قال اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط إن حملات النظافة ورفع المخلفات مستمرة بالمراكز والأحياء خاصة أماكن التجميع وصناديق القمامة من الشوارع والميادين وأمام المصالح الحكومية والمدارس ومداخل القرى باستخدام معدات وسيارات الحملة الميكانيكية للمراكز والأحياء كـ(لوادر، جليدر، حاويات، قلابات، سيارات الكنس الآلي).

 وذلك ضمن الجهود المبذولة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

حيث قامت الوحدة المحلية لرئاسة مركز ومدينة البداري برئاسة محمد حسن الديب رئيس المركز بتنفيذ أعمال النظافة ورفع المخلفات الصلبة وكنس الشوارع خلال حملات على مدار اليوم حفاظاً على صحة المواطنين.

 

بينما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج برئاسة الدكتور محمد عبد الراضي رئيس المركز باستكمال أعمال النظافة بقريتي باقور ونزله باقور، وأمام الوحدة الصحية وطريق "أسيوط/سوهاج" الزراعي، ومنطقة الريفي، وشارع منطقة أبو مقار ومساكن السوق ومنطقة أسيوط سوهاج قبلي والطريق الزراعي ورفع المقالب العمومية وتفريغ الصناديق وشفط الأتربة من بعض الشوارع.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

نشرة مرور الوفد.. الحالة المرورية بشوارع القاهرة

شهدت  شوارع القاهرة والميادين مساء اليوم انسياب مروري كما كثفت الإدارة العامة للمرور من تواجدها بالشوارع الرئيسية وسط تواجد رجال الإدارة العامة للمرور  لتسهيل وصول المواطنين.


وشهد نفق الأزهر انتظاما في الحركة المرورية وسط سيولة مرورية في الاتجاهين، ظهرت سيولة مرورية أعلى الدائري في منطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، ونفس الأمر للمتجه من المنيب لـ اوتستراد والتجمع.

كما شهد  ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية سيولة مرورية وبالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة بدءً من نزلة كوبري فيصل حتى شارع التحرير سنجد هناك كثافات مرورية نسبية.

وأشارت إلى وجود انسياب مروري  أعلى كوبري الجامعة، وفي محور صفط اللبن، فإنه يشهد سيولة مرورية للقادم من أكتوبر والمتجه إلى منطقة المهندسين ووسط البلد، والطريق الدائري مغلق والحركة إجباري من محور حازم حسن ومنه إلى المحور.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: استكمال أعمال دهان الأسوار ومداخل قرى مركز البداري
  • محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة ورفع الإشغالات والتعديات بالمدينة واحيائها الثلاث
  • تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات بأسوان
  • محافظ أسوان: استكمال أعمال الرصف بشوارع إدفو
  • رئيس مياه سوهاج: توفير 19 مليون جنيه فى ورش الصيانة والإصلاح خلال عام
  • محافظ أسيوط يشدد على إزالة التعديات وإنهاء ملفي التصالح والتقنين
  • تدشين مشروع تجديد طلاء الأرصفة بشوارع العاصمة بمبادرة مجتمعية
  • نشرة مرور الوفد.. الحالة المرورية بشوارع القاهرة
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار لمناقشة الفرص الاستثمارية بالمحافظة
  • رئيس جامعة سوهاج يتفقد تجهيزات مبنى المعامل المركزية الأكاديمية بكلية الطب