أعلن المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، قائمة تضم 25 لاعبًا استعدادًا للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

المباريات التحضيرية لـ ريال مدريدميلان الإيطالي: يخوض ريال مدريد مباراة ضد ميلان فجر الخميس المقبل.برشلونة: مواجهة مرتقبة مع برشلونة فجر الأحد 4 أغسطس.

تشيلسي: مباراة ضد تشيلسي فجر الأربعاء 7 أغسطس.غيابات بارزة

شهدت القائمة غياب عدد من اللاعبين الأساسيين البارزين مثل:

جود بيلينجهامداني كارفاخالكامافينجافيدي فالفيرديتشوامينيالوافد الجديد، المهاجم الفرنسي كيليان مبابي عاجل.. ميكالي يتحدى إسبانيا في أولمبياد باريس 2024 ويكشف سبب الفوز أمام أوزبكستان رسميًا.. كم نقطة يحتاج الأهلي من أجل التتويج بلقب الدوري المصري 2023-2024 قائمة ريال مدريد لمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريا لونين، فران جونزاليز.

خط الدفاع: إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، خيسوس فاييخو، فران جارسيا، أنطونيو روديجير، جاكوب رامون، لورينزو، أسينسيو، خوان مارتينيز.

خط الوسط: لوكا مودريتش، داني سيبايوس، أردا جولر، نيكو باز، ماريو مارتن، جيريمي دي ليون، بالاسيوس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس، إبراهيم دياز، إندريك، ألفارو رودريجيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنشيلوتي كارلو أنشيلوتي ريال مدريد قائمة ريال مدريد معسكر امريكا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

«ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي

يعد إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي أحد أكثر المهاجمين فتكًا في العالم، وبالتأكيد ليس له منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي. يبدو أنه مستعد للالتزام بمستقبله هناك، لكنه لن يغلق الباب أمام الانتقال إلى ريال مدريد في هذه العملية.

لدى لوس بلانكوس إعجاب طويل الأمد بهالاند، وحاول التعاقد معه قبل الصيف الذي غادر فيه بوروسيا دورتموند، وهو إعجاب متبادل. لطالما تحدث الوكيل رافائيل بيمينتا ووالده ألف إنجي هالاند عن حرية اختيار مستقبله، وسيظل هذا هو الحال إلى حد ما.

يقترب هالاند، الذي يرتبط حاليًا بعقد حتى عام 2027، من تجديد عقد جديد مع مانشستر سيتي، لكن ماركا تقول إنه سيتضمن شرطًا جزائيًا في متناول ريال مدريد.إن وصول كيليان مبابي يعني أنه لا توجد حاجة كبيرة للوس بلانكوس للتحرك من أجل هالاند، ولكن إذا عاد إلى جدول أعمالهم، فإن بيمينتا وهالاند الأب يريدان منحه القدرة على تحقيق ذلك.

الموقف في ريال مدريد هو أنه عاجلاً أم آجلاً، سينتهي الأمر بهالاند بالانضمام إلى "لوس بلانكوس". لا يمكن معرفة ما إذا كان هذا هو الحال أم لا، لكن التقارير الواردة من العاصمة الإسبانية كانت دائمًا واثقة، والاستجابات غير الملزمة من بيمينتا ووالد هالاند تلعب دورًا في ذلك. كما شوهد بيمينتا في مقصورة الرئيس في سانتياجو برنابيو في مناسبات متعددة في السنوات الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: هالاند يترك الباب مفتوح أمام ريال مدريد وآس: أنشيلوتي في ورطة
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • الأهلي يهزم وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 لاعب استعدادًا للموسم الجديد
  • 15 لاعبًا.. صفقات نارية لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد