فيلم الملحد.. أعرب المنتج أحمد السبكي عن سعادته بتحقيق البرومو الدعائي لـ فيلم الملحد نسب مشاهدة عالية تخطت حاجز المليون مشاهدة، فور طرحه عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» بالأمس.

وشارك« السبكي» عبر ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، البوستر الدعائي لـ فيلم الملحد وأرفقه بتعليق قائلا: «الإعلان الرسمي لفيلم الملحد يتخطى مليون مشاهدة في أقل من 6 ساعات».

فيلم الملحدصراع بين محمود حميدة وأحمد حاتم بـ فيلم الملحد

ولقد سيطر الغموض والتشويق على لقطات البرومو الدعائي لـ فيلم الملحد، حيث ظهر الفنان محمود حميدة الذي يجسد دور شيخ يدعى «حافظ» وهو يأمر الناس باستتابة أبنائهم في حال إذا ظنوا أنهم ملحدين، وإذا لم يعودوا فعليهم أن يقتلوهم.

صابرين من فيلم الملحد

وتتابع الأحداث ويتفاجأ «محمود حميدة» أن ابنه الذي يؤدي دوره الفنان أحمد حاتم لديه أفكار تشير لذلك، وهو ما يجعله في حيره من أمره.

وكشف البرومو عن دخول الفنانة صابرين في صراعات مع زوجها الفنان محمود حميدة «الشيخ حافظ» بسبب أفكاره ورغبته في التخلص من نجله، ومن المتوقع أن تدور الأحداث إطار درامي متصاعد حول آرائهما المختلفة وتخبط نجلهما «أحمد حاتم».

أحداث فيلم الملحد

ويتناول فيلم «الملحد» قضية مهمة وشائكة ظهرت مؤخرًا وأصبحت حديث السوشيال ميديا والمنصات بين الشباب، وهي التطرف الديني والإلحاد.

أبطال فيلم الملحد

ويشارك في بطولة فيلم الملحد نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد حاتم ومحمود حميدة وحسين فهمي وصابرين وشيرين رضا ونجلاء بدر وتارا عماد، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

موعد طرح فيلم الملحد بالسينمات

من المقرر طرح فيلم الملحد بدور العرض السينمائي يوم 14 من شهر أغسطس المقبل.

وفي وقت سابق كشف الفنان أحمد حاتم عن سبب تأجيل طرح فيلم الملحد في دور العرض السينمائية حتى الآن قائلا في تصريحات إعلامية، إن تأجيل طرح فيلم «الملحد» يرجع إلى أسباب رقابية، ولكنها انتهت، ومن المنتظر أن يطرح الفيلم قريبا في دور العرض السينمائية.

اقرأ أيضاًمي عز الدين تروج لعرض مسرحية «زواج اصطناعي» في موسم الرياض |فيديو

بعد نجاحه كمؤلف أغاني.. أكرم حسني يشارك أنغام ألبومها الجديد | تفاصيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد السبكي فيلم الملحد الملحد المنتج أحمد السبكي محمود حمیدة أحمد حاتم طرح فیلم

إقرأ أيضاً:

1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر

تواصل دور العرض السينمائية عرض أفلام الموسم الصيفي، وهي «إكس مراتي»، و«ولاد رزق 3»، و«اللعب مع العيال»، و«عصابة الماكس»، و«جوازة توكسيك»، و«أهل الكهف».

إيرادات الأفلام بدور العرض في 24 ساعة 

وكشف مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، فى تصريحات لـ«الوطن»، أن إجمالي إيرادات الأفلام في آخر 24 ساعة بلغت مليونًا و745 ألفًا و769 جنيهًا.

وأضاف أن فيلم «إكس مراتي» لايزال فى الصدارة بمليون و139 ألفا و635 جنيها، ويليه فيلم «ولاد رزق 3» بـ288 ألفًا و705 جنيهات، ويليه فيلم «اللعب مع العيال» بـ201 ألف و64 جنيهًا، ثم «عصابة الماكس» بـ89 ألفًا و109 جنيهات، ويليه فيلم «جوازة توكسيك» بـ24 ألفا و10 جنيهات، وفي المترتبة الأخيرة فيلم «أهل الكهف» بألفين و546 جنيها فقط.

أفلام الموسم الشتوي بدور العرض السينمائي

ومن المقرر، أن يتم طرح عدة أفلام جديدة فى دور العرض السينمائية، فى الموسم الشتوي الحالي، من بينها فيلم «عاشق» بطولة الفنان أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد، وفيلم «عنب» بطولة الفنانة أيتن عامر، وفيلم «الملحد» بطولة الفنان محمود حميدة وأحمد حاتم.

مقالات مشابهة

  • طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)
  • Watch it.. طرح البرومو الدعائي لمسلسل "تيتا زوزو"
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • نسمة محجوب تطرح البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا».. فيديو
  • ماذا حدث مع محمود حافظ خلال تصوير المشاهد الأولي من "الاختيار" ؟
  • كواليس مكالمة الزعيم عادل إمام لـ محمود حافظ
  • محمود حافظ: مسلسل السبع وصايا كان وش الخير عليّ
  • محمود حافظ عن شخصية أباظة: عجبتني التركيبة وحبيت الشر اللذيذ
  • صابرين: لن أجسد شخصيات أخري بعد أم كلثوم
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة (صور)