أكد الإعلامي أحمد موسى، على أهمية التسويق لمصر في مجال السياحة من خلال الإعلام المصري وهيئة تنشيط السياحة ودعوة الصحفيين الدوليين لزيارة مصر وكتابة تقارير عنها.

أحمد موسى: الساحل الشمالى كامل العدد من العلمين لـ مطروح تعليق قوي من أحمد موسى على ترويج للمثلية في افتتاح أولمبياد باريس كل أنواع السياحة في مصر

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "نحتاج نحو نصف مليون غرفة فندقية ورحلات دولية منظمة، خاصة أن 95% من السياح يأتون لمصر عبر الطيران، عكس دول أوروبية مثل إسبانيا التي تستقبل السياح لها من خلال المواصلات الداخلية".

ونوه بأن دخل إسبانيا 100 مليار يورو في العام الماضي من قطاع السياحة فقط، معلقا "الناس بتشتكي من كتر أعداد السياح عندهم، وعلينا في مصر مساعدة السياح من أجل تحسين الصورة العامة لمصر، في ظل امتلاك مصر كل أنواع السياحة، وشواطئ على البحرين الأحمر والمتوسط".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أهمية التسويق أحمد موسى السياحة في مصر الصحفيين الدوليين هيئة تنشيط السياحة تنشيط السياحة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف أكاذيب نتنياهو وأسباب عرقلته المفاوضات

أكّد الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو يصرّ على البقاء في محور فلادلفيا ويتّهم مصر بأنها تهرّب سلاحا من خلال الأنفاق، ولكن الحقيقة غير ذلك، لافتا إلى أن السلاح يتم تهريبه من الحدود الإسرائيلية وليس لمصر أي دخل بذلك.

وأوضح مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن أهداف نتنياهو من إصراره على البقاء في محور فلادلفيا هي إفشال مفاوضات تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار، إطالة أمد الحرب لأطول فترة ممكنة، والبقاء في غزة.

وأكد أن كل ما يفعله نتنياهو لأجل مصالحه الشخصية لا أكثر، حيث إنه في حال وقف إطلاق النار سيكون السجن في انتظاره، مضيفا أن مصر أبلغت القيادة الأمريكية أنه لن يتم الصمت أمام ما يجرى من حكومة نتنياهو.

وأضاف مصطفى بكري أن القناة الـ13 الإسرائيلية نقلت عن مصادر ما يثبت كذب نتنياهو وأنه لا توجد أنفاق يتم تهريب سلاح من خلالها في محور فلادلفيا، الأمر الذي يؤكد بطلان اتهامات نتنياهو لمصر.

وأشار إلى أن الزيارة التي قام بها الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اليوم، هي رسالة إلى أن الأمن القومي لمصر خط أحمر، وأن تهجير الفلسطينيين خط أحمر.

وشدد على أنه إن كان نتنياهو يعتقد أو يتصور أنه قادر على ليّ ذراع مصر، فالجيش المصري العظيم قادر على هدم هذه التصوّرات، مؤكدا على أن شعب مصر العظيم سيكون مصطفّاً وراء الجيش المصري والقيادة السياسية.

اقرأ أيضاً«فلينبح كما شاء».. مصطفى بكري يهاجم نتنياهو ويؤكد: نهايته اقتربت ودماء الفلسطينيين ستظل في رقبته

مصطفى بكري عن البيان المصري الرافض لتصريحات نتنياهو: إذا زأر جيشنا اهتزت له الدنيا

مصطفى بكري لـ نتنياهو: اجتماع الحكومة الإسرائيلية بمحور فيلادلفيا وقاحة وإجرام

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف دلالة اهتمام الإعلام الإسرائيلي بزيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة (فيديو)
  • خبير استراتيجي يكشف الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة (فيديو)
  • المغرب يكشف عن أرقام رسمية…إحباط 45 ألف محاولة للهجرة السرية بإتجاه سواحل إسبانيا
  • مصطفى بكري يكشف أكاذيب نتنياهو وأسباب عرقلته المفاوضات
  • ما هي الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود المصرية مع غزة؟ مصطفى بكري يكشف التفاصيل «فيديو»
  • بسبب «جدري القرود».. عضو «شركات السياحة» يكشف تفاصيل وثيقة التأمين الصحي لـ المعتمرين
  • أحمد موسى يكشف المهرب الحقيقي للأسلحة إلى غزة.. فيديو