تابع رئيس حى غرب المنصورة أحمد العظيم اليوم  أعمال الحملة المكبرة للنظافة ورفع المخلفات والتراكمات والاتربة بنطاق المنطقة المركزية وبالتنسيق مع نواب رئيس حى غرب ، مع المهندس خالد جلال مدير عام المركبات بمحافظة الدقهلية و محمد حمص مدير المخلفات الصلبة و احمد حمدي رئيس جهاز النظافة والتجميل بمحافظة الدقهلية ، وبالتنسيق مع رئاسة حى شرق المنصورة ، ومركز ومدينة المنصورة ، و التى تم إنطلاقها اليوم ، ومهمتها رفع كفاءة النظافة بالميادين والشوارع الرئيسية والفرعية وتحسين الاضاءة  ودعم المساحات الخضراء بالجزر الوسطى  بالميادين والمناطق الحيوية بنطاق المنطقة المركزية  وذلك لتظهر الدقهلية بالمظهر اللائق بها ولمواطنيها .

 

وتفقد رئيس حى غرب المنصورة الأعمال اليومية لرفع مخلفات القمامة من جميع القطاعات بنطاق حى غرب ومنها شارع الجيش وشارع الجهورية وشارع المشاية وشارع الثانوية وشارع الترعة وامتداد شارع جيهان ومنطقة الجلاء وشارع مستشفي الصدر وشارع النخلة وشارع بورسعيد وشارع كلية الآداب ومنطقة الجامعة وشارع عبد السلام عارف وكوبري المرور وكوبري سندوب وشارع العبور ، ومنطقة سندوب .

 

كما تابع رئـيــس حى غرب المنصورة مع راضى سليمان مدير الورشة الصناعية ، غسيل الأرصفة والبردورات بإمتداد شارع جيهان ، ودهان البردورات بشارع سكة سندوب المؤدى مابين شارع عبد السلام عارف وميدان مشعل  ، كما تابع رئيس الحي الدفع بالسيارة المكنسية وسيارة غسيل الشوارع بمنطقة المشاية السفليه وشارع بورسعيد ، ليتم كنس ورفع الأتربة وغسيل الشوارع كلا فى آن واحد .

 

يذكر بأن رئيس حى غرب المنصورة تفقد اليوم ٢٠٢٤ مقر المركز التكنولوجى بديوان عام حى غر ب ،  لمتابعة آلية سير العمل والتعرف على المشكلات والمعوقات للوقوف عليها ومحاولة تذليلها.

 

وأكد رئيس حى غرب المنصورة أن المركز التكنولوجى تم تنفيذه للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافه القطاعات ولسرعة انجاز مصالح المواطنين من خلال منظومة الشباك الواحد لفصل متلقى الخدمه " المواطن "عن مؤدى الخدمة ضمانا للشفافية،وتوفيرا للوقت والجهد وسرعة الانجاز. 

 

وأشار رئيس الحي للقائمين على المركز بضرورة حسن استقبال المواطنين وسرعه تقديم الخدمات لهم بابتسامه صادقه تبعث الرضا والامتنان  فى نفوس المترددين على المركز  للحصول على الخدمات التى يرغبون الحصول عليها ، كما تم الوقوف على اخر المستجدات فيما يخص تقدم المواطنين لطلبات التصالح .

التركيز على مستوى النظافي بنطاق حي غرب المنصورةرش الأرصفة بالمياه بصورة مستمرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غرب المنصورة أعمال النظافة المنطقة المركزية رفع المخلفات

إقرأ أيضاً:

التضامن: تواصل حملة "هنوصلك" لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة

 

تلقت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي تقريرًا حول أنشطة  حملة "هنوصلك" لإصدار مليون بطاقة خدمات متكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة على مستوى المحافظات فى نسختها الثانية بالتنسيق مع مكاتب التأهيل الاجتماعى المتنقلة ومؤسسة صناع الحياة والهلال الأحمر المصري.

وتعمل الحملة علي تيسير الإجراءات الخاصة  بالأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم في استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة، حيث يقوم المتطوعون بالوصول إلى الأشخاص ذوي الإعاقة والقيام بطرق الأبواب والمسح الشامل لحالات الإعاقة وعمل زيارات منزلية مع التوعية بأهمية وفوائد بطاقة الخدمات المتكاملة، والمستندات المطلوبة لاستخراجها وفقا للقانون ولائحته التنفيذية.

وأشار التقرير إلى أن الحملة في الفترة من  28/7/2024 إلى 3/9/2024  شهدت تنفيذ  152 قافلة على مستوى 12 محافظة وهى  "المنوفية" - قنا ـ كفر الشيخ ـ سوهاج - القليوبية - الغربية - الأقصر -  بنى سويف ـ الإسكندرية ـ السويس   ـ أسيوط  ـ  الدقهلية"  بمشاركة 56 مكتب تأهيل متنقل وباستهداف  151 قرية على مستوي الجمهورية.

وتردد 8796 مواطنًا من ذوي الإعاقة على مقر القوافل للاستفادة من الخدمات المقدمة، ونجحت الحملة فى تسجيل 1805 أشخاص من ذوى الإعاقة على المنظومة، وبشأن الإعاقات البسيطة والمتوسطة تم اتخاذ الإجراءات حيال التسجيل على موقع وزارة الصحة  لاستخراج تقرير طبي مميكن أو عرضهم علي لجنة التظلمات في حال التظلم من عدم وجود إعاقة.

وتعد حملة «هنوصلك» نموذجًا للتعاون المثمر بين الوزارة ومؤسسات المجتمع الأهلي، وتستهدف تسهيل حصول الأشخاص ذوي الإعاقة على بطاقات الخدمات المتكاملة وتفعيل دور آلاف المتطوعين في طرق الأبواب بالتعاون مع مكاتب تأهيل متنقلة من قبل الوزارة للوصول إلى الفئات المستهدفة بالحملة بمختلف محافظات مصر.

1000150967 1000150963

مقالات مشابهة

  • تواصل فعاليات حملة «هنوصلك» لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة
  • التضامن: تواصل حملة "هنوصلك" لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • الغربية: استمرار أعمال النظافة والتجميل بالقرى والمراكز
  • التضامن الاجتماعي تواصل فعاليات حملة "هنوصلك" 
  • محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون
  • رئيس جامعة المنصورة الأهلية يبحث استعدادات بدء الدراسة
  • مراكز الشرقية تتجمل احتفالاً بعيد المحافظة القومي
  • ‎اختناقات مرورية تضرب شوارع بغداد
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع مستوي النظافة بمدينة جمصه
  • محافظ المنوفية يتابع معدلات إنجاز مشروعات حياة كريمة