بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب مع طليقها الفنان حسام حبيب، عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب، من جديد لمحبيها، مرة آخرى، بعد أن فقدت السيطرة عن حساباتها السابقة.

 

واستشهدت شيرين بكتابة آية قرآنية عبر حسابها الشخصي، على موقع التغريدات «إكس»:{وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إِنّ رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ}.

 

 

وكان قد أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين في تركيا، عن تأجيله مؤقتًا لحين إشعار آخر، وكان من المقرر إحيائه يوم السبت الموافق 3 أغسطس، في مدينة إسطنبول، وذلك من خلال بيان رسمي شاركته مع الجمهور عبر الصفحة الرسمية على منصة الصور الشهيرة «إنستجرام»، وجاء نص البيان كالتالي: «نظًرا لظروف الفنانه شيرين الشخصية، جرى تأجيل حفل تركيا، وسيجري الإعلان عن التاريخ الجديد في وقت لاحق».

 

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب بلبنان

 

أعلنت شركة Velvet Productionz المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في لبنان، والذي كان مقررا أقامته يوم السبت القادم الموافق 20 يوليو، في واجهة بيروت البحرية، وذلك لأسباب خاصة بها.

 

ووجهت شيرين عبد الوهاب من خلال البيان الذي أصدرته الشركة اعتذارًا من محبيها والذين اشتروا التذاكر، ومن المقرر إقامة الحفل في وقت لاحق بمجرد انتهاء هذه الأسباب.

 

كما اعتذرت الشركة من جميع من اشترى تذاكر الحفل بسبب الإلغاء الخارج عن إرادتها، مؤكدة أنه سيتم إرسال بريد إلكتروني لكل من اشترى هذه التذاكر عبر منصة Ihjoz لاسترداد ثمن التذاكر شاكرة حسن تفهمهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان حسام حبيب الفنانة شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين حفل شيرين عبد الوهاب حفل شيرين حسام حبيب شيرين عبدالوهاب شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب الفنانة شیرین

إقرأ أيضاً:

ريهام سعيد تعيد أزمتها مع الطبيب اللبناني بهذه الرسالة (صورة)

أثارت الإعلامية ريهام سعيد، حالة جديدة من الجدل عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعدما عادت لفتح أزمتها مع الطبيب اللبناني نادر صعب خلال الساعات القليلة الماضية، وقامت بحذف جميع صورها.

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها على «إنستجرام»: «نادر صعب انت دمرت حياتي ده و لا عشان ميديا و لا قضايا انت لازم تعيش و انت فاهم انكً دمرت حياتي و مستقبلي أنا مسحت الصور القديمه لأني مش قادره أشوفها و أشوف اد ايه انت دمرتني و اد ايه أنا كنت جميلو».

ريهام سعيد

وأضافت ريهام سعيد: « ولا قادرة أشوف صوري الجديدة لأني مشوهه و مش أنا، قريت تقرير الطب الشرعي؟ قريت ان في خطأ طبي؟ قريت اني مشوهة، حسبي الله و نعم الوكيل فيك ربنا ينتقم منك يا رب وأي حد بينصرك عليه، أنا ولا حسه اني ست و لا حسه اني عايزة اعمل حاجه أنا انتهيت وأنت السبب».

وتابعت: «وناس كتير قالولي، متمسحيش صورك عشان هتخسري متابعين، قولتلهم هيتابعوا واحدة مشوهة».

وأردفت: «أنا كده كده خسرت هويتي بعد ما ضيعت عينيه مفيش اغلي من كده هاخسر. ماعداش يوم من غير ما ابكي من الحزن علي الي انت عملته فيه. ذَرْهُمْ يَخُوضُوا وَيَلْعَبُوا حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي يُوعَدُونَ }:صدق الله العظيم. بقالي ٨ شهور يجري في القضايا».

وأضافت: «لسه ماوصلتش لحاجه بس أوعدك الحق راجع، وأكيد في يوم هاتحس انت عملت فيه ايه، أنا بستغيث باي دكتور شريف يقدر يحسن وشي مش للدعاية ولا المتاجرة بيه، يارب يرزقني بدكتور يحييني بعد ما نادر صعب موتني، أرجو أن التعليقات المجرحة علي شكلي تقف لأن مفيش فأيدي حاجه اعملها».

اقرأ أيضاًبكلمات مؤثرة.. ريهام سعيد توجه رسالة لـ ريهام حجاج لهذا السبب «صورة»

«صورها أثناء التخدير».. ريهام سعيد تتهم طبيب التجميل اللبناني بهتك عرضها

«مش قادرة أتحكم في بربشة العين».. ريهام سعيد تكشف كواليس عملية التجميل الفاشلة (فيديو)

مقالات مشابهة

  • هيفاء وهبي تقاضي شركة روتانا
  • روتانا تعاقب هيفاء وهبي بسبب شيرين عبدالوهاب
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم
  • بعد طرحها "قالك نسيني".. شيرين: "أنا أسعد واحدة في مصر والوطن العربي"
  • شيرين عبد الوهاب :بشكر كل القائمين على دير جيست
  • شيرين عبد الوهاب تطلق تحدي جديد على أغانيها: «يالا نفرح كلنا»
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية
  • «قالك نسيني».. شيرين عبد الوهاب تطلق أجدد أعمالها الغنائية
  • لـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا
  • ريهام سعيد تعيد أزمتها مع الطبيب اللبناني بهذه الرسالة (صورة)