بوابة الفجر:
2024-09-08@10:54:11 GMT

طريقة عمل عصير القصب في البيت وبأعلى جودة

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

 يفضل العديد من الأشخاص شرب العصائر الباردة التي تعمل على ترطيب الجسم، ويُعد عصير القصب من العصائر المفضلة لدى الكثيرين في فصل الصيف، لكونه اقتصاديًا ولا يحتاج إلى إضافة سكر، ويحتوي عصير القصب على العديد من الفيتامينات، ويمكن لجميع ربات البيوت تحضيره بسهولة في المنزل دون الحاجة إلى شرائه من المحلات، وفي السطور القادمة، سنقدم لكم جميع التفاصيل اللازمة لتحضير عصير القصب في المنزل.

 

مكونات عصير القصب الاقتصادي بالمنزلأولا: إحضار عودين من قصب السكر.ثم إحضار لتر من الماء المثلج.عصير 2 ليمون.خلاط خلاط كهربائي.إحضار مصفاة.

 

طريقة التحضيرقم بتقشير عيدان القصب ونزعه من القشر.ثم قم بتقطيعة إلي أجزاء صغيرة نحو اثنين سنتي في القطعة.بعد الانتهاء من تقطيع جميع الكمية، يجب تقسيمها علي أربعة أجزاء.قم بوضع جزءا منها مع القليل من الماء المثلج.اخلطهما جيدا في الخلاط حتي تتأكد تمام أن أجزاء القصب تم نزع جميع كمية العصارة الموجودة بداخلها.بعد خلط جميع الكمية، قم بوضع العصير مرة أخري بالخلاص، بوضع علي قطرات من عصير الليمون، اخلطهما جيدا.احضر مصفاة ثم قم بتصفية كمية العصير جيدا حتي تتأكد إنه لا يوجد به أي شوائب إطلاقا.

 

فائدة عصير الليمون علي عصير قصب السكرأولا: يعطي العصير مذاقا رائعا.ثانيا: يعطيه أيضا فائدة الفيتامين الموجودة بالليمون.ثالثا: يعتبر مادة حافظة طبيعية جيدة لعصير القصب كي لا يتحول لونة إلي لون الأسود.فوائد عصير القصبيخفض مستوي السكر بالدم.يساعد في منع ارتفاع درجة الحرارة.مضاد للالتهاب.يعزز صحة الكلي، كما يعزز التبول الصحي.وقائي للكبد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عصير قصب عصير القصب عصير الليمون قصب السكر فوائد عصير القصب

إقرأ أيضاً:

روني: رونالدو كان لاعبا جيدا للغاية بمانشستر .. لكنه مزعج جدا

ماجد محمد

أطلق مهاجم مانشستر يونايتد الأسبق، النجم الإنجليزي واين روني، تصريحًا مثيرًا بشأن زميله الأسبق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال روني في تصريحات نقلها موقع “sportskeeda” إن رونالدو حين كان لاعبًا في صفوف مانشستر يونايتد كان جيدًا للغاية، ولكنه كان مزعجًا جدًّا.

وتذكر روني مباراة إنجلترا ضد البرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2006 واعتراضات رونالدو العارمة ضد حكم المباراة وضغطه على الحكم بعد لعبة مشتركة بين روني وريكاردو كارفالهو مدافع البرتغال ما أدى إلى طرد المهاجم الإنجليزي.

وقال روني عن تلك المباراة: “لم تكن لدي أي مشكلة مع كريستيانو إطلاقًا، ولكنه يحب التمثيل، تحدثت معه في النفق المؤدي إلى غرف الملابس، قلت له: “ليس لدي أي مشكلة أن تتسبب في منحي الطرد، لأنني قضيت الشوط الأول في محاولة الحصول على إنذار له بسبب التمثيل”.

وتابع: “أنا إنجليزي، وهو برتغالي، عندما نلعب لا أكترث له إطلاقًا، إنه ليس صديقي، ولكن عندما ننتهي من اللعب، نصبح أصدقاء مجددًا”.

يذكر أن  روني لعب بجوار رونالدو في قيادة هجوم مانشستر يونايتد في المدة بين 2004 إلى 2009، كما انضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد قادمًا من سبورتنغ لشبونة البرتغالي في صيف 2003، على حين تعاقد مانشستر مع روني قادمًا من إيفرتون في صيف 2004.

 

 

مقالات مشابهة

  • ابدأي يومك بفطور لا يُقاوم! فطائر برك التركية بالجبنة الهشة لطعم لذيذ وخفيف
  • علماء من 3 دول يحاولون فك شفرة طيران الديناصورات
  • سجل رغباتك الآن.. رابط تنسيق كليات الأزهر 2024
  • فرنسا ترفض «المساس» بوضع ديشامب!
  • زيادة إحتمالية إنهيار سد السرج وتدمير دولة السودان
  • ألذ وأسرع حلوة.. طريقة عمل مهلبية في البيت
  • أوباما: الجميع في مصر يعلم جيدا "فريق بيراميدز ولد عملاقا"
  • بينها عصير الشمندر..4 مشروبات تساعد على خفض ضغط الدم المرتفع
  • التحقيق في واقعة مقتل زوج على يد زوجته واتنين آخرين بالقناطر
  • روني: رونالدو كان لاعبا جيدا للغاية بمانشستر .. لكنه مزعج جدا