بوابة الفجر:
2024-09-08@10:54:09 GMT

حقيقة زيادة ١٠٠ جنية على التموين في أغسطس

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

أوضحت وزارة التموين حقيقة زيادة 100 جنيه على البطاقات التموينية، حيث تنتشر الكثير من الأخبار حول هذا الموضوع، خاصةً مع تزايد التساؤلات خلال هذه الفترة التي تشهد تقلبات وارتفاعًا في الأسعار، ومع اقتراب شهر أغسطس، حيث يتم صرف السلع التموينية مثل باقي الشهور، يتساءل العديد من المواطنين في مصر عن صحة هذا الخبر ليكونوا على دراية بما يحصلون عليه عند استلامهم السلع التموينية.

كيفية إضافة المواليد على بطاقات التموين 2024 6 رسائل مطمئنة من "التموين" بشأن السلع في الأسواق حقيقة زيادة ١٠٠ جنية على التموين

تم الكشف حقيقة زيادة ١٠٠ جنية على التمويل من قبل المسؤولين بوزارة التموين بأن هذا الخبر لا أساس له من الصحة، ولا يوجد هناك نية بنزول زيادة بالسلع التموينية وإذا تم صدور أي خبر بشأن هذا الموضوع سوف يتم الإعلان عليه عبر الصفحة الالكترونية الرسمية الخاصة بوزارة التموين، كما أوضحت الوزارة بأن السلع التموينية يتم صرفها في الموعد المحدد دون زيادة أو نقصان.

كيفية إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين: الشروط والإجراءات والتواريخ رابط إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024 عبر منصة بوابة مصر الرقمية أسعار السلع التموينية

وعلى سياق الحديث حول انتشار خبر حقيقة زيادة ١٠٠ جنية على التموين، نتحدث عن أسعار السلع التموينية والتي تكون كالتالي.

 

سعر زجاجة زيت الطعام 800 مللي نحو 30 جنيها.سعر كيلو السكر وزن كيلو صافي 30 جنيها.كيس مكرونة 400 جرام 12 جنيها.حيث يتم صرف زجاجة زيت واحدة مع كيس سكر واحد للفرد مع مراعاة أن يتم صرف عدد اربع أكياس سكر وعدد 4 عبوات من الزيت للأسرة التي يبلغ عدد أفرادها أربعة أفراد. شروط إضافة المواليد لبطاقة التموين الجديدة 2024 اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين لكل المواطنين الفئة المستحقة لإضافة المواليد

لقد تم اصدار قرار بشأن أضافة المواليد عام 2023 بأنه لا يوجد إضافة المواليد الا في حالات معينة، وهذه الحالات تكون كالتالي.

من يحصلون على معاش تكافل وكرامة يحق لهم اضافه المواليد.أصحاب المعاشات الذي يكون راتبهم أقل من 3000.مستفيدي معاش التضامن الاجتماعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البطاقات التموينية السلع التموينية بطاقات التموين صرف السلع التموينية معاش تكافل وكرامة وزارة التموين السلع التموینیة إضافة الموالید

إقرأ أيضاً:

حقيقة حذف مالكي التكييفات من بطاقة التموين.. فيديو

أكد نشأت حمدي، المتخصص في شؤون وزارة التموين، أن الشائعات المتعلقة بحذف من يمتلك تكييفات من بطاقات التموين غير صحيحة، موضحا أن الأنباء المتعلقة بحذف سارقي التيار الكهربائي من بطاقات التموين أمور مؤكدة.

وفي مداخلة هاتفية مع أحمد دياب وعبيدة أمير في برنامج "صباح البلد" على قناة صدى البلد، أشار حمدي إلى أن الحذف من بطاقة التموين سيطال المتهمين حتى تثبت إدانتهم من قبل الهيئات القضائية.

وأضاف نشأت حمدي أن قرار الحذف من بطاقة التموين هو إجراء ردعي وليس عقاباً، وهو ليس مقتصراً على بطاقات التموين فقط، بل يشمل أيضاً المخالفات المتعلقة بالبناء على الأراضي الزراعية وغيرها.

واختتم حديثه بالإشارة إلى أن وزارة التموين وضعت 14 سبباً لحذف المستفيدين من بطاقات التموين.

من جانبه، أوضح الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، حقيقة حذف المواطنين من البطاقات التموينية بسبب استخدامهم تكييفات في منازلهم، مشيراً إلى عدم وجود نية لتحديث البيانات في الوقت الحالي بهدف الحذف من بطاقة التموين أو الخبز المدعوم.

وعند سؤاله عن إمكانية أن يكون وجود تكييف سبباً في الحذف من بطاقة التموين، قال: “ما علاقة التكييف ببطاقة التموين؟ التكييف لن يكون معياراً للحذف من بطاقة التموين”.

وفيما يتعلق بحذف الدعم عن سارقي الكهرباء، أكد أنه سيتم الحذف في حال صدور حكم قضائي نهائي ضد السارق.

مقالات مشابهة

  • حقيقة حذف مالكي التكييفات من بطاقة التموين.. فيديو
  • مصر تتسلم 63 ألف طن قمح لصالح هيئة السلع التموينية من روسيا
  • أسعار السلع التموينية اليوم الأحد 8-9-2024 في محافظة المنيا
  • وزير التموين يكشف عن حجم احتياطي القمح
  • 767 مليون دولار.. صادرات تركيا للإمارات “الأعلى زيادة” في أغسطس
  • شروط وخطوات الحصول على بطاقة التموين في مصر
  • مجلس الوزراء: التعامل مع 1489 شكوى تضرر من ارتفاع أسعار السلع التموينية والتلاعب في وزن الخبز المدعم
  • أسعار السلع التموينية اليوم السبت 7-9-2024 في محافظة المنيا
  • «التموين»: توفير كافة أصناف السلع التموينية لشهر سبتمبر الجاري بقيمة 3 مليارات جنيه
  • خطوات إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين والأوراق المطلوبة