كورة أونلاين Alnasr.. بث مباشر النصر وبورتو جارية الآن عبر STC بدقة عالية 4K.. يواصل نادي النصر السعودي الاستعداد بقوة من أجل الموسم الجديد في معسكره الأوروبي، حيث يخوض مباراة ودية قوية مع بورتو البرتغالي، وتتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العالمية لمتابعة مباراة النصر السعودي وبورتو البرتغالي الودية وذلك ضمن منافسات الاستعداد للموسم الجديد، ومن المقرر أن تقام مباراة النصر وبورتو الودية يوم الأحد 28 يوليو 2024 على ملعب دراجاوا بالبرتغال وذلك ضمن الاستعداد للموسم الجديد.

جارية الآن STC LIVE بث مباشر.. مشاهدة النصر ضد بورتو الودية اليوم دون تقطيع تويتر STC LIVE جارية الآن.. مشاهدة بث مباشر النصر × بورتو الودية اليوم Cristiano Ronaldo بث مباشر النصر ضد بورتو

النصر وبورتو جارية الآن عبر STC بدقة عالية 4K.. وكان النصر قد خاض 4 مباريات من قبل، تعادل أولًا مع لوليتانو 1-1، ثم فار على ماريتيمو 1-0، وفي المباراة الثالثة تعادل مع فارينزي (1-1)، قبل أن يخسر (0-1) أمام بورتيمونينس.. وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار الخدمات التي تستعرضها لقرائها ومتابعيها خاصة عشاق ومتابعي كرة القدم السعودية، ونجم العالم كريستيانو رونالد لاعب نادي النصر السعودي ومنتخب البرتغال، كل ما تريد معرفته عن كورة أونلاين Alnasr.. بث مباشر النصر وبورتو جارية الآن عبر STC بدقة عالية 4K.

كورة أونلاين Alnasr.. بث مباشر النصر وبورتو جارية الآن عبر STC بدقة عالية 4Kكورة أونلاين Alnasr.. بث مباشر النصر وبورتو جارية الآن عبر STC بدقة عالية 4Kالقنوات الناقلة لمباراة النصر وبروتو الودية 2024

كورة أونلاين Alnasr.. بث مباشر النصر وبورتو جارية الآن عبر STC بدقة عالية 4K.. ولم تحصل أي شبكة تلفزيونية على حقوق بث مباراة النصر وبورتو الودية عبر شاشتها.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة النصر وبورتو الودية 2024

عبر الإنترنت، حصل تطبيق stc على حقوق بث مباريات نادي النصر من خلاله، ولمشاهدة مباراة النصر وبورتو يجب عليك تحميله والاشتراك في إحدى باقاته.

معلق مباراة النصر وبورتو الودية 2024

كورة أونلاين Alnasr.. بث مباشر النصر وبورتو جارية الآن عبر STC بدقة عالية 4K.. ويمكنكم متابعة التعليق على مباراة النصر وبورتو الودية بصوت المعلق الرياضي عبدالله الحربي.

موعد مباراة النصر وبورتو الودية 2024

وتقام مباراة النصر وبورتو الودية يوم الأحد 28 يوليو 2024 على ملعب استاد دو دراغاو في مدينة بورتو البرتغالية، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الـ08:30 مساء بتوقيت السعودية ومصر، 09:30 مساء بتوقيت دولة الإمارات، وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتعتبر هذه المباراة الودية الخامسة للنصر في معسكره الأوروبي بعد التعادل مع لوليتانو بهدف لكل منهما ثم الفوز على ماريتيمو بهدف نظيف والتعادل مع فارينزي بهدف لكل منهما قبل أن يخسر بهدف نظيف على يد بورتيمونينسي، وستكون مباراة بورتو هي الأخيرة للنصر قبل أن يختتم العالمي معسكره ويستعد لمباراته المرتقبة أمام التعاون يوم 14 أغسطس المقبل في كأس السوبر السعودي.

كيف تشاهد مباراة بورتو والنصر الودية التحضيرية لموسم 2024-2025 عبر الإنترنت؟

ويمكن متابعة اللقاء عبر تطبيق STC على الهواتف الذكية، بتعلق عبد الله الحربي.

المباراة

بورتو × النصر

التاريخ

الأحد 28 يوليو 2024

الموعد

8:30 مساءً بتوقيت السعودية ومصر

الملعب

دراجاو

المشاهدة عبر الإنترنت

STC

التعليق

عبدالله الحربي

تشكيل النصر اليوم لمواجهة بورتو

كورة أونلاين Alnasr.. بث مباشر النصر وبورتو جارية الآن عبر STC بدقة عالية 4K.. ويخوض النصر المباراة بالتشكيل التالي:

