#سواليف

نشرت ” #سرايا_القدس ” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” مشاهد قالت إنها “قصف #المغتصبات_الصهيونية في غلاف #غزة برشقة صاروخية”.

سرايا القدس تعرض مشاهد من قصف المغتصبات الصهيونية في غلاف #غزة برشقة صاروخية . pic.twitter.com/9qC4BuwuBH

— همام شعلان || H . Shaalan (@osSWSso) July 28, 2024 مقالات ذات صلة الأمن العام ينفي ما تضمّنه فيديو حول وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية 2024/07/28.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف سرايا القدس غزة غزة

إقرأ أيضاً:

موسكو تخطط لشن هجمات عسكرية صاروخية على كييف (فيديو)

قال مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من كييف، إن القوات الروسية أطلقت 48 طائرة مسيرة من منطقة كورسك ومنطقة بييسك تجاه المدن الأوكرانية، إلا أن القوات الأوكرانية نجحت في إسقاط أكثر من 6 طائرات في المناطق الإدارية لأراضيها.

روسيا تعلن حالة الطوارئ في مقاطعة فورونيج عقب سقوط مسيرة أوكرانية إيران تنفي إمداد روسيا بصواريخ باليستية في حرب أوكرانيا الإدارة العسكرية بكييف

وأضاف خلال رسالة على الهواء لـ «القاهرة الإخبارية»، أن الإدارة العسكرية بكييف أكدت أن كل الأهداف الروسية تم إسقاطها ولم تسجل أي أضرارًا بشرية، مشددًا على أنه تم تدمير نوافذ لست منازل بالعاصمة الأوكرانية بكييف.

صافرات الإغاثة تدوي 

وشدد على أن صافرات الإغاثة تدوي بأكثر من 11 منطقة أوكرانية وتم تفعيل الدفاعات الجوية، مؤكدًا أن مدينة سومي تتعرض للقصف المدفعي العنيف، موضحًا أن روسيا استهدفت 11 منطقة أوكرانية وتهدف إلى إضعاف الدفاعات الجوية الأوكرانية، إذ أن موسكو تخطط لشن هجومات عسكرية صاروخية على كييف.

جدير بالذكر أن السلطات في أوكرانيا أعربت عن قلقها من تقارير عن احتمال نقل صواريخ باليستية إيرانية إلى روسيا، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

وفي إطار آخر، نفت بعثة إيران الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك، التقارير الإعلامية الغربية، التي أفادت بأن طهران نقلت صواريخ باليستية إلى روسيا لاستخدامها في حرب أوكرانيا.

وقالت البعثة، في بيان صحفي نقلته وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا"، اليوم السبت، إن موقف إيران بشأن حرب أوكرانيا، الذي يؤكد ضرورة الامتناع عن أي إجراء يؤدي إلى تصعيد الأعمال العدائية، لم يتغير.

وأضافت "تعتبر إيران تقديم المساعدة العسكرية للأطراف المشاركة في الصراع - مما يؤدي إلى زيادة الخسائر البشرية وتدمير البنية التحتية والابتعاد عن مفاوضات وقف إطلاق النار - غير إنساني إن إيران لا تمتنع عن الانخراط في مثل هذه الإجراءات فحسب، بل تدعو أيضًا الدول الأخرى إلى وقف إمداد الأطراف المشاركة في الصراع بالأسلحة".

وكان مسؤولون أمريكيون قد أعربوا أمس/الجمعة/ عن قلقهم إزاء ما وصفوه بــ "التصعيد الخطير في حرب أوكرانيا"، بعد تقارير نشرتها وسائل إعلام غربية تفيد بأن إيران نقلت صواريخ باليستية قصيرة المدى إلى روسيا.

وكثيرًا ما وجهت دول غربية، وخاصة الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، اتهامات لإيران بتزويد روسيا بالأسلحة منذ اندلاع حرب أوكرانيا في فبراير 2022.

كما رفض سفير إيران لدى الأمم المتحدة، أمير سعيد إيرفاني بشكل قاطع يوم الخميس الماضي، المزاعم التي وصفها بأنها "لا أساس لها من الصحة ومضللة" في خطابين أرسلهما إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن، مشيرًا إلى أن الدول الثلاث التي تتهم إيران "متورطة بشكل مباشر في الصراع في أوكرانيا وتساهم بشكل كبير في تصعيده من خلال توريد الأسلحة المتقدمة".

واعتبر أن إمداد الأسلحة الغربية "أطال" أمد حرب أوكرانيا وألحق الضرر بالمدنيين والبنية التحتية المدنية.

مقالات مشابهة

  • موسكو تخطط لشن هجمات عسكرية صاروخية على كييف (فيديو)
  • حزب الله يدك قاعدة “جبل نيريا” الصهيونية بعشرات الصواريخ والعدو يعترف
  • هآرتس تنشر مشاهد مسربة من سجن مجدو تكشف عن تعذيب وإذلال الأسرى الفلسطينيين
  • الجهاد الاسلامي: رسالة “نفق الحرية” عززت سرايا القدس في مدن الضفة ومخيماتها
  • كتائب القسام تنشر: “جثث في أكياس سوداء. هكذا سيعيد لكم أبناءكم”
  • سرايا القدس: قواتنا تخوض معارك ضارية في حي الهدف بجنين
  • “الجهاد” تدين الصمت العالمي والعربي إزاء المجازر “الصهيونية” في غزة والضفة
  • سرايا القدس تنشر رسالة نارية لجيش العدو الصهيوني
  • شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة
  • سرايا القدس: تصدٍ مستمر للعدو واستهداف محور شارع نابلس بالرصاص والعبوات