قال الدكتور طلعت عبد القوي، رئيس لجنة تأسيس التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن  صندوق تحيا مصر عضوًا من أعضاء التحالف الوطني التنموي،  وحملة “إيد واحدة” تجسيد الشراكة الوثيقة بين التحالف الوطني وصندوق تحيا مصر، وهي تعكس الإيمان بأهمية العمل المشترك لتحقيق التنمية المستدامة والعدالة الاجتماعية.

يوتيوب دون تقطيع جاري الآن.

. مباراة النصر وفريق بورتو البرتغالي (Al-Nassr vs FC Porto) اليوم يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة النصر وفريق بورتو البرتغالي اليوم


وقال “عبد القوي”، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “اليوم" المذاع عبر قناة dmc، اليوم الأحد، أن هذا التعاون يعد إضافة كبيرة وسيكون له مردود على المواطن المصري، منوها بأن المبادرة تشمل مساعدات غذائية وكل مناحي المساعدات الإنسانية.

 وأوضح: “نسعى من خلال هذه الحملة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر الأولى بالرعاية وتقديم الدعم اللازم لهم، للتغلب على التحديات التي يواجهونها”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حملة ايد واحدة التحالف الوطني المساعدات الانسانية التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

عامر حسين يكشف عن كواليس حريق ستاد الإسكندرية

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن كواليس الحريق الذي  نشب بغرفة تحكم الكهرباء باستاد الإسكندرية أسفل المقصورة الرئيسية خلال مباراة بيراميدز وسموحة.

عامر حسين يكشف عن كواليس حريق ستاد الإسكندرية 

وقال عامر خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد " توقف اللقاء في الدقيقة 49 باستاد الإسكندرية؛ بسبب دخان متصاعد بسبب ماس كهربائي في غرفة التحكم الخاصة بالمقصورة الرئيسية وأيضا غرفة تقنية الفيديو".

وتابع "تم استكمال مباراة سموحة وبيراميدز بناء على اعتبار ما حدث ظرفا استثنائيا وليس قهريا.

طاقم تحكيم زامبي لإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا

واضاف:" القهري هو شيء يمنع حدوث المباراة، إنما الظرف الذي حدث هو أن المباراة كان من الممكن استكمالها ولكن قرار خارج عن إرادتنا من الحماية المدنية تسبب بعدم استكمالها".
 

مقالات مشابهة

  • «اقتصادية النواب»: التحالف الوطني ذراع تنمية في بناء الجمهورية الجديدة
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية لأهالي مطروح
  • عامر حسين يكشف عن كواليس حريق ستاد الإسكندرية
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • البابا تواضروس يستقبل رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني
  • برلماني: نجاحات حملة «إيد واحدة» كبيرة.. والآلاف استفادوا من خدماتها
  • «التحالف الوطني» يعيد إعمار المنازل المتهالكة في مطروح
  • «التحالف الوطني» يهدي مراكب صيد جديدة لـ24 أسرة في أسوان
  • التحالف الوطني يختتم حملة «الضلع الثالث للتنمية» في الإسكندرية
  • «التحالف الوطني»: إعادة إعمار 50 منزلا في قرية الحبون بالفيوم