كلف الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بتقديم كافة التيسيرات اللازمة لحملة طرق الأبواب، التي ينفذها فرع المجلس القومي للمرأة، على مدار شهري «أغسطس الجاري وسبتمبر المقبلين»، وتهدف إلى تعزيز الدور الإيجابي للمواطنين في نشر المعلومات الصحيحة ومواجهة الشائعات والآراء والأفكار المغلوطة وشرح دور المشروعات القومية، مع التركيز على القرى المدرجة في المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

أخبار متعلقة

جامعة بني سويف التكنولوجية تستقبل متطوعين كوريين لتعليم اللغة الكورية

إصابة 3 أشقاء في مشاجرة ببني سويف

تحصين 70 ألف رأس ماشية ضد «الحمى القلاعية» و«الوادي المتصدع» في بني سويف

جاء ذلك خلال لقائه مقررة الفرع ببني سويف، لاستعراض خطة العمل بالحملة التي ينفذها المجلس على مستوى محافظات الجمهورية، في اطار جهود المجلس القومي للمرأة لرفع الوعى المجتمعى حول التحديات التي يواجهها المجتمع المصرى في ظل الأزمات العالمية ومحاولات البعض استغلالها لنشر الأفكار الهدامة والنيل من استقرار المجتمع ووحدة ابناءه وحمايه الاستقرار وتعزيز الشعور بالانتماء.

وأوضحت نرمين محمود، مقررة فرع المجلس، أنه سيتم إطلاق حملة كبيرة ممتدة ومستمرة لطرق الأبواب في كافة المحافظات، وذلك أيام «الأحد، الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع»، بالتزامن مع عقد أمسيات الأسرة المصرية بواقع 3 أمسيات للشهر في نفس الإطار الزمنى للحملة خلال شهري أغسطس وسبتمبر، داخل قرى المبادرة الرئاسية حياة كريمة ( ببا وناصر) بالاضافة إلى (بني سويف والواسطى وسمسطا واهناسيا).

وأضافت، أن الهدف من تلك الحملة توعية الفئات المستهدفة بحقيقة ما يحدث على أرض الوطن وانجازات الدولة في التنمية على كافة المستويات وتوعيتهم بمدى خطورة الشائعات والتأكيد على أهمية دور المرأة المصرية ومشاركتها البناءة في هذا الجانب.

وتشمل أولى الحملات قرى (صفط راشين، طنسا بني مالو، بني ماضي، النويرة، المسيد الأبيض، بليفيا، شريف باشا، الكوم الأحمر، دنديل، البرج) والحملة الثانية بقرى (طحا البيشة، الضباعنة، بني قاسم، العواونة، ننا، طنسا الملق، طحا بوش، كفر أبوشهبة، نزلة المشارقة، منشأة كساب ).

والحملة الثالثة بقرى (السلطاني، الشهيد حسن علام، بني مؤمنة، باها، اهوة، اهناسيا الخضراء، الزيتون، بني عدي، تزمنت الغربية،بني هارون) والحملة الرابعة في قرى( الملاحية البحرية،هربشنت، اشمنت، جزيرة أبوصالح،أطواب ،جزيرة المساعدة، افوة، قاي،بني هانئ) والحملة الخامسة بقرى (البرانقة، جزيرة ببا،الحمام،الحرجة، انفسط، الهرم، صفط الشرقية والغربية، الميمون).

وتشمل الحملة السادسة بقرى (نزلة الشريف، زاوية الناوية، الفقاعي، بهبشين، بني زايد، الشنطور، دشطوط، بدهل، ميانة، براوة)، والحملة السابعة في قرى (أبوشربان، طوة ،هلية، سدس،طما فيوم،منشأة عبدالصمد، الشوبك، كوم أبوخلاد، منشأة أبومليح، كوم النور)، فيما تشمل الحملة الثامنة قرى (غياضة الغربية، قمبش، طرشوب، دلاص، الرياض، أبوصير، الحومة، أبويط، قمن العروس، زاوية المصلوب)، وذلك بالإضافة إلى عقد 6 أمسيات (مركز شباب قمبش، نجع العرب بأبوصالح، وحدة الهرم الصحية، مركز شباب تزمنت الشرقية، مركز شباب النويرة، طنسا بني مالو).

بنى سويف اخبار بنى سويف بنى سويف اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بنى سويف بنى سويف اليوم زي النهاردة بنى سویف بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في تمكين الشباب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور محمد هاني، محافظ بني سويف، أن هناك ثقة كبيرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي في الشباب، وهو ما يؤكد أن الدولة المصرية عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب، الذي لم يعد مجرد مشروع عادي، لكنه أصبح مشروعا قوميا لتمكين الشباب.

وشدد «هاني»، خلال لقاء خاص له مع الإعلامية آية عبدالرحمن، عبر شاشة «إكسترا نيوز»، على أنه مستمر ويستكمل المشروعات التي بدأت في محافظة بني سويف خلال السنوات الأخيرة، موضحا أن هناك العديد من المشروعات القومية والتنموية الاقتصادية، التي تستمر المحافظة بها، مشيرا إلى أن تلك المشروعات أحدثت نقلة في المحافظة لتكون من أقوى المحافظات في المجال الاقتصادي والصناعي.

وتابع: «مبادرة حياة كريمة حولت حياة المواطنين في محافظة بني سويف إلى الأفضل، لكن الأهم هو أن المحافظة شابة، وهناك تواجد الشبابي على صعيد القيادات، وهذا ما جعل محافظة بني سويف في الوضع الأفضل».

مقالات مشابهة

  • محافظ بنى سويف: نستعد لبدء الموجة الـ23 من إزالة التعديات
  • ضبط شخصين سرقا سيارة ربع نقل في بني سويف
  • «دفنوها في بني سويف».. مفاجأة حول بلاغ اختفاء فتاة كرداسة
  • الوزير بنسعيد يتعهد بإعادة فتح كافة دور الشباب المغلقة بحلول العام المقبل
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في تمكين الشباب
  • «شباب مصر»: التغيير الحكومي يعكس خطة الدولة لتعزيز النمو الاقتصادي
  • "غنيم" يؤدي القسم الدستوري بعد تجديد ثقة القيادة السياسية واستمراره محافظا لبني سويف
  • محافظ بني سويف: سأعمل جاهداً علي تحقيق رؤية الدولة المصرية
  • وزير العدل: تقديم الخدمات للمواطن بسهولة ويسر أهم أولوياتي
  • حزب الوفد: يجب على الحكومة الجديدة تقديم التيسيرات للمستثمرين لدعم اقتصاد الدولة