بتشريف السيد اللواء شرطة (حقوقى) سامى حامد أحمد حريز مشرف القطاع الشرقى رئيس هيئة التدريب وحضور السيد مدير شرطة الولاية اللواء شرطة نصرالدين محمد فضل المولى والعميد شرطة الطيب التجانى سيف النصر ممثل الإدارة العامة لتدريب الضباط.السيد مدير شرطة الولاية أشار خلال اللقاء إلى جاهزية وتهيئة كافة المواعين التدريبية من مراكز وقاعات لإستضافة كافة الفعاليات والمناشط الشرطية المختلفة لإدارات الشرطة العامة والمتخصصة مشددا على أهمية عقد الدورات والورش التدريبية خصوصا الدورات أثناء الخدمة والعمل وفق ما تحققه من إكتساب للمعارف ورفع الكفاءة والخبرات بما يؤدى الى تطوير العمل وتجويد الأداء مشيرا الى أن الدورة تكتسب أهميتها كونها تتعلق بالإلمام بكل القوانين واللوائح المتعلقة بالأسرة والطفل لما ذلك من خصوصية تتطلب الإلمام بكافة الجوانب المتعلقة بذلك ووعد سيادته بتذليل كافة الصعوبات والمشاكل حتى تؤدى الدورة الهدف المطلوب منها فى رفع كفاءة دارسى الدورة.

وفى تصريح ( للمكتب الصحفى للشرطة) أوضح السيد رئيس هيئة التدريب أن الهيئة وعبر إداراتها المختلفة ظلت تولى إهتماما متعاظما بعمليات التدريب والتأهيل وإعادة التاهيل بالداخل والخارج خصوصا التدريب أثناء الخدمة وذلك رفعا لكفاءة أفراد قوات الشرطة من الضباط وضباط الصف والجنود ودفعا لعمليات الإكتساب والمعرفة عبر قيام دورات راتبة على مدار العام متخصصة وعامة داعيا الى الإستفادة من هذه الدورة المتخصصة والمتعلقة بشئؤن الأسرة والطفل وذلك إنطلاقا من المسئؤلية المجتمعية للشرطة تجاه قضايا الأسرة والطفل بجانب تعاليم الدين الحنيف الداعية الى الإهتمام بالأسرة والتنشئة السليمة بالرعاية والعناية بالأطفال من خلال تقديم النصح والإرشاد وعدم التعنيف لاسيما وأن الأطفال من أكثر شرائح المجتمع تضررا فى الجوانب الإجتماعية والنفسية بإندلاع الحرب بعد تمرد مليشيا الدعم السريع على سيادة وسلطات الدولة.المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

غداً بدء دورة تنشيطية لحكام كرة الطاولة

الثورة نت/

تبدأ غداً الدورة التحكيمية التنشيطية لكرة الطاولة، ينظمها اتحاد اللعبة على صالة النادي الأهلي بصنعاء، في إطار الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بإشراف وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء.

وأوضح رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)  أن الدورة التي تستمر يومين ويحاضر فيها الدولي نوفل الحبشي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الحاصل على شارة “باج ازرق”، تهدف لاطلاع 10 من حكام اللعبة على آخر تطورات وتعديلات القانون الدولي للعبة.

وأشار إلى أن الدورة تأتي ضمن برنامج تأهيل الحكام اليمنيين، وحرص الاتحاد على جوانب التأهيل والتدريب بغية تنشيط حكام اللعبة ليكونوا على إطلاع ومواكبة مستمرة لكل المستجدات في كرة الطاولة.

وأفاد الدكتور السنيني بأن الاتحاد حرص على إقامة الدورة التحكيمية قبل بطولة الجمهورية للأندية التي تنطلق منافساتها الاثنين المقبل بما يمكن الحكام من تطبيق ما سيتلقوه على الجوانب العملية بشكل مباشر وعملي، ويمكن الاتحاد إقامة بطولة ناجحة خالية من الأخطاء التحكيمية.

وعبر عن الأمل في أن يستفيد المشاركين في الدورة التحكيمية مما سيتلقوه وبما يكسبهم معارف وقدرات ومهارات متميزة تسهم في تطوير مستواهم والانتقال بمستوياتهم إلى درجات أعلى وأرقى.

وأكد رئيس اتحاد كرة الطاولة أن الاتحاد لن يدخر جهداً في تطوير مهارات وقدرات كوادره في مختلف مجالات اللعبة .. مبيناً أن الاتحاد لديه برنامج لتطوير قدرات كوادره غير أن الإمكانات المادية تقف عائقاً في كثير من الأحيان.

ووصل محاضر الدورة والحكام المشاركين في الدورة مساء اليوم الجمعة إلى العاصمة صنعاء على أن تنطلق فعاليات الدورة صباح يوم غدٍ السبت.

وتضم الدورة الحكام التالية أسمائهم:

الدولي نبيل الضبعي

الدولي محمد حميد

الدولي عاد اليفاعي

وحكام درجة أولى ودرجة ثانية:

إبراهيم غوث الدين

مراد ياسين

خالد الدرم

محمد هادي

بشري السفياني

أمة السلام الفقيه

سامية السنحاني

مقالات مشابهة

  • قومي المرأة بالفيوم: توعية 1300 مواطن خلال فعاليات جلسات الدوار
  • «الأعلى للإعلام» يفتتح فعاليات دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة الـ59
  • انطلاق فعاليات دورة الإرشاد النفسي للأئمة والواعظات بالغربية
  • "الأعلى للإعلام" يفتتح فعاليات دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة الـ59
  • غداً بدء دورة تنشيطية لحكام كرة الطاولة
  • الأعلى للإعلام يعلن موعد افتتاح فعاليات دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة
  • شاهد / كلمة السيد القائد كاملة خلال تدشين فعاليات المولد النبوي 1446
  • انطلاق احتفالية كبرى عبر كافة ربوع الوطن بمناسبة حلول شهر ربيع الأول
  • الأعلى للإعلام: انطلاق دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة السبت المقبل
  • السبت.. "الأعلى للإعلام" يفتتح فعاليات دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة رقم 59