متتالية تجعل الحياة لا تطاق مقتل 30 فلسطينيا على الأقل بينهم 15 طفلا في قصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين غرب دير البلح وسط غزة إجلاء العشرات من قرية في بولندا بعد العثور على صاروخ من مخلفات الحرب العالمية الثانية فنزويلا على مفترق الطرق: إعادة انتخاب مادورو أم فرصة للمعارضة بعد ربع قرن؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا لبنان حزب الله الحرب في أوكرانيا هضبة الجولان باريس إسرائيل إيطاليا سوريا حركة حماس جنوب لبنان السياسة الإسرائيلية Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: روسيا لبنان حزب الله الحرب في أوكرانيا هضبة الجولان باريس روسيا لبنان حزب الله الحرب في أوكرانيا هضبة الجولان باريس باريس الكرة الطائرة الألعاب الأولمبية باريس 2024 روسيا لبنان حزب الله الحرب في أوكرانيا هضبة الجولان باريس إسرائيل إيطاليا سوريا حركة حماس جنوب لبنان السياسة الإسرائيلية السياسة الأوروبية الألعاب الأولمبیة الکرة الطائرة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024

توجت صفاء حسن، لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبية، بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية المقامة حاليًا في باريس، وذلك بعد أداء مميز ومنافسة قوية في فئة وزن 79 كجم.

صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال

حققت صفاء حسن الميدالية البرونزية بعد نجاحها في رفع وزن قدره 139 كجم، حيث تمكنت في محاولتها الأولى من رفع 134 كجم، ونجحت في المحاولة الثانية برفع 139 كجم، لكنها لم تتمكن في المحاولة الثالثة من رفع ثقل قدره 146 كجم.

منافسات دورة الألعاب البارالمبية

تشارك البعثة المصرية في دورة الألعاب البارالمبية بـ 54 لاعبًا ولاعبة في 10 رياضات متنوعة، تشمل:

رفع الأثقالألعاب القوىالكرة الطائرة جلوسكرة الهدفالسباحةتنس الطاولةالبوتشياالتجديفالباراتايكوندو. ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي بعد استبعاد مصطفى ومرموش وضم عيد.. قائمة منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا نتائج المنافسة

حصلت الصينية مايو هان على الميدالية الذهبية، بينما جاءت النيجيرية بوسي أومولايو في المركز الثاني محققة الميدالية الفضية.

حصيلة ميداليات البعثة المصرية

بهذا الإنجاز، يرتفع رصيد البعثة المصرية في دورة الألعاب البارالمبية في باريس إلى 6 ميداليات، منها 5 ميداليات في رفع الأثقال:

ميداليتان ذهبيتان لمحمد المنياوي وريحاب رضوان.فضيتان لفاطمة محروس ومحمد صبحي.ميدالية برونزية لصفاء حسن. بالإضافة إلى ميدالية برونزية أخرى حققها منتخب الكرة الطائرة جلوس.

مقالات مشابهة

  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • صفاء حسن تتوج ببرونزية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • محافظ كفر الشيخ يهنىء منتخب الكرة الطائرة جلوس لفوزهم ببرونزية بارالمبياد باريس
  • فاطمة محروس تتوج بفضية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • عاجل.. فاطمة محروس تفوز بالميدالية الفضية لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • مصر تحصد برونزية الكرة الطائرة جلوس بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الميدالية الثالثة.. منتخب مصر لكرة الطائرة جلوس يحصد برونزية بارالمبياد 2024
  • اليوم.. منتخب الكرة الطائرة جلوس يواجه ألمانيا بحثًا عن برونزية بارالمبياد باريس
  • طالب أردني يعرض درون إطفاء الحرائق في “سوفكس 2024”
  • وفاة العداءة الأولمبية الأوغندية ريبيكا تشيبتيجي بعد أيام من إحراقها على يد شريكها