تترقب قلوب آلاف الطلاب الفلسطينيين بشغف إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة "التوجيهي". هذه النتائج التي تحمل في طياتها أحلامًا وآمالًا، ستحدد مسار حياة هؤلاء الشباب، وستترك بصمة عميقة في نفوسهم وعائلاتهم، تُعد نتائج امتحان "التوجيهي" في فلسطين حدثًا بالغ الأهمية بالنسبة للطلاب وأولياء الأمور على حد سواء.

 تقدم لكم بوابة الفجر الإلكترونية موعد وخطوات إعلان نتيجة التوجيهي في فلسطين.

نتائج توجيهي فلسطين 2024موعد نتائج التوجيهي 2024 فلسطين

من المقرر الإعلان رسميًا عن نتائج امتحان التوجيهي 2024 في فلسطين غدًا الاثنين، الموافق 29 يوليو 2024، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج من خلال زيارة موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية والاطلاع عليها مباشرة.

رابط نتائج التوجيهي 2024 فلسطين برقم الجلوس

 لتسهيل عملية الاستعلام عن النتائج، قامت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية بتخصيص موقع إلكتروني لهذا الغرض، يمكن للطلاب وأولياء الأمور زيارة الموقع الرسمي للوزارة والبحث عن قسم نتائج الامتحانات، ثم اختيار نتائج التوجيهي 2024، بعد ذلك يجب على الطالب إدخال رقم جلوسه، الشعبة التي ينتمي إليها (علمي أو أدبي)، واسم المحافظة التي يتبع لها، ليتم عرض النتيجة على الفور.

عاجل- موعد نتائج التوجيهي 2024 فلسطين برقم الجلوس وخطوات الاستعلام عبر موقع وزارة التربية moe.pna.ps فحص نتائج التوجيهي فلسطين 2024.. أعرفها في القدس ورام الله وغزة وجميع المحافظات الآن.. رابط نتائج التوجيهي فلسطين 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التعليم الفلسطينية خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2024

• أولًا: قم بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية من هنا

• ثانيًا: ابحث عن قسم نتائج الامتحانات في الصفحة الرئيسية للموقع

• ثالثًا: اختر خيار نتائج التوجيهي 2024 من القائمة المتاحة.

• رابعًا: أدخل رقم الجلوس والشعبة والمحافظة بدقة. خامسًا: انقر على زر "عرض النتيجة" لمعرفة تفاصيل درجاتك في جميع المواد.

أقرأ أيضًا.. 24 ساعة وهتظهر... نتائج التوجيهي فلسطين 2024 عبر موقع التربية والتعليم العالي رقم الجلوس

دعاء قبل ظهور نتيجة الامتحان للنجاح والتفوق

اللهم أسألك أن تيسير لي نتيجة الامتحان، وتجعل الخيرة فيه إنك على كل شيء قدير.

• اللهم إني أسألك بمقاعد العز من عرشك، ومنتهى الرحمة من كتابك، واسمك الأعظم وكلماتك، أن تفتح عليّ فتوح العارفين.

• اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لاينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك.

• اللهم ارضنا بقضائك وبما قسمته لنا، واجعلنا من الحامدين لك في السراء والضراء.

• النجاح الحَمدُ لِلَّـهِ الَّذي هَدانا لِهـذا وَما كُنّا لِنَهتَدِيَ لَولا أَن هَدانَا اللَّـهُ، إن الحمدَ للهِ نستعينُه، ونستغفرُه، ونعوذُ باللهِ مِن شرورِ أنفسِنا، مَن يهدِه اللهُ فلا مضلَ له، ومَن يُضْلِلْ فلا هاديَ له، وأشهدُ أن لا إلهَ إلا اللهُ وأشهدُ أن محمدًا عبدُه ورسولُه، الحمد لله الذي أجاب دعوتنا، وكفانا همنا، ودبر أمرنا، ويسر عسيرنا، وسهل صعبنا.

• الحمد الله قاضي الحاجات، مفرج الكربات، غافر الزلات، سامع الدعوات.

