قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر بها جميع أنواع السياحة سواء علاجية أو ترفيهية وهو ما يتناسب مع كل الفئات، لافتاً إلى أن هناك طفرة تنموية من أجل تنشيط الحركة السياحة في مصر.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، على قناة" صدى البلد" أن مصر تمتلك أجمل منتجعات سياحية في العالم وتناسب كل فئات السياح، موضحاً أن مصر بها العديد من أنواع السياحة المختلفة سواء العلاجية أو الدينية أو الترفيهية وغيرها من أنواع السياحة.

وأوضح أن الشواطئ المصرية تتميز بالسحر والجمال وتجذب ملايين السياح، مشيراً إلى أن الساحل الشمالي يعمل طوال العام بداية من مارينا وحتى مرسى مطروحـ معقباً عندنا كل مقومات السياحة وعندنا بحرين مش موجودين عند حد".

وأشار إلى أنه يجب الترويج للمقاصد السياحية الخلابة في مصر لجذب السائحين، منوها بأن مصر تحتاج إلى 400 ألف غرفة سياحية ودعم صناعة السياحة، خصوصا أننا نستهدف الوصول إلى 30 مليون سائح للاستفادة من المقاصد السياحية.

اقرأ أيضاًلتنشيط حركة السياحة.. جامعة سوهاج تصدر أول دليل أثري مصور للمحافظة

بعد انتعاش «السياحة» في العلمين الجديدة.. هذه هي شروط تراخيص المنشآت الفندقية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أزمة شركات السياحة السياح السياحة السياحة الترفيهية السياحة الدينية الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة الهيئة العامة للتنشيط السياحة جذب السياحة أنواع السیاحة

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو)

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن جولة رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أحمد خليفة، المفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع قطاع غزة، حملت العديد من الرسائل لمن في الداخل والخارج.

أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو) تعليق قوي من أحمد موسى بشأن زيارة رئيس الأركان لحدود مصر الشرقية

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، إن زيارة الفريق أحمد خليفة ولقائه مع الجنود وتناوله الطعام على الشريط الحدودي لها عدة رسائل منها، رفع الروح المعنوية وتعزيز الروح القتالية لجنودنا، كما أنها رسالة قوية لأي متجاوز.

رؤية إستراتيجية لمصر 

وأضاف "رئيس الأركان كان قاعد على الحدود مع غزة بيتغدى مع الأبطال، والدرون شغالة بتصور كل حاجة، الرئيس السيسي لديه رؤية استباقية إستراتيجية لتطوير القوات المسلحة، ولولا رؤيته واستقدام أحدث المعدات والأجهزة لتطوير القوات المسلحة تخيل كم الأطماع التي كانت تتجه لمصر".

وتابع "مصر الآن لديها القوة والقدرة على الوصول لأي نقطة في المنطقة، الجميع يدرك جيدا قوة مصر، وليس كل ما نملكه معلوم، الجميع يبحث ويتابع مصر وما تملكه"، مشيرًا إلى أن مصر لديها رؤية إستراتيجية في تنويع مصادر الأسلحة لمواجهة أي تعديات.

مقالات مشابهة

  • اللواء نصر سالم: زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة رسائل ردع وطمأنة للمصريين
  • أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • أحمد موسى: لولا تطوير الرئيس السيسي للقوات المسلحة لكثرت الأطماع في مصر
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • وفيات الجمعة .. 6 / 9 / 2024
  • هايليقوا على بعض.. تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي لـ «العتاولة 2»
  • تعليق قوي من أحمد موسى بشأن زيارة رئيس الأركان لحدود مصر الشرقية
  • أحمد موسى يكشف المهرب الحقيقي للأسلحة إلى غزة.. فيديو
  • خبير: مصر تمتلك مقاصد سياحية ممتعة