أطلقت شركة رتال للتطوير العمراني ثالث مشاريعها السكنية في المنطقة الغربية والخمسون على مستوى المملكة، مشروع "أيالا" بحي المحمدية شمال محافظة جدة.

يمتد المشروع على مساحة 24 ألف متر مربع، ويتميز بموقعه الإستراتيجي على طريق السلام، ويتكون من 60 فيلا بتصاميم مختلفة تلبي اذواق وتطلعات العملاء، في بيئة سكنية حيوية متكاملة الخدمات تعزّز نمط الحياة المميز.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة رتال المهندس عبد الله البريكان إن مشروع "أيالا المحمدية" من المشاريع النوعية، التي ستسهم في الارتقاء بجودة الحياة في مدينة جدة، نظرًا للمزايا العديدة التي يتصف بها، ومنها الموقع الإستراتيجي، والقرب من جميع الخدمات والمرافق العامة، إضافة إلى التصميم العصري المتميز والتخطيط الهندسي الفريد.

وأكد المهندس البريكان أن رتال تعتز بدورها التنموي والتطويري، وسعيها الدائم لإيجاد منتجات سكنية غير تقليدية، تُحاكي أسلوب الحياة العصري، وتلبي متطلبات الأسر والأفراد الباحثين عن التميز، مشيرًا إلى أن "أيالا المحمدية" يأتي بعد نجاح المشاريع السابقة ومنها "أيالا النخيل" في مدينة الخبر، والذي تم الانتهاء منه وتسليمه بالكامل مؤخرًا.

يتيح مشروع أيالا للعميل اختيار مواصفات الفيلا الخاصة به، بما يناسب ذوقه وتطلعاته في منزل العمر، وذلك من خلال منصة "صمم بيتك "Build your home وهي منصة إلكترونية حديثة تمكّن العملاء من استعراض أنماط التصاميم المختلفة واختيار التصميم الفني الأنسب، وفق احتياجات وتطلعات أفراد الأسرة، فضلًا عن إمكانية تخطيط المنزل، ضمن باقة متنوعة من تصاميم الواجهات والفراغات والخدمات الإضافية، مثل المسبح والديوانية وغيرها.

لمزيد من التفاصيل حول المشروع يمكنكم زيارة الرابط التالي: https://retal.com.sa/properties/ayala-al-muhammadiyah/

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

الأنبار تحصي عدد المشاريع في قضاء عنه

الاقتصاد نيوز - بغداد

أحصت محافظة الأنبار، الخميس، عدد المشاريع المنجزة وقيد الإنجاز في قضاء عنه.

وقال قائممقام قضاء عنه التابع إلى محافظة الأنبار سعيد فياض العاني، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "المشاريع المنجزة وقيد الإنجاز في قضاء عنه تضمنت هدم وإعادة بناء مصرف الرافدين وتبليط الطرق الرئيسية للإفرازات الجديدة كمرحلة أولى مع تأهيل طريق المقبرة الرئيسي وإنشاء مكتبة في قضاء عنه، كما تم تطوير وإكمال الشارع الرئيسي (السايدين) الرابط من فلكة محطة الوقود ومفرق القضاء مرورا بمحطة كهرباء عنه بعرض 30م مرحلة نهائية، فضلاً عن مشروع تفقيس الأسماك في القضاء".

وأضاف العاني، أن "المشاريع تضمنت أيضاً تأهيل وإنشاء الطريق الحولي الفاصل بين المرحلة السكنية الأولى والثانية والإفرازات الجديدة في قضاء عنه والشوارع الرابطة به بطول 6كم مرحلة أولى، وإعادة بناء طوارئ في مستشفى عنه وإنشاء نادٍ عائلي و محطة استراحة وخدمات لطريق (رمادي - القائم) في منطقة الصكرة".

وتابع، أن "المشاريع ضمت كذلك مد خط ناقل لمياه الأمطار لمشروع تأهيل الشارع الرئيسي للحي الصناعي من فلكة دوار النصر إلى المئذنة الأثرية بطول 2,5كم وعرض30م، وأيضاً توسعة السايلو وتنفيذ بناكر عدد لخزن الحبوب فيه، بالإضافة إلى إنشاء البناية الإدارية لمركز تسويق القضاء و تأهيل وتجهيز مضخات وخطوط سحب في مشروع ماء مدرسة رقم45 و42 (الصينية) ومشروع (fthh) البريد 18 بمشروع مركز شرطة الريحانة وفك اختناق ومد خطوط مجاري مياه الأمطار في المنطقة السكنية الثانية - حي السلام، فضلاً عن إنشاء بناية و ساحة تسجيل مركبات الغربية في القضاء".

وبشأن المشاريع المنجزة مئة بالمئة والتي دخلت الخدمة، أشار العاني، "أنها تضمنت إنشاء‎ بناية شعبة إحصاء وهدم وإعادة بناء دار القضاء بمحافظة الأنبار/ استثماري وكذلك هدم وإعادة بناء قائممقامية وتأهيل المزرعة الإرشادية في عنه".

مقالات مشابهة

  • شنغهاي تطلق صندوقاً بقيمة 10 مليارات يوان لتعزيز الصناعات المستقبلية
  • شانغهاي تطلق صندوقا بقيمة 10 مليارات يوان لتعزيز الصناعات المستقبلية
  • «طرق دبي» تدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة
  • «وهم اسمه الرقم المميز»
  • الجينات والحظ.. كشف سر الحياة لأكثر من 100 عام
  • شركة “مجيد” للتطوير العقاري تطلق مشروع ” مايفير جاردنز” السكني في جميرا جاردن سيتي
  • خطة ترامب لتعزيز التصنيع المحلي.. طموح مشروع أم حرب مرتقبة؟
  • أمانة الرياض تفتتح ثاني مقر حاضنات الأطفال في حديقة حمد الجاسر بحي المحمدية
  • الأنبار تحصي عدد المشاريع في قضاء عنه
  • ضمن استراتيجية الوزارة نحو التحول الرقميوزير العدل د. خالد شواني يترأس ورشة عمل لتعزيز التحول الرقمي في مجال ادارة البريد الالكتروني للمؤسسات العدلية