بوابة الوفد:
2024-09-08@10:41:07 GMT

عبد الفتاح الجريني يطرح أغنيته الجديدة "إفيه"

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

طرح النجم المغربى عبد الفتاح الجرينى أغنية جديدة تحمل إسم افيه، تجمع بين اللهجة المغربية والمصرية من كلمات أيمن بهجت قمر وعبد المغيث وكاف،  وألحان وتوزيع عبد المغيث وكاف، وتم تصويرها بطريقه AI ، ومن انتاج روتانا، وتصدرت الأغنية التريند عقب طرحها .

 

وطرح مؤخرا النجم المغربي عبد الفتاح الجريني، أحدث أغنياته على «يوتيوب»، تحمل اسم «الحلم الوردي»، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع جلال حمداوي وتخطت مليون مشاهدة على اليوتيوب .


كان المغربي عبد الفتاح الجريني، طرح منذ فترة، أغنية تحمل اسم «على بالي»، من كلمات وألحان وتوزيع عبد المغيث، وميكس وماستر جلال حمداوي.
يذكر أن الجريني بدأ مسيرته الفنية بعد مشاركته في برنامج «نجوم العرب» عام 2007، وشارك في تقديم عدة برامج تليفزيونية منها: «كوك استوديو»، «ريفالكس»، وساعة سعيدة.
أصدر عدة ألبومات، منها: «عايش حياته»، «يا خسارتك في الليالي»، «3 كلمات»، إضافة إلى العديد من الأغانى المنفردة، أبرزها: «وحياة عينيك»، «جبارا فان»، «أشوف فيك يوم»، «جنبك على طول»، «وال ايه وال ايه»، «أبو خد عنابي»، «أوقات»، «وحياة عينيك»، «بحب أشوفك»، «يا بخت النوم»، «حب غريب»، «أحلى ما في الدنيا»، «وفر كلامك»، وغيرها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحدث أغنياته عبد الفتاح الجريني أيمن بهجت قمر عبد المغيث عبد الفتاح

إقرأ أيضاً:

حزب الريادة: العفو عن المحبوسين احتياطا يؤكد اهتمام الدولة بحقوق الإنسان

أشاد كمال حسنين، رئيس حزب الريادة، بقرار إخلاء سبيل 151 من المحبوسين احتياطيا وعلى ذمة قضايا، لافتا إلى أن القرار أدخل الفرح والسرور على أسرهم وعائلاتهم، وهذا ليس بجديد على الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي شكل لجنة العفو الرئاسي.

لجنة العفو الرئاسي

وأوضح «حسنين»، في تصريح لـ«الوطن»، أن لجنة العفو الرئاسي على مدار أكثر من عامين أفرجت عن أكثر من 1500 من المحبوسين، ثم عملت على دمجهم في المجتمع بتوفير فرص عمل لهم ليعيشوا حياة كريمة، ما يؤكد أن المواطن المصري مهما كان شأنه هو في محل اهتمام وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

الإفراج عن المحبوسين احتياطا جاء في توقيت مهم

وأكد رئيس حزب الريادة أن قرار العفو عن المحبوسين احتياطا برعاية من الرئيس عبد الفتاح السيسي وبتكليف من النائب العام المستشار محمد شوقي، جاء في توقيت حاسم ليبرهن على اهتمام الدولة المصرية بملف حقوق الإنسان، مشيرا إلى أن فكرة العفو الرئاسي عززت من مكانة مصر الدولية في ملف الحقوق والحريات بالإضافة لاهتمامها بدمج المعفي عنهم في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»
  • «حزام طلقات ورشاش آلي».. إسراء عبد الفتاح تتصدر التريند في عيد ميلادها (صور)
  • وصول ناقلة نفطية تحمل 27 ألف طن بنزين إلى بنغازي
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • حزب الريادة: العفو عن المحبوسين احتياطا يؤكد اهتمام الدولة بحقوق الإنسان
  • “بلدي إسرائيل تحاول قصـ.ـفي دون توقف”.. آخر كلمات “هيرش غولدبرغ” الأسير الإسرائيلي قبل مقتله
  • جدل بأوريكا بسبب سيارة تابعة للجماعة تحمل شارة الشرطة
  • كلمات دي ماريا الأخيرة في ليلة عاطفية
  • فيلم مقسوم يمثل مصر في مهرجان كازابلانكا للفيلم العربي