تشكيل النصر السعودي اليوم لمواجهة بورتو

حراسة المرمى

نواف العقيدي

خط الدفاع

نواف بوشل

علي لاجامي

عبدالله مادو

ماجد قشيش

خط الوسط

علي الحسن

عبدالله الخيبري

بروزوفيتش

خط الهجوم

عبدالعزيز العليوة

ساديو ماني

محمد مران

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر الآن كريستيانو رونالدو رونالدو بث مباشر مشاهدة رونالدو اليوم مشاهدة النصر كريستيانو رونالدو مشاهدة النصر السعودي اليوم بث مباشر النصر السعودي بث مباشر مباراة النصر السعودي مباراة النصر السعودي بث مباشر النصر وبورتو تشكيل النصر السعودي بورتو البرتغالي اخبار النصر السعودي نادي النصر نادي النصر السعودي بث مباشر النصر وبورتو مباشر النصر وبورتو النصر وبورتو بث مباشر بث مباشر مباراة النصر وبورتو بث مباشر مباراة النصر وبورتو اليوم بث مباشر مشاهدة كريستيانو رونالدو مشاهدة كريستيانو رونالدو اليوم كريستيانو رونالدو بث مباشر ساديو ماني أهداف كريستيانو رونالدو اليوم النصر السعودى النصر ضد بورتو النصر لايف النصر مباشر النصر مباشر اليوم النصر وبورتو مباشر بث مباشر النصر اليوم بورتو مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر ضد بورتو مباراة النصر مباشر مباراة النصر وبورتو مباراة النصر وبورتو بث مباشر مشاهدة النصر وبورتو مباراة النصر وبورتو الودیة النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. تتصاعد حدة التنافس الكروي في القارة الآسيوية مع انطلاق تصفيات كأس العالم 2026، حيث يستعد منتخب العراق لمواجهة شرسة أمام جاره العماني في مباراة ديربي عربية منتظرة. 
وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة العراق وعمان من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة العراق وعمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم

يأتي هذا اللقاء في إطار الجولة الأولى من التصفيات، مما يزيد من أهميته بالنسبة لكلا المنتخبين، حيث يسعيان إلى تحقيق انطلاقة قوية في مشوارهما نحو التأهل إلى المونديال. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة التي تضم منتخبات قوية مثل كوريا الجنوبية وفلسطين والأردن والكويت. تتجه الأنظار نحو هذا اللقاء الذي يجمع بين تاريخين كرويين عريقين، حيث يتطلع عشاق كرة القدم في المنطقة العربية إلى مشاهدة مباراة قوية ومثيرة.

موعد مباراة منتخب العراق وعمان

يشهد ملعب البصرة الدولي اليوم الخميس مواجهة كروية نارية تجمع بين أسود الرافدين والمنتخب العماني في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026. وستُقام هذه المباراة الحماسية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات. 

توقيت المباراة كالآتي:

الساعة 7:00 مساءً العراق، والقاهرة، والسعودية، والدوحة، والبحرين، والكويتالساعة 8:00 مساءً أبو ظبي ومسقطالساعة 6:00 مساءً ليبيا والسودان وإيطالياالساعة 5:00 مساءً المغرب العربي، وتونس والجزائرالساعة 4:00 مساءً جرينتش العالميالقنوات الناقلة لمباراة منتخب العراق وعمان

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العراقية والعربية نحو ملعب البصرة الدولي لمتابعة اللقاء المرتقب بين أسود الرافدين والمنتخب العماني. ولن يفوت عشاق الكرة هذه المباراة الحماسية، حيث ستكون متاحة عبر شاشات متعددة. فمن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للعديد من البطولات الرياضية في المنطقة، المباراة مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس AFC 3، مما يضمن جودة عالية للبث الصوتي والمرئي. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تقوم قناة العراقية الرياضية الرابعة بنقل المباراة مجانًا، لتتيح الفرصة لأكبر شريحة من الجماهير العراقية لمتابعة منتخب بلادهم.

تردد قناة العراقية الرياضية الرابعة


يمكن متابعة لعبة العراق اليوم من خلال ادخال التردد التالي علي الرسيفر وضبط القناة مشاهدة المواجهة بجودة HD.

القمر الصناعينايل سات H
التردد11334
معدل الترميز27500
معدل تصحيحالخطأ 6/5
الاستقطابأفقي
تشكيل العراق المتوقع أمام عمان


من المتوقع أن يكون تشكيل العراق أمام عمان، كالآتي:

حارس المرمىجلال حسن
خط الدفاعأحمد يحيى- ريبين سولاقا- زيد تحسين- حسين على
خط الوسطأمير العماري- أسامة رشيد- يوسف الأمين
خط الهجومعلى جاسم- مهند على- أيمن حسين- لؤي العاني
مجموعة منتخب العراق


بينما جاءت مجموعة منتخب العراق كالتالي

منتخب العراق
منتخب الكويت
منتخب كوريا الجنوبية
منتخب الأردن 
منتخب عمان
منتخب فلسطين

 

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تونس ضد منتخب جامبيا مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد منتخب الرأس الأخضر مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد منتخب عمان مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق ومنتخب عمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد منتخب إندونيسيا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2024