قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالسجن المؤبد لصاحب محل نسيج، لاتهامه بدهس سائق وقتله، بعد تصادم سيارتيهما، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 18949 لسنة 2023 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 4085 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، أن المتهم "مصطفى أ س"، 48 سنة، صاحب محل نسيج، مقيم ميت نماث دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، لأنه في يوم 26 / 7 / 2023، بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، قتل محفوظ السيد شحاته الحلفاوي، عمدًا مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أنه على إثر تصادم مركبة المتهم والمجني عليه، وما أن حاول المجني عليه ردعه عن الفرار حتى حمله بمقدمة سيارته مندفعًا بها فأسقطه وأرضًا ودهسه قاصدًا من ذلك قتله، فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القليوبية جنايات شبرا الخيمة محافظة القليوبية محكمة جنايات شبرا الخيمة ثان شبرا الخیمة

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات بالقليوبية

تمكنت مباحث مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، من ضبط متهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات قديمة.

وكان قد أصيب شاب بمحافظة القليوبية بحروق من الدرجة الثانية إثر مشادة كلامية بينه وبين صديقه بسبب خلافات قديمة، بدائرة مركز شرطة طوخ، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الطرف الآخر بسكب بنزين على المجني عليه، وأشعل النيران به، وجرى نقل المجني عليه إلى مستشفى جامعة بنها للعلاج، وتمكنت مباحث طوخ من ضبط الجانى.

وتلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ يفيد بورود بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود مصاب بحروق متفرقة بالجسم بعدما سكب شخص آخر عليه "بنزين" وأضرم فيه النيران، بجوار المعهد الديني بدائرة المركز.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طوخ لمكان البلاغ، وبالتحريات والفحص الأولي توصلا إلى نشوب مشاجرة بين شابين أحدهما لم يكمل السن القانونية، سكب أحدهما مادة بنزين على الثاني وأضرب في جسده النار وسط الشارع.المصاب يدعى "عمر.م." 17 سنة، أصيب بحروق من الدرجة الثانية نُقل على إثرها إلى مستشفى جامعة بنها للعلاج.

كما تمكنت مباحث طوخ من ضبط المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة؛ بسبب خلافات قديمة بينه وبين المصاب، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • تغيبت عن المنزل 9 أشهر.. النطق بالحكم على سائق بنها قاتل زوجته الأربعاء المقبل
  • تأجيل محاكمة سائق قتل شخصا للخلاف على ركنة سيارة بالخانكة
  • السجن المؤبد لمسجون تاجر في المواد المخدرة داخل السجن
  • المؤبد لعاطل ضبط أثناء محاولته الإتجار بالحشيش فى قفص محكمة جنايات شبرا الخيمة
  • المؤبد لمتهم بالاتجار في الحشيش داخل قفص الاتهام بشبرا الخيمة
  • المؤبد لعاطل حاول الاتجار في المخدرات داخل قفص الإتهام بالقليوبية
  • ضبط المتهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات بالقليوبية
  • المؤبد لعاطل لاتجاره فى الحشيش وحيازة سلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • المشدد 10 سنوات لفني تركيب مصاعد وسائق لاتهامهم بترويج المخدرات بالقليوبية
  • المؤبد لعاطل لاتهامه بترويج الحشيش في شبرا الخيمة