اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة سيراميكا كليوباترا، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا وذلك في المواجهة المؤجلة من الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة ومواصلة رحلة الحفاظ على اللقب المحلي.

تفاصيل مران الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين للحديث عن الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

وأدى لاعبو النادي الأهلي، تدريبات بدنية خفيفة، قبل تنفيذ الجزء الخططي في تدريبات الكرة.

???? المران الختامي للأبطال استعدادًا لمباراة سيراميكا في الدوري ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/IwBfbJWNOa

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 28, 2024

وشارك الرباعي «محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفى مخلوف»، في تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي.

ترتيب الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 69 نقطة من 27 مباراة خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 22 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط.

الأهلي

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ضيفًا ثقيلًا على الأهلي، وهو في جعبته 44 نقطة من 30 مباراة، يحتل بهم المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بواقع 12 انتصارًا و8 تعادلات، وتلقت كتيبة أيمن الرمادي الهزيمة في 10 لقاءات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري الممتاز الدوري المصري سيراميكا كليوباترا مران الأهلي مران الأهلي اليوم الاهلي وسيراميكا كليوباترا الأهلي وسيراميكا كليوباترا دوري نايل الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا الأهلي امام سيراميكا كليوباترا تفاصيل الأهلي سیرامیکا کلیوباترا الأول لکرة القدم بالنادی الأهلی الدوری الممتاز فی الدوری

إقرأ أيضاً:

إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية

نيودلهي-سانا

أعلن المدير الفني لمنتخب سورية الأول بكرة القدم الإسباني خوسيه لانا التشكيلة التي سيخوض بها منتخبنا مباراته مع منتخب موريشيوس في وقت لاحق اليوم ضمن بطولة الهند الدولية.

وضمت التشكيلة استيبان جليل وعمرو ميداني وأحمد فقا ومؤيد العجان وعلي الرينة والمار ابراهام ومصطفى عبد اللطيف ومحمد الحلاق ومحمود المواس ومحمد المرمور وبابلو الصباغ.

 محمد الرحيل

مقالات مشابهة

  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • الأهلي يواصل استعداداته لملاقاة جورماهيا الكيني بدوري الابطال
  • الأهلي يواصل استعداداته لمباراة جورماهيا الكيني
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة
  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة كاب فيردي غدًا