أثار مطرب سوداني شاب غضب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي ببلاده, وذلك بعد ظهوره في إعلان لمطعم سوداني بالعاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد حاول الفنان محمد الطيب “ودو”, بتقليد الشهيد محمد صديق, لحظة القبض عليه من قبل قوات الدعم السريع, التي قامت بتصفيته في وقت لاحق بعد فيديو شهير له.

وجسد العاملون بالمطعم السوداني شخصية أفراد الدعم السريع, بينما جسد الفنان شخصية الشهيد البطل, لكنه أظهره وكأنه خائف ومرعوب.

وهو ما أثار غضب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي وجعله يصب جام غضبه على المطرب الذي تم وصفه بالفاشل فنياً.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

المهندس محمد علي خريشة افضل مؤثر عربي في مجال امن المعلومات للعام السادس على التوالي

#سواليف

توج #خبير_أمن #المعلومات الأردني #المهندس #محمد_علي_خريشة بلقب افضل مؤثري مواقع التواصل الإجتماعي في مجال أمن المعلومات على مستوى الوطن العربي.

وتوج الخريشة بهذه الجائزة للسنة السادسة على التوالي، محققاً إنجازاً غير مسبوق في هذا المجال.

وتنظم مسابقة افضل شخصية عربية مؤثرة في أمن المعلومات بشكل سنوي من قبل مؤتمر أمن المعلومات العربي ومقره القاهرة، ويتم اختيار الفائز من بين مجموعة كبيرة من خبراء أمن المعلومات الذين يتم ترشيحهم من كل أقطار الوطن العربي من خلال التصويت المباشر من قبل الجمهور، إضافة لتصويت لجنة مختصة من الخبراء يكون من واجبها تقييم المرشحين ومدى تأثيرهم ونشاطهم على مواقع التواصل الإجتماعي ليتم بعد ذلك الإعلان عن أفضل ثلاثة مؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات ذات صلة تطوير إصبع اصطناعي لاستعادة وظائف كف اليد 2024/09/05

ويعتبر المهندس محمد الخريشة واحداً من اهم خبراء أمن المعلومات على مستوى الأردن والوطن العربي وهو من القلة المختصين تماماً في هذا المجال وقدم عبر مسيرته عدداً كبيراً من المحاضرات والورش التعليمية الخاصة بهذا الشأن، إضافة لقيامه بتنظيم مسابقة اعتبرت الأولى والوحيدة في الأردن في مجال أمن المعلومات.

مقالات مشابهة

  • راحة وأمان.. مميزات استخدام الذكاء الاصطناعي في وسائل التواصل الاجتماعي
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة باستعراض مهاراته في كرة القدم بشوارع مصر وتعليقات الأطفال المصريين الحاضرين: (الله أكبر عليك.. أفضل كرستيانو ومحمد صلاح ما يقدرش يعمل كدة)
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يثير غضب المتابعين ويصعد المسرح ليقدم وصلة رقص فاضحة أمام الفنانة هدى عربي والأخيرة تتفاعل مع رقصاته وتنال حظها من الانتقادات
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية
  • شاهد بالفيديو.. الكوميديان محمد جلواك يظهر مع إحدى الحسناوات خلال حفل خارج السودان يثير ضحكات الحاضرين بفاصل من رقصة “القرد” القديمة
  • ‎الأمير ويليام يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لحيته
  • السديس: الفتاوى لا تؤخذ ممن يتربعون خلف مواقع التواصل الاجتماعي .. فيديو
  • رجل أمن سعودي يتظلم عبر التواصل الاجتماعي.. والداخلية تحقق (شاهد)
  • المهندس محمد علي خريشة افضل مؤثر عربي في مجال امن المعلومات للعام السادس على التوالي
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل