مازال نادي برشلونة وباريس سان جيرمان يتصارعان على التعاقد مع الإسباني نيكو ويليامز لاعب فريق أتلتيك بيلباو في الميركاتو الصيفي الحالي.

باريس سان جيرمان يعقد مفاوضات برشلونة مع نيكو ويليامز


أكدت تقارير صحفية إسبانية أن هناك تحرك جديد قد يكون ضربة قوية لناديي برشلونة وباريس سان جيرمان في ظل المحاولات لضم ويليامز، مضيفة أن إدارة بيلباو تحاول بقوة أن يستمر نجمها ويليامز مع الفريق لمدة موسم آخر.



وأكد نادي أتلتيك بيلباو للاعب ويليامز أنه حال استمراره لموسم آخر، وعدته بالسماح له بالرحيل عن صفوف النادي الإسباني في صيف 2025.

وتابعت التقارير أن بيلباو جهز عرضا جديد من أجل تجديد عرض نيكو ويليامز، مع وجود قيمة مالية أعلى في راتبه في الموسم الكروي الجديد حال قرر الاستمرار مع الفريق الباسكي.

وأشارت أن نادي برشلونة جاهز لدفع قيمة الشرط الجزائي الذي وصل قيمته إلى 58 مليون يورو، في ظل أن اللاعب يميل للاستمرار في الدوري الإسباني.

وأشارت التقارير أن مسؤولي برشلونة حذروا من باريس سان جيرمان بعدما تواصل النادي الباريسي مع وكيل اللاعب في الأيام الماضية، من أجل التوصل لإتفاق معه.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة نادي برشلونة باريس سان جيرمان باريس ويليامز نيكو ويليامز سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

61 شهيدا حصيلة 4 مجازر جديدة في غزة خلال الساعات الماضية

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي المستمر لليوم 337 إلى 40 ألف و939 شهيدا، 94 ألف و616 إصابة، وذلك منذ تشرين الأول/ أكتوبر 2023.

وقالت الوزارة إن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة  خلال الـ 48 ساعة الماضية، وصل منها للمستشفيات 61 شهيدا و 162 إصابة .

وأشار إلى أن عددا من الضحايا لا يزال تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.


وتشن "إسرائيل" بدعم أمريكي مطلق حربا مدمرة على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر، أدت إضافة للشهجاء والمصابين، ومعظمهم أطفال ونساء، إلى دمار هائل ومجاعة قاتلة أودت بحياة أطفال ومسنين.

وتواصل "إسرائيل" هذه الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني بغزة.

يذكر أن الباحثة في القطاع الصحي ورئيسة قسم الصحة العامة العالمية في جامعة إدنبرة ديفي سريدهار، حذرت من أن حوالي نصف مليون شهيد يمكن أن ينضموا إلى الحصيلة إذا استمر القتال دون تدخل دولي وتقديم المساعدات والرعاية الصحية.


وأشارت سريدهار إلى أن تدخل المجتمع الدولي ساهم بالفعل في إنقاذ العديد من الأرواح.

ولفتت إلى أنه بالرغم من أن الوضع في غزة قد يبدو ميؤوسا منه، إلا أن محاولات الأمم المتحدة الوصول إلى القطاع تنقذ الأرواح وتحدث فرقا حقيقيا لمئات الآلاف من الأسر. وأشارت إلى أهمية التعاون بين العلماء لتوثيق الحقائق، وأن هذا التعاون سيساهم في إيجاد حلول تحافظ على حياة الإنسان وصحته في ظل الصراع.

مقالات مشابهة

  • وليامز وبرشلونة.. «الباب المفتوح»!
  • مواعيد مباريات وترتيب برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • 61 شهيدا حصيلة 4 مجازر جديدة في غزة خلال الساعات الماضية
  • حكاية نيكو ويليامز مع برشلونة لم تنته.. ماذا حدث؟
  • برشلونة مصمم على ضم نجم أتلتيك بيلباو
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • غضب جماهيري وراء إلغاء اتفاقية رعاية مع باريس سان جيرمان