قام الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بتفقد اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بكلية التربية الرياضية، يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي بالمتابعة اليومية لاختبارات القدرات بالجامعة.

وأشار نائب رئيس الجامعة، إلى أن اختبارات القدرات لكلية التربية الرياضية سوف تستمر حتى الثامن من أغسطس القادم وذلك وفق الخطة الزمنية المقررة من المجلس الأعلى للجامعات، كما شدد على ضرورة المحافظة على سلامة الطلاب وتذليل كافة الصعاب والعقبات التي تواجه الطلاب وتوفير كافه سبل الراحة أثناء تأدية الاختبارات

وأشار الدكتور أشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية بأنه تم تشكيل لجان الاختبارات بداية من الكشف الطبي ومرورًا باختبارات الطول والوزن والقوام والاختبارات البدنية والمهارية والاختبار المعرفي

ومن جانبه، أضاف عميد كلية التربية الرياضية، أنه يجب على الطالب المتقدم أن يجتاز الاختبارات بنجاح طبقًا للمعايير والدرجات الموضوعة من المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي محافظة قنا اختبارات القدرات نائب رئيس جامعة جنوب الوادي التربیة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تستضيف فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى

تنظم جامعة بنها فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى، وذلك تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، خلال الفترة من 6 - 9 سبتمبر الجارD.

، تفقد الدكتور تامر سمير، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم السبتk إطلاق فعاليات المهرجان بمجمع ملاعب الجامعة بكفر سعد والترحيب بالوفود المشاركة.

وقال الدكتور تامر سميرk إن المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وyقليم القاهرة الكبرى يهدف إلى توطيد أواصر الصداقة وتبادل الخبرات بين طلاب الجامعات المصرية، واستثمار طاقات وأوقات فراغ الطلاب وزيادة التقارب والتعارف بينهم.

وأشار نائب رئيس الجامعة الى أن المهرجان يشارك فيه 8 جامعات وهم حلوان، عين شمس، طنطا، الزقازيق، كفر الشيخ، السادات، المنوفية، بنها، ويتضمن مسابقات فى مختلف الأنشطة الرياضية.

مقالات مشابهة

  • جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%
  • مجلس أمناء جامعة الملك سلمان الدولية يعقد جلسته الدورية بمقر وكالة الفضاء المصرية
  • محافظ أسيوط ورئيس الجامعة يلتقيان مفتي الديار المصرية    
  • جامعة بنها تستضيف أول مهرجان رياضي لذوي الهمم بجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • جامعة بنها تستضيف فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • جامعة بنها تستضيف فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح مسجد الجامعة بعد التطوير
  • «جنوب الوادي» تحتفل بتخرج الدفعة الثانية من الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية
  • قنا|تخرج 52 طالبًا فى الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني
  • رئيس جامعة سوهاج يتفقد تجهيزات مبنى المعامل المركزية الأكاديمية بكلية الطب