#سواليف

تداولت وسائل إعلام ومدونون في لبنان مقطع فيديو للفلكي اللبناني #ميشال_حايك يوثق توقعاته التي نشرها ليلة رأس السنة بخصوص #الجولان السوري المحتل، عقب مقتل 12 شخصا في بلدة #مجدل_شمس.

وفي الفيديو المتداول يقول ميشال حايك: “في أراضي الجولان والقنيطرة المزيد من الدم.. حرق لا يشبه غيرو بالجولان”.

وفي مقطع ثان يقول حايك: “تبدل في الأجواء السورية والإسرائيلية وما سنراه في الجولان ليس تمثيليات بل سيناريوهات ووقائع حقيقية”.



وشيعت بلدة مجدل شمس في الجولان المحتل جثامين 12 طفلا قتلوا السبت بسقوط صاروخ على ملعب لكرة القدم.

وبينما وجهت إسرائيل الاتهام لحزب الله اللبناني بالمسؤولية عن الحادث متوعدة بالرد، أكد”حزب الله” أن لا دخل له في القصف الذي استهدف مجدل شمس بالجولان المحتل ونفى مسؤوليته عن الحادثة.

وعقب الحادثة، توعدت تل أبيب برد حاد على الهجوم فيما طالب العديد من الوزراء في حكومة نتنياهو بشن هجوم على حزب الله ولبنان.

مقالات ذات صلة سماء الأردن على موعد مع شهب البرشاويات في 12 آب 2024/07/28

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف ميشال حايك الجولان مجدل شمس مجدل شمس

إقرأ أيضاً:

السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو

وكالات

تحدث المدون الكويتي أحمد السالم عن ملكة كابلي ومكانتها في قلبه، مشيرًا على أنها ليست شخصاً عادي بالنسبة له، كما تحدث عن خسارته لها وتأثير انفصالهما على ابنته قمر.

وقال أحمد السالم في تصريحاته مع مالك مكتبي: “أم قمور مو شخص عادي في حياته، ملكة لو راجل راح تكون صاحبي أكيد، شخص كريم مو حقود ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. أنا واثق لو أنا بطيح بمصيبة، وأحتاج أي شيء ملكة راح تكون موجودة، رغم إنها عايشة حياتها وأنا عايش حياتي”.

ورداً على سؤال حول خسارته لملكة كابلي قال أحمد السالم: “الحمد لله حتى لو في خسارة أنا بشوف إن ملكة نجحت بحياتها وأنا نجحت وبينا بنت عايشة أحلى عيشة ما عندها عقد الانفصال يمكن عايشة عيشة أحلى من لو كنا مع بعض”.

وعن حقيقة زواجها قالت ملكة كابلي: “هذه حياتي الخاصة سواء متزوجة أو مو متزوجة مو من حق أحد يعرف، والزواج إشهار بين الأهل والأصدقاء، أنا شأني شأن أي بنت ترغب في أن تكون حياتها خاصة… إذا قررت الزواج راح أتعامل مع قمر، وأخبرها بالأمر بشكل طبيعي”.

وأصرت ملكة كابلي على عدم حسم الأمر بشأن زواجها مكتفية بإظهار خاتم من الألماس في يدها اليسرى رداً على أسباب تداول شائعات زواجها، معتبرة أن الخاتم هو السبب وراء هذه الإشاعات.

 

مقالات مشابهة

  • موقف طريف لمشجعين مصريين مع لاعب الاتحاد .. فيديو
  • السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو
  • الاستعدادات انطلقت.. الجيش الإسرائيلي: قواتنا ستتحرك لهجوم داخل لبنان
  • بروفيسور: ظاهرة “التروش بالعطور” قد تؤدي لتدمير الرئة ..فيديو
  • بطولة طفلة في الثلاث سنوات تنقذ شقيقتها باستخدام “مناورة هيمليك”.. فيديو
  • وليد الفراج : الصين بعد سباعية اليابان سيقاتل ، الله يجيب العواقب “سليمة”
  • من الجولان.. إقرأوا ما أعلنه مسؤولٌ إسرائيليّ عن حزب الله!
  • حماس تبث مقطع فيديو لأسير جديد قتل ضمن الرهائن الستة في رفح
  • حزب الله يستهدف موقعين إسرائيليين جنوب لبنان
  • شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة