نفى الاتحاد المصري للتجديف برئاسة الدكتور عمرو النوري ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن قيام اللجنة الأولمبية الدولية باستبعاد الفتاة المذكورة  من منافسات أولمبياد باريس للتجديف  بعد أن تاهت في طريق السباق كما يردد البعض.

وكشف الاتحاد المصري للتجديف أنه لا توجد لاعبة من الأساس تشارك من مصر في منافسات التجديف تحت اسم آية السيد كما تم الادعاء بذلك من احد مواقع التواصل الاجتماعى.

ويشارك الاتحاد المصري للتجديف بـ 3 لاعبين وهم عبد الخالق البنا، أحمد خالد، محمد علاء قوطة.

وطالب الاتحاد المصري للتجديف من الجميع بضرورة عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة مع ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد المصری للتجدیف

إقرأ أيضاً:

تعطل الدراسة في قطاع غزة للعام الثاني

غزة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة المتحدث باسم اليونيسيف في غزة لـ«الاتحاد»: دور حاسم للإمارات في تسريع حملة التطعيم ضد شلل الأطفال ارتفاع وفيات المجاعة في غزة إلى 37 طفلاً

مع قرب بدء العام الدراسي الجديد، لا تزال المدارس في غزة مغلقة في ظل حرب مستمرة تشنها إسرائيل على القطاع منذ أكتوبر الماضي، ما يفرض تكلفة باهظة على مستقبل الصغار.  وينشغل معظم الأطفال بمساعدة أسرهم في كفاح يومي من أجل البقاء على قيد الحياة.  وحذر العاملون في المجال الإنساني من أن الحرمان الممتد من التعليم يهدد أطفال غزة على المدى الطويل. وقالت المتحدثة باسم الـ«يونيسف»، تيس إنجرام، أمس، إن الأطفال الصغار يعانون فيما يتعلق بنموهم المعرفي والاجتماعي والعاطفي، أما الأطفال الأكبر سناً فهم معرضون على نحو أوسع لخطر الانجرار للعمل أو الزواج المبكر، مضيفة: «كلما طال غياب الطفل عن المدرسة، زاد خطر التخلف الدائم عنها، وعدم العودة إليها، لقد خسر أطفال غزة، الذين يبلغ عددهم نحو 625 ألفاً في سن الدراسة، عاماً كاملاً من التعليم». وفي ظل تعثر المفاوضات من أجل وقف الحرب في غزة، لا يعرف أحد متى سيمكنهم العودة إلى الفصول الدراسية. وأفادت مجموعة التعليم العالمية -مجموعة من منظمات الإغاثة التي تقودها اليونيسف ومنظمة إنقاذ الطفولة- بأن أكثر من 90% من المباني المدرسية في القطاع تضررت بشدة جراء القصف الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • تعطل الدراسة في قطاع غزة للعام الثاني
  • براهيم ڨندوز: “أهديت الجزائر ميدالية ذهبية في أول مشاركة في تخصص كانوي كياك”
  • براهيم ڨندوز:”أهديت الجزائر ميدالية ذهبية في أول مشاركة في تخصص كانوي كياك”
  • "بارالمبية باريس".. مصر ترفع رصيدها إلى 5 ميداليات
  • اتحادُ الكرة ينفي نفادِ التذاكر المُخصصةِ للجمهور العراقي بمباراة العراق والكويت
  • فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري في أكتوبر
  • تحديد موعد فتح باب الترشح لانتخابات الاتحاد المصري
  • اليوم..ختام منافسات بطولة الأندية العربية لتنس الطاولة بمصر
  • هجوم قرب القنصلية الإسرائيلية في ميونخ.. كل ما نعرفه عن المنفذ وشكوك ارتباط الحادثة بـعملية أولمبياد 1972
  • ضياء السيد: الأنسب مشاركة جميع المحترفين بتشكيل المنتخب أمام الرأس الأخضر.. وحزين على محمد شوقي لهذا السبب