الثورة نت|

نظم فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة ومكتب الزراعة والري، ومزرعة ألبان رصابة، بمحافظة ذمار اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومباركة للإنجازات الأمنية وتفويضا للقيادة.

وندد المُشاركون في الوقفات، بحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع العالم، في انتهاك صارخ لكافة المبادئ والقيم الدينية والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

وباركوا، إنجازات الأجهزة الأمنية في كشف خلية التجسس، وعمليات القوات المُسلحة التي طالت عمق العدو الصهيوني، ومنع السفن المتجهة إلى موانئه، داعين إلى المزيد في مرحلة التصعيد الخامسة.

وأعلنوا تفويض القيادة في اتخاذ كل الخيارات لنصرة الشعب الفلسطيني، والرد الحازم على العدو الإسرائيلي جراء عدوانه على الحديدة.

وحيت بيانات الوقفات، الصمود الفلسطيني أمام آلة القتل والدمار الصهيونية والأمريكية، وحثت على المزيد من عمليات القوات المسلحة في مرحلة التصعيد الخامسة التي دشنت بعملية “يافا”.

ودعت، شعوب وأحرار العالم إلى التحرك العملي لإيقاف الجرائم الصهيونية المدعومة أمريكياً وغربياً بحق أهالي غزة.

وأشادت البيانات، بكافة الجهود التي تعزّز من توحيد وتلاحم الصف الفلسطيني، مجددة التأكيد على ثبات موقف الشعب اليمني في مناصرة الشعب الفلسطيني حتى دحر العدو المحتل وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة ذمار الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مسيرة حاشدة تضامنا مع فلسطين بالأرجنتين

شهدت العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس، مسيرة حاشدة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ومنددة بالعدوان الغاشم والإبادة الجماعية في فلسطين منذ 11 شهرا،  وفقا ل "وفا". 

مخرجة أمريكية تندد بالإبادة الإسرائيلية في غزة شتاين: الولايات المتحدة تقدم نحو ٨٠٪ من الاسلحة لقتل الابرياء في غزة

وشارك في المسيرة المئات من المتضامنين الأرجنتينين، وأبناء الجاليتين العربية والفلسطينية، وشخصيات سياسية وحزبية واجتماعية، مطالبين بوقف الابادة الجماعية في قطاع غزة والاقتحامات والتدمير والاغتيالات في الضفة الغربية بما فيها القدس.

وانطلقت المسيرة من أمام ساحة البرلمان الارجنتيني، وصولا إلى شارع نويبي دي خوليو، وحمل المحتجون في المسيرة الأعلام الفلسطينية والأرجنتينية، ولافتات مؤيدة لحقوق الشعب الفلسطينية وحريته واستقلاله، وأخرى منددة ومناهضة للكيان الصهيوني وعدوانه المتكرر على شعبنا الفلسطيني.

ومن أمام مبنى البرلمان الأرجنتيني، تم إلقاء كلمات لعدد من الشخصيات الحقوقية والسياسية، أكدت التضامن مع الشعب الفلسطيني وحقه في تقرير مصيره، ومطالبة بالوقف الفوري للإبادة الجماعية وإنهاء الاحتلال، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، ومنددة بنظام الفصل العنصري الذي تتبعه حكومة الاحتلال ضد الفلسطينيين، مطالبين بحماية دولية لهم ومعاقبة إسرائيل على جرائمها.

مقالات مشابهة

  • مسيرة حاشدة تضامنا مع فلسطين بالأرجنتين
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • 12 مسيرة جماهيرية حاشدة في تعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرةُ لغزة
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في ذمار وفاءً للرسول الأعظم وإسناداً لغزة والشعب الفلسطيني
  • وقفات تضامنية حاشدة في عدد من المدن المغربية رفضا للحرب على غزة
  • شاهد| 26 مسيرة في صعدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”
  • 66 مسيرة بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وانتصاراً لغزة
  • قائد الثورة يدعو لخروج مليوني متميز غدا وفاء للرسول وفلسطين
  • قائد الثورة: لن نخذل الشعب الفلسطيني أبدا و اهتمام الشعب اليمني المتميز بالمولد النبوي يجسد انتماءه الإيماني
  • قائد الثورة: الأمة بحاجة للعودة إلى شخصية الرسول.. اليمن مستمر في دعم الشعب الفلسطيني والرد قادم