• اللهم يا من لطفه بخلقه شامل، وخيره لعبده واصل، لا تخرجني وذريتي وأهلي وأحبابي من دائرة الألطاف، وآمنا من كل ما نخاف، وكن لنا بلطفك الخفى الظاهر، الحمد لله الحنان المنان، الحمد لله مالك خزائن السماوات والأرض، الحمد لله حمدًا يوافي كرمه وجوده.

• الحمد لله له الملك وله الفضل وله المنة وله الإحسان على ما رزقتنا.

• اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت، وإليك النشور، اللهم إني أصبحت على فطرة الإسلام، وكلمة الإخلاص، ودين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وملة أبينا إبراهيم عليه السلام، حنيفًا مسلمًا ومما كان من المشركين

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتائج التوجيهي توجيهي فلسطين التوجيهي توجيهي فلسطين نتائج توجيهي فلسطين فرحة التوجيهي اعلان نتائج توجيهي نتائج التوجيهي 2024 نتائج التوجيهي 2023 توجيهي الاردن توجيهي 2024 اعلان نتائج التوجيهي رسميا نتائج التوجيهي حصريا نتائج التوجيهي ظهور نتائج التوجيهي توجيهي 2023 ظهرت الان نتائج التوجيهي ظهرت نتائج التوجيهي 2023 أوائل التوجيهي موعد نتائج التوجيهي رابط نتائج التوجيهي نتائج التوجيهي فلسطين نتائج التوجيهي غزة نتائج التوجيهي 2024 فلسطين نتائج التوجيهي 2024 غزة رابط نتائج التوجيهي فلسطين رابط نتائج التوجيهي غزة نتائج التوجيهي بالاسم نتائج التوجيهي 2024 رابط لينك نتائج التوجيهي الان نتائج التوجيهي 2024 الثانوية العامة فلسطين نتيجة الثانوية العامة فلسطين اوائل الثانوية العامة فلسطين الثانوية العامة فلسطين 2024 نتائج التوجيهي برقم الجلوس نتائج التوجيهي بالاسم 2024 رابط نتائج التوجيهي الان نتائج التوجیهی فلسطین 2024 نتائج التوجیهی 2024 التربیة والتعلیم وزارة التربیة موقع وزارة الحمد لله عبر موقع

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 الرسمي

ينتظر أولياء الأمور رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 الرسمي المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لنتيجة الثانوية العامة والتي من المقرر إعلانها خلال ساعات، وذلك بالتزامن مع إعلان الوزارة الانتهاء من تصحيح امتحانات الدور الثاني 2024.

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس

وتتيح وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 الرسمي بالاسم ورقم الجلوس علمي وأدبي بكشوف في المدارس خلال اليوم التالي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني على موقع الوزارة؛ لتكون متاحة للطلاب بالدرجات الكاملة في جميع المواد الدراسية.

نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم من بوابة الوطن

وتقدم جريدة «الوطن» نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم مجانًا لطلاب الصف الثالث الثانوي الشعبتين العلمية والأدبية؛ إذ يمكنهم الحصول على النتيجة كاملة وبتفاصيل الدرجات لجميع المواد الدراسية عبر البوابة الإلكترونية لجريدة الوطن التي تتيحها كل عام للطلاب مجانا.

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 الرسمي برقم الجلوس

ويعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 الرسمي، برقم الجلوس خلال ساعات وإعلانها للطلاب، حتي يتثني لهم الحصول على تفاصيل درجاتهم كاملة.

مقالات مشابهة

  • رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس بالمحافظات
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 الرسمي
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 قريبًا
  • رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. احصل على نتيجتك فور إعلانها
  • احصل على نتيجتك فور ظهورها.. رابط مباشر لنتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس.. رابط مباشر للاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 أدبي.. بالاسم ورقم الجلوس
  • مهم من التعليم العالي لطلبة التوجيهي “الخطة الجديدة” / رابط
  • برقم الجلوس| رابط نتيجة تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات 2024
  • عاجل - برقم الجلوس رابط مباشر الآن.. نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2024 نسبة النجاح 67%