أعلنت ‫الجامعة السعودية الإلكترونية‬، عن مواعيد نتائج القبول للمرشحين والمرشحات للالتحاق في برامج مرحلة البكالوريوس، بكافة فروع الجامعة، للعام الجامعي 1446هـ.

وأوضحت الجامعة في إنفوجراف توضيحي نشرته عبر حسابها الرسمي على منصة إكس أنه تم تحديد يوم الاثنين 2024/07/29م موعداً لإعلان نتائج الدفعة الأولى للمرشحين والمرشحات للقبول بالجامعة وآخر موعد لتأكيد القبول وسداد الرسوم 1 أغسطس 2024.

وأشارت إلى الدفعة الثانية 2 أغسطس إلى 5 أغسطس، والدفعة الثالثة 6 أغسطس إلى 8 أغسطس، والدفعة الرابعة 9 أغسطس وأخر موعد لتأكيد القبول وسداد الرسوم 11 أغسطس 2024.

كما أشارت الجامعة إلى أن عدم تأكيد القبول وسداد الرسوم خلال الفترة المحددة يعني تنازل المرشح عن مقعده بالجامعة ولا يحق له المطالبة بذلك لاحقاً.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

بمكتبة برامج أرشيفية.. الجزيرة 360 تعلن موعد انطلاقها الرسمي

أعلنت شبكة "الجزيرة" الإعلامية بدء البث لمنصة "الجزيرة 360" المنضوية تحت مظلتها خلال الأسابيع المقبلة.

وقالت الجزيرة، إنه بدأ العد التنازلي لتدشين منصة الجزيرة 360 التي ستكون واحدة من أكبر المنصات الرقمية في العالم، وتضم أرشيف قناة "الرأي والرأي الآخر"، إضافة لمحتوى أصيل ثري ومتنوع من إعداد فريق خاص.

وبدأت الفضائية في بث الحملة الإعلانية الخاصة بالمنصة الجديدة، قائلة إن "الجزيرة 360" تجمع بين "إرث الماضي وإبداعات الحاضر. كنوز أرشيفنا وجديد برامجنا ضمن منصة رقمية شاملة.


وحدد الشبكة موعد الانطلاق للمنصة الجديدة يوم 15 أيلول / سبتمبر الجاري، بعد تحضيرات مكثفة دامت حوالي سنتين تحت مظلة القطاع الرقمي في الشبكة.



ومن المقرر أن تتضمن المنصة باقة من الإنتاجات الأصلية، إلى جانب البث المباشر وعرض أرشيف قناة "الجزيرة" منذ انطلاقتها عام 1996، والمشاريع التلفزيونية التي عرضتها على مدى سنوات.

مواضيع جريئة ونقاشات قد تراها للمرة الأولى على طاولة حوار واحدة

برنامج #باب_حوار عبر منصة #الجزيرة360

سجلوا الآن
لتكونوا أول من يعرف تفاصيل الانطلاقة عبر الرابط : https://t.co/tyweXuY71m#انتظرونا_15_سبتمبر #مشاهدة_بلا_قيود #الجزيرة #حوار #رأي #فكر — AJ360 - الجزيرة 360 (@aljazeera360) September 4, 2024
تضم المنصة برامج الجزيرة الحديثة التي كانت على الشاشة مثل شاهد على العصر، والمسافر، والجانب الآخر، والمقابلة، وتأملات. وستتيح الجزيرة 360 لجمهورها، باقة متنوعة من محتوى القنوات الرقمية التابعة لشبكة الجزيرة، مثل أثير، وaj+، وبعض المواد التي ظهرت على صفحات غرفة الأخبار الرقمية.

#شاهد_على_العصر.. يعود إليكم عبر منصة #الجزيرة360 من أروقة الحكام والسياسيين وصناع التاريخ بشهادات جديدة، وحوارات عميقة
وهذا #أحمد_منصور يحييكم!@amansouraja

لتجربة منصة الجزيرة 360 فور انطلاقها.. سجل عبر الرابط: https://t.co/s2nB8hCrcY#مشاهدة_بلا_قيود#انتظرونا_15_سبتمبر — AJ360 - الجزيرة 360 (@aljazeera360) September 4, 2024
كما تحتوي الجزيرة 360 أيضا على مكتبة رقمية ضخمة تضم البرامج الأيقونية القديمة للجزيرة، على غرار “سري للغاية”، ومواد مميزة من أرشيف الجزيرة العريق، والتي تعلقت بها أجيال كاملة، ماتزال تود العودة إليها، وتحن لمتابعتها، والوقوف على تلك المعلومات التي تضمنتها يومئذ.
للذين يبحثون عن أكثر من الترفيه..
إليكم بعض المشاهد من برامجنا الحصرية تكفي لإثارة فضولكم.

لتحظى بفرصة تجربة منصة #الجزيرة360 فور انطلاقها.. سجل الآن
عبر الرابط ◀ https://t.co/tyweXuY71m@ZeyadElSherif27@KhandaqjiAmneh@Rawaak@amrwaked#مشاهدة_بلا_قيود#انتظرونا_15_سبتمبر — AJ360 - الجزيرة 360 (@aljazeera360) September 3, 2024
وكما عرضت "شبكة الجزيرة الإعلامية"، لأول مرة، فيلم "مستشفى الشفاء.. جرائم مدفونة"، وهو إنتاج خاص وأصيل لمنصة "الجزيرة 360″،

مقالات مشابهة

  • السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024
  • جامعة صنعاء تدشن الأنشطة الثقافية والرياضية الخاصة بالمولد النبوي 1446هـ
  • "أم القرى" تفوز بجائزة تحفيز لأفضل مبادرات وطنية لعام 2024
  • جامعة أسيوط الأهلية تعلن مواعيد استقبال الطلاب لاستكمال أوراق التقديم
  • القبول الموحد تعلن مواعيد عقد امتحان المفاضلة لحملة الشهادات الثانوية الاجنبية – تفاصيل
  • مواعيد الكشف الطبي لطلاب الثانوية العامة 2024 للجامعات بالمحافظات
  • السبت القادم بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيًّا
  • السعودية وروسيا والعراق والإمارات والكويت وكازاخستان والجزائر وعُمان تُمدد تخفيضات الإنتاج التطوعية
  • بمكتبة برامج أرشيفية.. الجزيرة 360 تعلن موعد انطلاقها الرسمي
  • التربية والتعليم تعلن نتائج اختبارات الثانوية في المناطق المحررة للعام 2023/2024