كتب- محمد نصار:

تفقد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أعمال الصيانة الجارية بميدان التحرير والمناطق المحيطة به.

وتضمنت أعمال الصيانة طلاء الأعمدة والأسوار المحيطة بالميدان، ومراجعة الإنارة، وزيادة المسطحات الخضراء، واستبدال 46 نخلة جديدة بالنخيل التالف، وزيادة المزروعات والورود بإضافة ما يقارب 23 ألف نبتة جديدة، وتجميل الأحواض بالأشكال الإسلامية والفرعونية وزهرة اللوتس، وإضافة رسومات هارد سكيب بما يتناسب مع معالم الميدان.

رافق المحافظ في جولته اللواء إبراهيم عبدالهادي، نائب المحافظ للمنطقة الغربية، واللواء يحيى الأدغم، السكرتير العام المساعد، واللواء إيهاب الشرشابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة، وعدد من قيادات المحافظة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان تطوير ميدان التحرير ابراهيم صابر محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد

تعاقد المخرج إبراهيم فخر على إخراج مسلسل ياسمين صبري الجديد الذي من المفترض أن تبدأ التحضير له خلال الأيام القليلة القادمة لعرضه في دراما رمضان 2025.

والمسلسل من إنتاج مها سليم ومن المفترض أن تتعاقد الشركة المنتجة مع مؤلف العمل، ومع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

آخر أعمال ياسمين صبري

 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل رحيل، تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام وشارك في العمل كل من أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، هاجر الشرنوبي، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، عزت زين، مي القاضي وآخرين ودارت الأحداث  في إطار شعبي اجتماعي.

 

في السينما عُرض لها مؤخرًا فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام وشارك في العمل كل من ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبدالله، محمد لطفي، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت.
 

آخر أعمال إبراهيم فخر 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال إبراهيم فخر مسلسل انتقام، الذي عرض في 2023 وكان من بطولة عادل عباس، سولاف جليل، أسيا كمال، باسل شيب، علي الشجيري، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • عباد يتفقد التجهيزات للاحتفال المركزي في ميدان السبعين بأمانة العاصمة
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • «مياه القاهرة»: انتهاء أعمال الصيانة وإعادة الضخ بالمناطق المتأثرة في حلوان
  • “هيئة الطرق”: الانتهاء من أعمال الصيانة على طريق الرياض – خميس مشيط
  • مهرجان شعبي في ساحة ميدان التحرير
  • انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط
  • إسلام إبراهيم ينشر كواليس من مسلسل "تيتا زوزو"
  • «اصحى».. إسلام إبراهيم يشوق الجمهور لـ مسلسل تيتا زوزو
  • محافظ قنا يناقش خطة تطوير وتجميل عدداً من الميادين
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي