قامت الفنانة السودانية الشهيرة هدى عربي, بنشر صور حديثة عبر حسابها الرسمي والمتابع على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد حظي صور سلطانة الطرب التي التقطتها خلال جلسة تصوير على أعلى نسبة تفاعل واعجابات.

وتجاوز عدد المعجبين بالصور أكثر من 6 ألف معجب خلال ساعات قليلة من نشرها مع تعليقات لم تخلو من الغزل من قبل المعجبين.

ويشير محرر موقع النيلين إلى أن الفنانة هدى عربي, تقيم هذه الأيام بالعاصمة المصرية القاهرة, والتي أحيت فيها عدد من الحفلات.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بالصور – لحية الأمير ويليام الخفيفة حديث المتابعين

متابعة بتجــرد: بعد أسابيع من إثارة حماسة المعجبين الملكيين بشعر ذقن خفيف في مقطع فيديو تم تصويره لأولمبياد باريس 2024، تخلى الأمير ويليام مرة أخرى عن “ماكينة الحلاقة الملكية” في أحدث مشاركاته العامة.

بعد إجازة صيفية مع الأميرة كيت وأطفالهما، عاد وريث العرش البريطاني إلى الأضواء العامة أخيراً بسبب تفاعل كبير حول مظهر لحيته الخفيفة، عندما ذهب إلى معرض “ساتشي” في لندن لمشاهدة معرض “التشرد: إعادة صياغة” الجديد، حيث ارتدى بدلة زرقاء داكنة وقميصًا أزرق فاتحًا.

خلال زيارته، التقى ويليام بفنانين ساهموا في المعرض الذي يهدف إلى تسليط الضوء على تعقيدات الحياة للأشخاص الذين يعانون من التشرد.

“التشرد: إعادة صياغة” هو نتاج تعاون بين معرض ساتشي ومؤسسة إليفن إليفن وبرنامج هومواردز الذي أطلقه ويليام وكيت من خلال المؤسسة الملكية في عام 2023؛ ويمثل البرنامج جهدًا لتشكيل السرد العام حول التشرد ومحاربته.

2024-09-08 Elie Abou Najem مقالات مشابهة مهرجان البندقية.. مخرجة “أمريكية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”

دقيقتين مضت

دانييلا رحمة تعود إلى المنافسة الرمضانية.. ونادين نجيم تغيب

دقيقتين مضت

غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية

دقيقتين مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • بالصور – لحية الأمير ويليام الخفيفة حديث المتابعين
  • بإطلالة بسيطة.. كارولين عزمي تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يثير غضب المتابعين ويصعد المسرح ليقدم وصلة رقص فاضحة أمام الفنانة هدى عربي والأخيرة تتفاعل مع رقصاته وتنال حظها من الانتقادات
  • هبة مجدي تتألق في "الدير جيست" بإطلالة ساحرة وتفوز بجائزة الإبداع عن "المداح"
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. الإعلامية داليا الياس تهاجم ناشط نشر صور لها زعم أنها من احتفالها بعيد ميلادها ال 25 (إتقي الله وأرحمونا من قرفكم ده) والناشط يرد: (الإهانة وين هنا يا ولية انتي)
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية
  • شاهد.. الفنانة عشة الجبل تعبر عن غضبها: (في بورتسودان كانوا بوقفوني وبنزلوني من العربية ويفتشوني) وجمهورها يتعاطف معها: (يا حليلك وفي ناس يستقبلوهم في المطار VIP)
  • شاهد بالصور.. الممثل والمنتج السوداني جلال حامد يكشف حقيقة زواجه ودفعه مبلغ 100 ألف دولار وسيارة (لاند كروزر) لعروسته