الأسبوع:
2024-09-08@10:50:48 GMT

ريهام سعيد تتصدر التريند لهذا السبب

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

ريهام سعيد تتصدر التريند لهذا السبب

ريهام سعيد.. تصدر اسم الفنانة والإعلامية ريهام سعيد تريند جوجل، بعد توجيهها رسالة شكر لـ الفنانة ريهام حجاج، وذلك بعد مساندة الأخيرة خلال فترة معاناتها مع الاكتئاب.

وشاركت ريهام سعيد في وقت سابق، صورة لـ ريهام حجاج عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «وقفت جنبي وهي ماتعرفنيش، شجعتني وفضل عندها إصرار أنها تقومني من اللي كنت فيه، وهي مالهاش أي مصلحة ولا محتاجه حاجه من حد».

رسالة ريهام سعيد لـ ريهام حجاج

وتابعت: «انت اللي بيقولوا عليه بنت ناس بجد وجدعه بجد، واي حد طلع عليكي كلمة، أو اختلف معاكي كان اسود متدايق بس منك عشان مش عارف يبقى في طيبتك، ولا يبقى زيك، أنا تخلصت من الاكتتاب بسبب تشجيعك، ربنا هيفضل معاكي عشان انت كويسة بجد، من قلبي شكرا».

أزمة ريهام سعيد مع طبيب التجميل

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، شنت منذ شهور قليلة هجوما عنيفا على طبيب تجميل لبناني معروف بعد فشل عمليتها التجميلية، وذلك بعد نشر صور لوجهها بعد زيارتها له لإجراء عملية لشد الوجه.

كما نشرت ريهام سعيد صورتين لها عبر حسابها بـ«إنستجرام» بعد إجراء عملية لشد الوجه، مُعلقة: «يعني وصل بك إنك تشوهني وتموت ست قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول إنها أنا؟.. ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك.. مين الست اللي أنت حاططها دي؟.. عارف أنا هرفع عليك قضية وهبطلك الطب».

ريهام سعيد

وحذرت ريهام سعيد النساء بعدم التعامل معه، وقالت: «أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد، كل ما أروح لدكتور أغيب عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج.. لا أنا هطلع لايف أوريهم إنت عملت إيه؟ حاطت أي صورة «فيك» لواحده تانيه وبتقول إنها أنا؟».

اقرأ أيضاًمن الفن لخناقات الشوارع.. القصة الكاملة لاعتداء محمد سامي على مدير مركز صيانة

الفنان تامر ضيائي طلب عدم قرائتها على روحه.. «الفتوى» تحسم الجدل حول ختمة القرآن للمتوفى «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريهام سعيد ريهام حجاج الإعلامية ريهام سعيد ريهام رسالة ريهام سعيد لـ ريهام حجاج الفنانة ريهام سعيد ريهام سعيد تتصدر التريند ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

رضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟

رضوى الشربيني.. تصدر اسم الفنانة رضوى الشربينى محركات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب ارتدائها فستان أبيض، وقال البعض إن هذه الصورة من حفل زفافها فى دبي.

الفنانة رضوى الشربيني

نشرت رضوى الشربينى عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» صور وهي ترتدي فستان أبيض قصير يكشف عن رشاقتها، ولاقت إطلالة رضوى الشربيني بالفستان الأبيض، تفاعلًا كبيرًا خاصة بعدما تصدرت الترند مؤخرًا بسبب شائعة زواجها، الأمر الذي قابلته بشكل كوميدي في تعليقها على المنشور قائلةً: «البلوك فكرة والفكرة لا تموت»، وسط العديد من التعليقات المختلفة من قِبل متابعيها الذين اجتمعوا على شياكتها خلال تواجدها بمدينة دبي، مؤكدة أنها خضعت لجلسة تصوير فقط ولا حقيقة لزواجها.

View this post on Instagram

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

رضوى الشربيني وحقيقة زواجها

والجدير بالذكر، أن رضوى الشربيني تصدرت تريند، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار الكثير من الأنباء حول زواجها وارتباطها برجل متزوج، وهو ما نفته شكلاً وموضوعًا مؤكدة أنها أعتادت على مثل هذه الشائعات مؤخرًا، وذلك بسبب ارتدائها جامبسوت أبيض يملائه حبات اللؤلؤ، حيث ظهر اصدقائها وهم يباركونها على خطوبتها، الا انها نفت ذلك وكانت ترتدي الابيض بسبب حلقة ماغي بو غصن والتي تم تصويرها خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضاًبعد أنباء عقد قرانها.. رضوى الشربيني: «من ألِف المشهد فقد خان» | صورة

رضوى الشربيني تنعي وفاة شقيق الستايلست سعيد رمزي

عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض

مقالات مشابهة

  • من غرفة العمليات.. هند رضا تتصدر التريند بفيديو ولادة طفلها
  • «حزام طلقات ورشاش آلي».. إسراء عبد الفتاح تتصدر التريند في عيد ميلادها (صور)
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • رضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. سميرة صدقي تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند
  • ريهام سعيد تعيد أزمتها مع الطبيب اللبناني بهذه الرسالة (صورة)