أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة وزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة اليوم الأحد اهھتمام القيادة السياسية برعاية الشباب لما يحملون من دور مهم وفعال في بناء المستقبل.

جاء ذلك في تصريح للوزيرة الحويله لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) التي تترأس وفد دولة الكويت في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) عقب لقاء الوفد الرياضي الكويتي المشارك في مقر البعثة في القرية الأولمبية في مقاطعة (سين سان دوني) بالعاصمة الفرنسية (باريس).

وقالت الحويلة “إن لدينا مسؤولية كبيرة تجاه الشباب ومن واجبنا دعمهم وتمكينهم لتحقيق تطلعاتهم والارتقاء بهم لرفع اسم دولة الكويت عاليا في المحافل الدولية تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظة الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله وسمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء”.

وأكدت الوزيرة الحويلة أن الوزارة مهتمة بكل القضايا الأساسية التي يهتم بها الشباب وبتوفير كل ما يحقق تطلعاتهم وذلك بالتعاون مع جميع أجهزة الدولة.

وأوضحت أن زيارتها اليوم لمقر البعثه لدعم الشباب ومؤازرتهم والشد بأيديهم لتحقيق ما حلموا به داعية في الوقت ذاته الشباب لبذل المزيد من العمل والاستفادة من هذه التجربة الفريدة من نوعها للاسهام بنهضة وطنهم.

وأشادت الوزيرة الحويلة بمستوى التنظيم والترتيب من قبل الوفد الإداري والفني الذي قام فور وصوله بمتابعة كافة المستجدات والترتيبات استعدادا لاستقبال اللاعبين.

كما عبرت عن فخرها بدور العنصر النسائي في وفد دولة الكويت الرياضي في هذه النسخة من الاولمبياد متمنية وجود أعداد أكبر من كلا الجنسين في المحافل الرياضية القادمة.

المصدر كونا الوسومأولمبياد باريس وزيرة الشباب

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: أولمبياد باريس وزيرة الشباب

إقرأ أيضاً:

‏وزير الدفاع اليمني يصل أبوظبي .. تفاصيل

بحث وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، في العاصمة الإماراتية أبوظبي مع وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي محمد بن مبارك المزروعي تعزيز التعاون الدفاعي والشراكة الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين.

 

وأشاد وزير الدفاع، بأدوار وجهود دولة الامارات العربية المتحدة في دعم وإسناد لليمن وقواته المسلحة في إطار تحالف دعم الشرعية لمواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية، منوها بالعلاقات الأخوية التاريخية المتجذرة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

 

من جانبه، أكد وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي استمرار تعزيز الشراكة الاستراتيجية والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

 

وكانت قد أجريت للفريق الداعري، مراسم استقبال رسمية في مقر وزارة الدفاع الإماراتية.

  

مقالات مشابهة

  • المفاعلات النووية الصغيرة قد تقود طاقة المستقبل.. لكن ضربة البداية هي التحدي في أميركا
  • محافظ القاهرة: ملتقى التوظيف الثاني يأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية
  • دولة الفرهود برعاية القضاة المرتشين
  • أحزاب ترفض أكاذيب نتنياهو ضد مصر: الجميع على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية
  • رئيس الدولة يؤكد اهتمام الإمارات بتعزيز تعاونها مع دول القارة الإفريقية
  • محمد بن زايد يؤكد اهتمام الإمارات ‬⁩بتعزيز التعاون مع الدول الأفريقية
  • ‏وزير الدفاع اليمني يصل أبوظبي .. تفاصيل
  • وزير الدولة لشؤون الدفاع يناقش تعزيز التعاون العسكري مع وزيرة الدفاع الوطني الإثيوبية
  • هل العراق في طريقه للتحول إلى دولة إسلامية؟.. تحليل المستقبل السياسي والديني
  • هل العراق في طريقه للتحول إلى دولة إسلامية؟.. تحليل المستقبل السياسي والديني - عاجل