نيوزيمن:
2024-09-08@10:53:43 GMT

قوات التحالف تعزز جاهزية الشرطة العسكرية في عدن

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

تسلمت قوات الشرطة العسكرية في العاصمة عدن، الأحد، دعماً لوجستياً تضمن عددا من الآليات والمعدات العسكرية من قوات تحالف دعم الشرعية. 

وبحسب ما نقله موقع وزارة الدفاع اليمنية "سبتمبر نت" أن قوات التحالف سلمت، الأحد، عدداً من الأطقم والمعدات لقوات الشرطة العسكرية في عدن. وأن هذا الدعم يأتي لتعزيز دور هذه القوات وكفاءتها في أداء مهامها المنوطة.

وثمن قائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد الشاعري، الدعم الذي يقدمه الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية لقوات الشرطة العسكرية لمساندتها في تنفيذ مهامها الضبطية والشرطية.

وأكد اللواء الشاعري، أن الأطقم والمعدات العسكرية المقدمة من الأشقاء في التحالف ستسهم في تعزيز جاهزية قوات الشرطة العسكرية والارتقاء بمستوى أدائها لتنفيذ مهامها بكل كفاءة واقتدار.

المصدر: نيوزيمن

كلمات دلالية: قوات الشرطة العسکریة

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: إسرائيل تواصل ضرباتها على غزة.. والآليات العسكرية تتمركز بحي الزيتون

قال بشير جبر، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تستمر في القصف المدفعي على مخيمات النازحين، مشيرا إلى استهداف أحد الخيم بمخيم النصيرات أودي باستشهاد فلسطينيين إثنين.  

رئيس بلدية جنين: أتوقع استمرار استهدافنا.. والاحتلال قد يقتحم المدينة مرة أخرى القاهرة الإخبارية: 80% من المواطنين بمخيم «جنين» لم تصلهم المياه منذ بداية العدوان

وأضاف جبر، عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن قوات الاحتلال تواصل القصف على المحافظة الوسطى ليرتفع عدد الشهداء إلى 13 شهيد فلسطيني منهم ستة استشهدوا جراء استهداف منزلا يعود لعائلة راضي بحي الزيتون.

ولفت، إلى أنه تم انتشال جثمان شهيدين في المنطقة الشرقية من رفح الفلسطينية إثر قصف عنيف متواصل، إلى جانب القصف المدفعي المتواصل باتجاه المنطقة الشرقية لمدينة رفح.

وأكد، إن قوات الاحتلال تستمر في القصف المدفعي باتجاه المناطق الشرقية من المحافظة الوسطى تحديدًا في شرق مخيم البريج، متابعًا أن الآليات العسكرية الإسرائيلية تهدف إلى فصل شمال القطاع عن جنوبه لذا فإن الآليات تقوم بقصف مدفعي وإطلاق النيران من الرشاشات الثقيلة باتجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وأشار، إلى أن حي الزيتون لا زال يشهد عمليات عسكرية إسرائيلية متواصلة من خلال قصف عنيف مستمر، فضلا عن تمركز الآليات العسكرية بالمنطقة وقصف منازل وممتلكات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • بغداد تتوصل إلى اتفاق على مغادرة الأميركيين
  • رئيس الأركان يتفقد عددا من الوحدات والمواقع العسكرية للاطلاع على الجاهزية القتالية والإدارية
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى الهند غداً الأحد
  • تفاهم عراقي أميركي حول انسحاب قوات التحالف
  • واشنطن وبغداد تتوصلان لتفاهم حول خطة لانسحاب قوات التحالف الدولي من العراق
  • رويترز: اتفاق على انسحاب مئات الجنود الأجانب من العراق
  • اتفاق يحدد تاريخ انسحاب قوات التحالف من العراق
  • مصادر مطلعة: اتفاق بشأن سحب قوات التحالف الدولي من العراق
  • القاهرة الإخبارية: إسرائيل تواصل ضرباتها على غزة.. والآليات العسكرية تتمركز بحي الزيتون
  • إسرائيل تواصل ضرباتها على غزة.. والآليات العسكرية تتمركز بحي الزيتون (شاهد)