انطلقت منذ قليل ندوة "دور المنصات الإلكترونية في دعم الأفلام القصيرة"، والتي يشارك فيها كلا من الفنانة سلوى محمد علي والمنتج صفي الدين محمود والمخرج روش عبد الفتاح مدير مهرجان روتردام للفيلم العربي.

ومن المقرر ان تتناول الندوة، طرقا مبتكرة تستهدف الترويج للأفلام القصيرة للعالم العربي ودعمها، ويدير الندوة الناقد علي الكشوطي.

آخر أعمال سلوى محمد علي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سلوى محمد علي، مسلسل "الوصفة السحرية" الذي يعرض وحقق نجاحًا كبيرًا جعله يتصدر تريندات محرك البحث العالمي "جوجل".

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية، في إطار دراما اجتماعية مثيرة، حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح"، الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ "دينا" على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

مسلسل الوصفة السحرية، بطولة إسلام جمال، شيري عادل، عمر الشناوي، عماد رشاد، هيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنصات الإلكترونية الأفلام القصيرة دعم الأفلام القصيرة سلوى محمد على مهرجان روتردام للفيلم العربي علي الكشوطي الوصفة السحریة

إقرأ أيضاً:

التحضير لعقد ندوة وطنية لرعاية الطفولة بمشاركة وزارة الداخلية وهيئة البحث العلمي

الوطن|متابعات

عقدت وزارة الحكم المحلي بالحكومة الليبية اجتماعًا تنسيقيًا، أمس استعدادًا لتنظيم ندوة وطنية حول رعاية الطفل في مختلف مراحل نموه (المبكرة، المتوسطة، والمراهقة)، حضر الاجتماع مديري مكاتب التعاون الدولي في الوزارات والهيئات والمؤسسات، وممثلين عن هذه الجهات، لوضع خطة عمل لتنفيذ الندوة المقرر عقدها في مطلع أكتوبر 2024.

وستُعقد الندوة بتنظيم مشترك بين وزارة الداخلية والهيئة الليبية للبحث العلمي، بمشاركة خبراء وأكاديميين ومختصين في مجال رعاية الطفولة، وتهدف إلى مناقشة التحديات التي تواجه الأطفال في ليبيا، واستعراض أفضل الممارسات العالمية في هذا المجال، وتطوير استراتيجيات وطنية شاملة لحماية الأطفال ورعايتهم.

كما تسعى الندوة إلى أن تكون منصة للحوار وتبادل المعرفة بين القطاعات المعنية برعاية الطفل، بهدف وضع أسس بناء مجتمع ليبي آمن ومستدام للأطفال. (الأنباء الليبية) س خ.

 

الوسومالحكومة الليبية الوزارات رعاية الطفل ليبيا وزارة الحكم المحلي

مقالات مشابهة

  • «المهندسين» تنظم ندوة حول مستقبل صناعة تكرير البترول في مصر السبت المقبل
  • ندوة علمية تستعرض سيرة وعطاء الشيخين عبدالله وناصر العبريين
  • «الدار البيضاء للفيلم العربي» يكرّم فهمي وزيدان والعريس
  • "الكتابة الاحترافية باللغة العربية" ندوة بمكتبة مصر الجديدة.. الليلة
  • التحضير لعقد ندوة وطنية لرعاية الطفولة بمشاركة وزارة الداخلية وهيئة البحث العلمي
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أوقاف البحر الأحمر تقيم ندوة حق الطفل في التعلم بمرسى علم
  • " لصوص فقد الشغف" ندوة بمكتبة مصر الجديدة العامة.. غدًا
  • إلهام شاهين تكشف تفاصيل الدورة الأولى من مهرجان الأفلام القصيرة جدا
  • "ندوة الشباب الإسلامي" تنوه بجهود المملكة العالمية في العمل الخيري