أكدت وزارة النقل، اليوم الأحد، أن الوجبات الغذائية التي تقدم على متن الخطوط الجوية العراقية هي الأفضل في النواقل الجوية، فيما اشارت الى أن هناك امتيازات تقدمها الشركة لشرائح في المجتمع. وقال مدير الإعلام والعلاقات في الوزارة ميثم الصافي في حديث لـ السومرية نيوز، "تعتبر وجبات الخطوط الجوية العراقية هي من افضل الوجبات المقدمة في النواقل الجوية، وكذلك وجبات vip والوجبات الاعتيادية ايضا".

وأضاف أن "الرحلات الداخلية التي تستغرق نصف ساعة او اكثر فبالتأكيد لا تحتاج الى وجبات غذائية مثل الوجبات المقدمة للرحلات المتوسطة والبعيدة". وبشأن الخدمات المقدمة من الخطوط الجوية العراقية، قال الصافي "لا توجد هنالك شركة عالمية تضاهي تقديم الخدمات لما يقدمه الخطوط الجوية العراقية للمسافر عراقي"، مضيفا "نحن الشركة الوحيدة عالميا اللي تقدم نسبة تخفيض 90% بالنسبة لمرضى السرطان، وايضا نقدم خدمة تخفيض بنسبة 90 % لجرحى القوات الامنية، وكذلك نقدم تخفيض 50 % مع شخص مرافق لذوي احتياجات الخاصة، و25% للمتقاعدين". وتابع "كشركة عامة للخطوط الجوية العراقية احدى تشكيلات وزارة النقل تنفرد بهذه الخصوصية وايضا لا يوجد من يضاهي هذه الشركة في تقديم خدماتها"، مشددا "لا ننسى انه نقل الجثامين ايضا مجانا قبل الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية وهذا العمل معمول به فقط في الخطوط الجوية العراقية".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: الخطوط الجویة العراقیة

إقرأ أيضاً:

صنعاء ترد على ما حدث للطائرة اليمنية فوق الأجواء السعودية وتطالب السلطة المسؤولة بالقيام بهذا الأمر

يمانيون/ صنعاء وصف مصدر مسؤول في وزارة الخارجية، قيام سلطة الرياض بإعادة طائرة الخطوط الجوية اليمنية من فوق أجوائها أثناء رحلتها إلى المملكة الأردنية صباح اليوم الخميس بالتصرف غير الودي والمخالف للاتفاق الذي تم معها ورعته الأمم المتحدة بهذا الخصوص.
وقال المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) “إن حكومة الجمهورية اليمنية تعد هذا الإجراء محاولة لجرها إلى تصعيد غير مسؤول ولا مبرر ويصب في خدمة العدو الصهيوني الباحث عن إذكاء الصراع في المنطقة لحرف الأنظار عما يرتكبه من جرائم وحشية بحق الشعب الفلسطيني”.
واختتم المصدر تصريحه بالقول “إننا ننتظر من السلطة المسؤولة عن إعادة طائرة الخطوط الجوية اليمنية التوضيح والاعتذار”. # الخطوط الجوية اليمنية#السعوديةً#اليمن‎#صنعاء#وزارة الخارجية والمغتربين

مقالات مشابهة

  • وزارة النفط العراقية ترد على رسالة أعضاء بالكونغرس الأمريكي الى الرئيس بايدن
  • طيران بلقيس تتهم وزير النقل بالفساد وتطالب بلجنة تحقيق في إيقاف عمل الشركة
  • الاقتصاد الأخضر.. الخطوات القادمة ندوة غداً عن الطاقة المتجددة
  • وزارة المالية العراقية: تمويل الرواتب يتم وفق السيولة المتوفرة
  • في محافظة عراقية .. القوات الجوية العراقية تقضي على مجموعة إرهابية
  • بعد مغامرة حوثية خطيرة جازفت بحياة الركاب.. تصريح مهم لرئيس شركة الخطوط الجوية اليمنية
  • إيرلندا تعلق رحلاتها الجوية إلى مطارات كيان العدو
  • وزير النقل التركي: سنضاعف الرحلات الجوية بين تركيا ومصر
  • صنعاء ترد على ما حدث للطائرة اليمنية فوق الأجواء السعودية وتطالب السلطة المسؤولة بالقيام بهذا الأمر
  • مغادرة رحلة الخطوط الجوية اليمنية مطار صنعاء إلى عمًان بعد إرجاعها من الأجواء السعودية بدون مبرر