طرح النجم المغربي عبد الفتاح الجريني، أغنية جديدة تحمل إسم افيه، الأغنية تجمع بين اللهجة المغربية والمصرية.

الأغنية كلمات أيمن بهجت قمر وعبد المغيث وكاف، وألحان وتوزيع عبد المغيث وكاف، وتم تصويرها بطريقه AI ، ومن انتاج روتانا، وتصدرت الأغنية التريند عقب طرحها.


آخر أعمال عبدالفتاح الجريني 

وطرح مؤخرا النجم المغربي عبد الفتاح الجريني، أحدث أغنياته على «يوتيوب»، تحمل اسم «الحلم الوردي»، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع جلال حمداوي وتخطت مليون مشاهدة على اليوتيوب .


كان المغربي عبد الفتاح الجريني، طرح منذ فترة، أغنية تحمل اسم «على بالي»، من كلمات وألحان وتوزيع عبد المغيث، وميكس وماستر جلال حمداوي.

عبد الفتاح الجريني 


يذكر أن الجريني بدأ مسيرته الفنية بعد مشاركته في برنامج «نجوم العرب» عام 2007، وشارك في تقديم عدة برامج تليفزيونية منها: «كوك استوديو»، «ريفالكس»، وساعة سعيدة.
أصدر عدة ألبومات، منها: «عايش حياته»، «يا خسارتك في الليالي»، «3 كلمات»، إضافة إلى العديد من الأغانى المنفردة، أبرزها: «وحياة عينيك»، «جبارا فان»، «أشوف فيك يوم»، «جنبك على طول»، «وال ايه وال ايه»، «أبو خد عنابي»، «أوقات»، «وحياة عينيك»، «بحب أشوفك»، «يا بخت النوم»، «حب غريب»، «أحلى ما في الدنيا»، «وفر كلامك»، وغيرها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الفتاح الجريني افيت أيمن بهجت قمر عبد المغيث عبد الفتاح الجرینی

إقرأ أيضاً:

المنتخب المغربي يهزم الغابون برباعية في افتتاح تصفيات الكان(فيديو)

أخبارنا المغربية ـــ عبد الرحيم مرزوقي

حقق المنتخب المغربي بداية قوية في تصفيات كأس إفريقيا 2025، التي يشارك فيها بصفة شكلية باعتباره البلد المنظم للبطولة المقبلة، حيث تغلب على نظيره الغابوني برباعية مقابل هدف، في مباراة الجولة الافتتاحية من المجموعة الثانية التي أُقيمت على ملعب أدرار في مدينة أكادير.

افتتح النجم حكيم زياش التسجيل للمنتخب الوطني من ضربتي جزاء، الأولى على طريقة "بانينكا" أعلنها الحكم الموريتاني دحان بيدا في الدقيقة العاشرة بعد تدخل قوي من الحارس على عبد الصمد الزلزولي، والثانية في الدقيقة السادسة والعشرين بعد عرقلة سفيان رحيمي من المدافع.

ونجح إبراهيم دياز في تسجيل أول هدف له مع أسود الأطلس عندما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة التاسعة والخمسين بعد توغل وتمريرة متقنة من المتألق الزلزولي، قبل أن يضيف البديل أيوب الكعبي الهدف الرابع في الدقيقة الثانية والثمانين بعد تمريرة رائعة من البديل الآخر عز الدين أوناحي.

في المقابل، سجل النجم بيير إيمريك أوباميانج هدف الغابون الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة الأربعين، علماً أنه أهدر ضربة جزاء أخرى في الشوط الأول حيث ارتطمت الكرة بالقائم الأيمن للحارس ياسين بونو، الذي كانت له العديد من التصديات الناجحة، مانعاً الخصم من أهداف محققة.

وبهذا الفوز، يتصدر المنتخب المغربي مجموعته برصيد ثلاث نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب إفريقيا الوسطى الذي حقق فوزاً على ليسوتو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

في الجولة المقبلة، يلتقي المنتخب المغربي مع منتخب ليسوتو يوم الاثنين 9 سبتمبر 2024، على أرضية ملعب أكادير الكبير، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

بطاقة تقنية:

الملعب : الملعب الكبير بأكادير

الأرضية : ممتازة

الحكم : دحان بيدا

الأهداف :

المغرب: حكيم زياش (د 10 و26 ض ج)، براهيم دياز (د 59)، أيوب الكعبي (د 82)؛

الغابون: بيير إيميريك أوباميانغ (د 40 ض ج)

البطاقات الصفراء :

المغرب: عبد الكبير عبقار (د 16)

الغابون: بدون بطاقات

تشكيلتا المنتخبين :

المغرب : ياسين بونو، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، سفيان أمرابط، نايف أكرد، حكيم زياش (عز الدين أوناحي د 74)، سفيان رحيمي (أيوب الكعبي د 68)، براهيم عبد القادر دياز (إلياس أخوماش د 74)، عبد الصمد الزلزولي (أمين عدلي د80)، عبد الكبير عبقار، بلال الخنوس (أمير ريتشاردسون د 80).

المدرب: وليد الركراكي

الغابون : لويس مبابا، دينيس بوانغا (جيريمي موسانغو د 90+1)، جاك إيكومي، ميدوين بيتيغي، كويلور كانغا، وارين شافي (جونيور إيفاغي د 65)، بيير إيميريك أوباميانغ، بريماو نزينغي (دافيد سامبيسا د 65)، أليكس موسوندا، أنطوني أويونو (جيريمي أويونو د77)، آرون أبيندانغوي (برونو إكويلي مانغا د 65).

المدرب: تيري مويوما.

 

مقالات مشابهة

  • أروى تلبي طلب جمهورها العراقي وتصدر أغنية مغرم
  • المقاومة الفلسطينية توثّق عملياتها في فيديو يجمع بين صوت «أبوعبيدة» و«أمير عيد»
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • المنتخب المغربي يهزم الغابون برباعية في افتتاح تصفيات الكان(فيديو)
  • قصة حب طريفة لـ أروى في “مُغرم”.. فيديو
  • أميرة سليم تضع اللمسات الأخيرة على أغنية «بنحب المصرية» استعدادا لطرحها
  • أروى تطرح أغنية مغرم باللهجة العراقية.. فيديو
  • القسام تبث فيديو كليب يوثق صمود غزة.. كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • القسام تبث فيديو كليب يمزح بين كلمات أبو عبيدة وأغنية فريق كاريوكي (شاهد)
  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو