بوابة الوفد:
2024-09-08@10:32:38 GMT

المرور وضرورة عودة الانضباط للشارع المصرى

تاريخ النشر: 28th, July 2024 GMT

بمناسبة تغيير قيادات المرور نتمنى ونطلب من مدير الإدارة العامة للمرور ومن مدير إدارة مرور الجيزة ومدير إدارة مرور القاهرة وجميع مديرى إدارات المرور على مستوى الجمهورية أن يعيدوا الانضباط للشارع المصرى والقضاء على الفوضى العارمة لقائدى السيارات بجميع أنواعها وأشكالها من نقل والنصف نقل والأتوبيسات والميكروباص والموتسيكلات وتواجد رجال المرور فى الشوارع والطرق وعودة قوات الانتشار السريع والانضباط، وأن يطبق الانضباط على الجميع بما فيهم التزام المشاة بإشارات المرور وأماكن عبور المشاة وتطبيق غرامات فورية رادعة على من يخالف من المشاة الذين لا يلتزمون بإشارات المرور وعلى قائدى السيارات غير الملتزمين.

وتحديد جزء من الطرق للموتسيكلات والدراجات وإشارات مرور لهم وإنهاء حالة الفوضى فى الشوارع مع التشديد والتنبيه على سائقى أتوبيسات النقل العام على الالتزام بيمين الطريق مع كتابة أرقام للشكاوى على الأتوبيسات العامة فى حالات رعونة السائقين وعدم التزامهم، وكذلك جميع سيارات نقل البضائع داخل المدن وخارجها لابد من كتابة أرقام الشركات للشكاوى من قائدى هذه المركبات وبذلك سيلتزم الجميع بالقوانين والقواعد المرورية وعودة الانضباط للشارع المصرى حيث إنه تلاحظ عدم تواجد رجال المرور فى الشارع المصرى ما أدى إلى همجية من سائقى الميكروباصات والأتوبيسات والنقل الثقيل والنصف نقل والملاكى ما يؤدى إلى حوادث السير والطرق وإزهاق الارواح والاصابات للمواطنين إذا ذهبنا إلى أى دولة أوروبية أو آسيوية أو أى دولة فى العالم ستجد الجميع ملتزماً حرفياً بالقواعد المرورى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قيادات المرور مرور الجيزة مرور القاهرة مستوى الجمهورية

إقرأ أيضاً:

من القسام للشارع الإسرائيلي: الرسالة القادمة.. إفراج بصفقة أو قتل بقصف؟ / شاهد

#سواليف

وجهت #كتائب #القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية ( #حماس )- #رسالة مصورة إلى #الشارع_الإسرائيلي بعنوان ” #إفراج_بصفقة أو #قتل_بقصف”، وتضمنت صور عدد من #الأسرى #الإسرائيليين الذين قتلوا بنيران الجيش الإسرائيلي خلال العدوان على قطاع #غزة.

وأظهرت الرسالة صورة المجندة الإسرائيلية فاؤول أسياني التي قتلت في قصف إسرائيلي على قطاع غزة في 9 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. وأشارت إلى أنها تبلغ من العمر 19 عاما وأنها من “موديعين” وتحمل البطاقة ذات الرقم (2141279293).

القسام للشارع الإسرائيلي: الرسالة القادمة.. إفراج بصفقة أو قتل بقصف؟ pic.twitter.com/KZpWUALoOn

مقالات ذات صلة تظاهرة ضخمة للمستوطنين في “تل أبيب”؛ للمطالبة بإبرام صفقة تبادل الأسرى / فيديو 2024/09/07 — fadia miqdadai (@fadiamiqdadi) September 7, 2024

وأظهرت الرسالة صورة الأسير آريه ذادمانوفيتش الذي يحمل بطاقة برقم (0010185791)، وقالت إنه مات في 17 نوفمبر/تشرين الثاني بسبب نوبات الهلع التي كانت تصيبه جراء القصف المتواصل بالقرب من مقر احتجازه.

كما نشرت القسام صورة الأسير الجندي ساعر باروخ (25 عاما) ويحمل بطاقة برقم (207775032)، قالت إنه قتل خلال محاولة فاشلة لاستعادته من جانب الاحتلال في 8 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وطوال مدة الفيديو كانت هناك صورة ظاهرة على جدار لما بدا أنها عائلة من رجل وامرأة وطفلين لم تشر إليهم الرسالة، وإلى جانب الجدار كان هناك مجسم للشمعدان الذي يمثل رمزا دينيا إسرائيليا.

وختمت القسام رسالتها بجملة كتبت باللغتين العربية والعبرية قالت فيها “إفراج بصفقة.. قتل بقصف.. الأمر بيد نتنياهو”.

وخلال الأيام الماضية نشرت القسام العديد من التسجيلات الصوتية التي وججها أسرى إسرائيليون قتلوا خلال الحرب وحمّلوا فيها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وحكومة حربه مسؤولية أسرهم وقتلهم.

واتهم عدد من الأسرى في رسائلهم نتنياهو بمحاولة قتلهم كل يوم من خلال القصف والحصار الذي جعلهم يعيشون ظروفا صعبة لا طعام فيها ولا شراب ولا حتى فرصة للنوم.

مقالات مشابهة

  • الجدل الفقهى حول حكم الإحتفال بالمولد النبوي وضرورة الإنتقال من الإجمال الى التفصيل
  • «المرور»: توقيف 66 حدثاً بلا رخصة سوق وتحرير 50557 مخالفة في أسبوع
  • من القسام للشارع الإسرائيلي: الرسالة القادمة.. إفراج بصفقة أو قتل بقصف؟ / شاهد
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • سبب ارتفاع أسعار السيارات وعودة «الأوفر برايس» في السوق المصرية
  • دكتور مصطفي ثابت يكتب.. حكاية أم خالد وضرورة تأهيل وتطوير مؤثري تيك توك
  • محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حلوان لمتابعة إزالة الإشغالات
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • مفاجأة للشارع الرياضي السعودي.. جيسوس يقصي نيمار من قائمة الهلال.. والكشف عن السبب!
  • مرور بنغازي يستعيد مركبة مسروقة منذ 2011 بمنطقة الكويفية