سجل ألبوم المطربة أنغام الجديد «تيجي نسيب» التعاون الثاني بينها وبين الشاعر مصطفى حدوتة، وذلك بعد نجاح أغنية حلفونا الوطنية.

وشارك الشاعر مصطفى حدوتة، في ألبوم «تيجي نسيب» لـ أنغام من خلال أغنية بعنوان «موافقة» وهي من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، وميكس وماستر أمير محروس.

كلمات أغنية «موافقة»

وجاءت كلمات أغنية «موافقة» كالتالي: «موافقة أسیبك وتسیبني ونرجع كل حاجة مكانھا رجعلي لشخصیتي كیانھا وترجع لحیاتي أمانھا في حاجات انكسرت جوایا أنت متقدرش على تمنھا موافقة أسیبك وتسیبني وھسدد كل اللي علیا ھرجعلك روحك المطفیة كل مشاكلك النفسیة العدل إننا لو ھنسیب بعض نرجع لحیاتنا الطبیعیة حقي وحقك».

آخر أعمال أنغام

وكانت آخر أعمال المطربة أنغام، هي أغنية «حلفونا»، وتم طرحها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.

وجاءت كلمات أغنية حلفونا لـ أنغام كالتالي: «أدي بلدنا وأدي الرجالة جاهزين، مين يتعدى حدوده ع المصريين، أدي الأرض وأدي الرجالة واقفين، مسكنا في إيدنا كتاب وحلفنا يمين، حلفونا حلفونا، ع الأمانة اللي في ايدينا، حلفونا حلفونا إن إحنا نشيلها في عنينا، حلفونا حلفونا، ع الأمانة اللي في إيدينا».

آخر أعمال مصطفى حدوتة

يذكر أن، مصطفى حدوتة تعاون مؤخرًا مع الفنان أحمد سعد، وكتب أغنية «همشي باي باي» التي غناها أحمد سعد ومحمد هنيدي، وأغنية «حظي من السما» التي غنتها الفنانة إليسا مع الفنان أحمد سعد، وأغنية «آه ولا لا» التي غناها الفنان أحمد حلمي مع أحمد سعد.

اقرأ أيضاً«تيجي نسيب».. أنغام تزيح الستار عن ألبومها الجديد

بعد انتقاد الجمهور لها.. مَنْ هي الفنانة أميرة أديب صاحبة أغنية «كارت محروق»؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنغام آخر أعمال أنغام ألبوم تيجي نسيب مصطفى حدوتة الشاعر مصطفى حدوتة أغنية موافقة أغنية موافقة لـ أنغام مصطفى حدوتة أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

عاشق.. هنا الزاهد تشارك فى فيلم أحمد حاتم الجديد

تظهر الفنانة هنا الزاهد خلال أحداث فيلم “عاشق” بطولة الفنان أحمد حاتم  كضيفة شرف ضمن أحداث العمل، الذي من المقرر عرضه بالسينمات فى مصر 11 سبتمبر الجارى.

وتجسد الفنانة أسماء أبو اليزيد خلال فيلم "عاشق" دور مدمنة خلال الأحداث وتتورط فى العديد من المشاكل، كما يظهر بطل العمل أحمد حاتم فى دور طبيب معالج للإدمان وتتوالى الأحداث بينهما.

قصة فيلم عاشق 

تدور قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث إن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها فى فخ الإدمان.

أبطال فيلم عاشق 

فيلم "عاشق" بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، ومحسن محيي الدين، كريم قاسم، وآخرين، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه فى إطار رومانسي لايت.

 

وكان تداول على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع هنا الزاهد وأحمد فهمي وهم يحتضنان بعضهما البعض.

وأثار الفيديو الجدل على السوشيال ميديا وتسائل الجمهور عن حقيقة عودتهما من جديد. 

وبالرجوع الى الفيديو، يعتبر من الفيديوهات التي جمعت الطرفين سابقًا قبل الانفصال الرسمي.

وتمني الجمهور عودة الثنائي من جديد ليكونا سويًا وتغمرهما السعادة.

وكانت تصدرت النجمة هنا الزاهد تريند محرك البحث "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة"، المذاع عبر قناة "DMC".

 

كنت أتمنى تكوين أسرة 

وتحدثت هنا الزاهد عن تجربة طلاقها من الفنان أحمد فهمي قائلة: "أنا عمري ما كنت أتخيل إن فيه حاجة اسمها طلاق، بالنسبة إني أخوض التجربة الكبيرة دي، ربنا عارف إني مقدرش أتحملها فجبهالي بتمهيد في 8 شهور، لو كان حصل مرة واحدة كنت هتعب أوي، لما حصل الطلاق قولت عادي واتعلمت كتير، ولو رجع بيا الزمن هخوض التجربة، لأني مش هتعلم إلا لما يتقرص ودني، أنا بحب الأطفال جدا بس الواقع عكس كده خالص عكس ما كنت بحلم وكنت أتمنى تكوين أسرة.

 

منزلتش دمعة واحدة بعد الطلاق 

وأضافت: "أنا قولت اني بعد الطلاق هضايق، وهبقى غضبانة جدا، لكن أنا منزلتش دمعة واحدة، خلاص الموضوع خلص، أول محصل الطلاق روحت لأهلي وقولت أكيد ربنا شايلي حاجة أحسن".

وتابعت أنها لا تمانع مشاركة طليقها أحمد فهمي في عمل فني قائلة: "لو دور حلو ممكن، هو دلوقتي بقى زميل في الشغل، مش أكتر من كده حتى مش صاحب".

مقالات مشابهة

  • صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين على منح وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة لـ 200 متبرع ومتبرعة لتبرعهم بأحد أعضائهم الرئيسة
  • تعرف على الأفلام التي جمعت أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس العمل مع أنغام في ألبومها الجديد
  • عاشق.. هنا الزاهد تشارك فى فيلم أحمد حاتم الجديد
  • هنا الزاهد تتعاون للمرة الأولى مع هذا النجم
  • مصطفى قمر.. مشاهدات أغنية صناعة مصرية في أسبوعها الأول
  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي
  • فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب