بوابة الوفد:
2024-09-08@10:38:33 GMT

قنا: إتمام 70% من مشروعات خطة العام المالي

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

وجه الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، بإعطاء الأولوية لاستكمال المشروعات المدرجه ضمن خطة العام المالي السابق وتجاوزت نسب التنفيذ ال 70%، والإعداد الجيد لطرح مشروعات خطة العام المالي الجديد بعدد من القطاعات المتنوعة لتنفيذها وفقًا للجداول الزمنية المقررة وطبقًا للقوانين المنظمة لهذا الشأن.

 

وأكد المحافظ، حرصه على المتابعة المستمرة والميدانية لمشروعات الخطة الإستثمارية وتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات للإسراع بمعدلات التنفيذ تحقيقاً للصالح العام.

 

وشدد على ضرورة الإلتزام بتحقيق الكفاءة في تنفيذ الخطة الاستثمارية، وتكثيف جهود المتابعة وفقاً للمعايير المحددة من وزاراتي التخطيط والتنمية الاقتصادية، والتنمية المحلية بنسبة تنفيذ 100% قبل نهاية العام المالى الحالي.

 

محافظ قنا 

وأبرز الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، ضرورة تحديد الأولويات وفقًا للقواعد المنظمة الخاصة بمشروعات الخطة الإستثمارية للعام المالى الحالى 2024/2025، لتراعى تحقيق أكثر استفادة من المبالغ المخصصة للمحافظة على النحو الذي يعود بالنفع على المواطن القنائي.

 

 وعقد المحافظ، اليوم الأحد،  إجتماعا لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، واللواء محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، والقيادات التنفيذية بالمحافظة. 

 

وتضمن الاجتماع عرض ومناقشة ملامح الخطة الاستثمارية التي تم وضعها بناء على رؤية مصر 2030 وتعليمات وزارة التخطيط وخطة وزارة التنمية المحلية للعام المالي الجديد 2024/2025، لاستكمال خطط التنمية بالمحافظة وإحداث طفرة تنموية شاملة تهدف إلي التكامل مع ما تم تحقيقه من مشروعات خلال السنوات الماضية.

 

متابعة التعريفة الجديدة: 

استجاب الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، لمطالب سائقي الأجرة بإعفائهم من الغرامات المقررة عليهم نظير عدم الإثبات بالمواقف لمدة أسبوع وعدم مقدرتهم على السداد.

ووجه المحافظ، بالاعفاء من غرامات عدم الإثبات والمبالغ المقررة حتى نهاية شهر يوليو الجارى مع بداية العمل بقرار عدم الإثبات المقرر من بداية شهر أغسطس المقبل .

وتفقد الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، مجمع مواقف الأجرة بمدينة قنا، للاطمئنان على حركة نقل الركاب، وانتظام العمل بالمواقف، والالتزام بخط السير والتعريفة الجديدة فى ضوء صدور قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية تحريك سعر البنزين والسولار تماشيًا مع الأسعار العالمية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا الخطة خطة العام المالي مشروعات خطة العام المالي الجديد الدکتور خالد محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين لتفقد عدة مشروعات

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، في مكتبه بديوان عام المحافظة، في مستهل زيارته للمحافظة، لتفقد عدد من المشروعات والمواقع، وعقد اجتماع مع أعضاء الغرفة التجارية بالفيوم.

وجرى بحث عدد من الملفات المهمة المتعلقة بتوفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، وتنظيم عدد من المعارض لبيع السلع بأسعار أقل من مثيلاتها.

معرض أهلا مدارس 2024

ومن المقرر أن يقوم وزير التموين ومحافظ الفيوم، بتفقد مطاحن وصوامع مصر الوسطى، والمخبز الآلي بالمطحن، ومعرض أهلاً مدارس 2024 بشارع أحمد شوقي، والمجمع الاستهلاكي التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع بطل السلام.

جولة تفقدية واسعة لوزير التموين بالفيوم

ومن المقرر أن يتفقد وزير التموين ومحافظ الفيوم، فرع جملة بطل السلام التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة، وموقع المستودع الاستراتيجي التابع لجهاز تنمية التجارة بمنطقة دمو، كما تشمل الزيارة عقد اجتماع مع أعضاء الغرفة التجارية بالفيوم، وافتتاح مركز الخدمة المطور بمديرية التموين.

مقالات مشابهة

  • خلال استقباله وفد الهيئة العامة للاستثمار.. محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • محافظ كفر الشيخ يناقش مشكلات الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين لتفقد عدة مشروعات
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من مشروعات «حياه كريمة» بشبين القناطر
  • محافظ القليوبية يتفقد عددا من مشروعات حياة كريمة بشبين القناطر (صور)
  • محافظ القليوبيه يتفقد عدد من مشروعات حياه كريمه بمركز ومدينه شبين القناطر
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار لمناقشة الفرص الاستثمارية بالمحافظة
  • محافظ المنوفية يناقش ملف تقنين أراضي أملاك الدولة