صحيفة صدى:
2024-09-08@10:57:21 GMT

عدلي يرفض عرض الشباب

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

عدلي يرفض عرض الشباب

ماجد محمد

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي الشباب قدم عرضاً لضم ياسين عدلي، لاعب خط وسط فريق ميلان الإيطالي.

وقال موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن نادي الشباب قدم عرضًا بقيمة 14 مليون يورو لضم ياسين عادلي، وأضاف الموقع أن الروسونيري سوف يقبل هذا العرض بكل سرور.

ونوه كالتشيو ، بأن اللاعب الفرنسي غير مهتم بالانتقال إلى دوري روشن ، ويريد البقاء مع الروسونيري.

والجدير بالذكر أن تركي الغامدي قال في تصريحات عبر حسابه على موقع أكس:” الخبر غير صحيح بشأن انتقال ياسين عدلي إلى نادي الشباب، مشيراً إلى أنه يأمل في عدم التعاطي مع الأخبار، التي تخص نادي الشباب، إلا من مصادرها الرسمية”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب روشن ياسين عدلي نادی الشباب

إقرأ أيضاً:

علاقة عاطفية مع مؤثرة تطيح بوزير الثقافة الإيطالي.. ما القصة؟

قدم وزير الثقافة الإيطالي جينارو سانجوليانو استقالته بعد جدل واسع أثير في الأوساط المحلية بسبب اتهامات بتعيينه مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تربطه بها علاقة غرامية، في منصب رسمي بالوزارة وتقديمه لها بطاقة السفر.

وقال سانجوليانو في رسالة إلى رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، الجمعة، "بعد تفكير طويل، وفي أيام مؤلمة مليئة بالكراهية تجاهي من قبل نظام سياسي وإعلامي معين، قررت الاستقالة نهائيا من منصب وزير الثقافة".

????ITALY ????????| #sangiulianodimettiti : Italian Culture Minister Gennaro #Sangiuliano, 62, resigns. At issue, a case of nepotism and prevarication: he appointed his former mistress as principal advisor. For weeks, the right-wing government in the country had been facing controversy. pic.twitter.com/BF08NjNIoO — Nanana365 (@nanana365media) September 6, 2024
وأضاف "أنا بحاجة لأكون قريبا من زوجتي التي أحبها، ولكن قبل كل شيء، أن تكون يدي حرة في اتخاذ الإجراءات القانونية في كافة السبل القانونية ضد من تسبب لي في هذا الضرر".

واعتبر الوزير الإيطالي السابق أنه "شرفه على المحك"، مشددا على ضرورة أن يتصرف حيال ذلك عبر تقديم شكوى إلى النيابة العامة، دون إشراك الحكومة.


من جهتها، قالت رئيسة الوزراء الإيطالية "أشكر بصدق جينارو سانجوليانو (…) على العمل الاستثنائي الذي أتمّه حتى الآن ومكّن الحكومة الإيطالية من تحقيق نتائج مهمة في إحياء التراث الثقافي الإيطالي العظيم وتعزيزه".

وهذا أول وزير يستقيل من حكومة ميلوني اليمينية، وذلك قبل أسبوعين فقط من اجتماع مرتقب لوزراء الثقافة في دول مجموعة السبع الذي ترأسه إيطاليا هذا العام.

وجرى تعيين أليساندرو جيولي وزيرا للثقافة بعد أدائه اليمين الدستورية بحضور رئيسة الوزراء، خلفا لجينارو سانجوليانو.

يشار إلى أن سانجوليانو اعترف في وقت سابق بوجود "علاقة عاطفية" جمعته مع المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ماريا روزاريا بوتشا، إلا أنه أشار إلى أنه وقع لهذه العلاقة حدا في تموز /يوليو الماضي.




ونفى الوزير المستقيل الأنباء المتداولة حول تعيين بوتشا مستشارة لوزير الثقافة للفعاليات الكبرى، وذلك بعد قيام الأخيرة بنشر قرار التعيين عبر حسابها على منصة "إنستغرام".

ونفى الوزير المستقبل ادعاءات منحه المؤثرة أي امتيازات أو أموال للسفر على حساب الوزارة، قائلا "لم يتم إنفاق يورو واحد من الوزارة على أنشطة غير لائقة".

من جهتها، قامت  بوتشا بنشر العديد من الصور التي تظهر فيها مع الوزير المستقبل في عدد من المناسبات العامة، فضلا عن بطاقات سفر ورسائل بريد إلكتروني.

مقالات مشابهة

  • بني ياسين في الحسين إربد رسميا
  • عدلي القيعي يوجه رسالة لجهاز حسام حسن.. ويوضح سبب غياب جماهير المنتخب
  • سلة الاتحاد السكندري تتعاقد مع اللاعب " ياسين ياسر عبد الوهاب "
  • ياسين بعد استهداف الدفاع المدني: العدو لا يفرّق في عدوانه بين مواطن وآخر
  • علاقة عاطفية مع مؤثرة تطيح بوزير الثقافة الإيطالي.. ما القصة؟
  • ياسين: وزارة البيئة ملتزمة إشراك الشباب في برامجها
  • علاقة غرامية مع مؤثرة تطيح بوزير الثقافة الإيطالي
  • المنتخب الإيطالي يُسجل الثالث في شباك فرنسا
  • استقالة وزير الثقافة الإيطالي بسبب علاقة غرامية مع مؤثرة
  • ياسين: ضرورة أن يغلب بعض الفرقاء فطرتهم الوطنية على غريزتهم المذهبية