وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية إلى الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بعد البيان الذي أصدره لإدانة الإساءة للسيد المسيح خلال حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024.

أحمد موسى: الساحل الشمالى كامل العدد من العلمين لـ مطروح تعليق قوي من أحمد موسى على ترويج للمثلية في افتتاح أولمبياد باريس

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "كل التحية للإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر، امبارح كنت مستاء من افتتاح دورة الألعاب الاولمبية في باريس والإساءة للسيد المسيح".

بيان قوي للأزهر 

وأضاف "كان افتتاح مقزز ولدينا كل الحق في انتقاده وبحيي كل الناس من أمريكا وفرنسا نفسها بعتولي بيشكروني على اللي قولته على حفل الافتتاح، وأي حد طبيعي وهو يتابع الافتتاح كان لازم يطلع يتكلم، بيان قوي للأزهر الذي أدان مشاهد الإساءة للمسيح عليه السلام ويؤكد أن الإساءة إلى السيد المسيح أو إلى أي نبي من إخوانه تطرف وهمجية طائشة".

وتابع "هذا هو البيان هو ده الأزهر لا بد من الرد بمنتهى القوة والتحرك مش هنقدر نسمح لأي دولة تعمل احتفالية ضخمة تستغلها أو تقوم بتنظيم بطولة عالمية للترويج لأهدافه وفرض أهدافه الخبيثة على المجتمعات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احتفالية ضخمة أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف أحمد موسى افتتاح دورة الألعاب الأولمبية افتتاح اولمبياد باريس الإمام الأكبر أحمد الطيب أولمبياد باريس 2024 حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 شيخ الأزهر الشريف أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

اللواء نصر سالم: زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة رسائل ردع وطمأنة للمصريين

قال اللواء أركان حرب نصر سالم، رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، إن إسرائيل تابعت باهتمام زيارة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أحمد خليفة، المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع قطاع غزة.

أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو) تعليق قوي من أحمد موسى بشأن زيارة رئيس الأركان لحدود مصر الشرقية

وأضاف "سالم" في حواره مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، "مصر وجهت رسائل ردع ورسائل طمأنة للمصريين من خلال هذه الزيارة".

تأمين حدود مصر 

وتابع "مصر قادرة على تأمين الوطن وتتخذ قرارها وفقا لرؤيتها الإستراتيجية، وذلك في وجود رئيس الأركان مع القادة الأبطال على خط الحدود مباشرة مع غزة".

وأردف "القوات المسلحة دمرت كل الأنفاق التي كانت تأوي العناصر الإرهابية، والقوات الخاصة على الحدود مع غزة تتميز بأعلى درجات الانضباط النفسي".

تنمية سيناء بالمشروعات

وأكمل "إسرائيل أدركت جيدًا قدرات الجيش المصري في حرب أكتوبر 73، واطمأن على جاهزية الأبطال على الحدود مع غزة وتناول الغذاء من المسافة صفر على الحدود، والدرون شغالة بتصور كل حاجة".

وأردف "وجود إسرائيل في محور فيلادلفيا يضع الزيت على النار ويصعد الموقف"، مؤكدًا أن مصر لديها هدف إستراتيجي وهو تنمية سيناء بالمشروعات.

 

مقالات مشابهة

  • نصر سالم: وجود إسرائيل في محور فيلادليفيا "وضع الزيت على النار"(فيديو)
  • اللواء نصر سالم: زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة رسائل ردع وطمأنة للمصريين
  • أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف دلالة اهتمام الإعلام الإسرائيلي بزيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة (فيديو)
  • وفيات الجمعة .. 6 / 9 / 2024
  • هايليقوا على بعض.. تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي لـ «العتاولة 2»
  • تعليق قوي من أحمد موسى بشأن زيارة رئيس الأركان لحدود مصر الشرقية
  • أحمد موسى يكشف المهرب الحقيقي للأسلحة إلى غزة.. فيديو